"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"
1
2
3
خرج من سيارته وهو يرتدي بلوزة سوداء وسترة جلدية بنفس اللون وبنطال جينز اسود ويرتدي القناع يغطي وجهه .
وضع يده ألتي كانت مغطاه بذالك ألكف الجلدي ليمسك السلاح ثم نبس بحدة " فليدخل ألجميع "
فور ردفه لذالك اقتحم ألاف الرجال ذالك المبنى وهم يرتدون الأقنعة ويمسكو بل أسلحة .
فتوجه هو الأخر ليدلف داخل المبنى ويطلق النار بملامح جامدة لأي رجل يقف ضده .
توجه فوراً ليدلف داخل المصعد ويدخل معه بعض الرجال تحرك المصعد لتمر عدة دقائق .
عند أنفتاح باب المصعد وجه سلاحه فوراً ليطلق النار على من قابل عيناه .
وهاهي عدة دقائق حتى كان جميع من واجهه جثة في الأرض لينبس بحدة " أتبعوني " نطق بذالك ثم توجه لأحدى الممرات وتحديداً لأخر غرفة بذالك الممر .
ركل الباب بقوة بقدمه لينكسر ثم دخل ينضر لأرجاء اللغرفة كانت خالية !
" تباً لقد هرب ! نبس ذالك بغضب ليخرج فوراً ويتوجه للطابق الأرضي .
هاهوَ يقف بمنتصف تلك الجثث ولم تكن غير جثث رجاله لعن جاستن تحت انفاسه لم تمر ثوان حتى اقتحم المكان العديد من الرجال .
ولم يكونو سواً رجال عدوه " أللعنة " نطق جاستن بغضب ليوجه سلاحه فوراً بنضرات قاتلة وهو يرمق ذالك ألذي يقف بشموخ أمامه ويبتسم بسخرية .
" لم أكن أعرف بأنك أحمق لتلك الدرجة جاستن !
" أغلق فمك توماس ! نبس جاستن بحدة وهو يرمق المدعو بتوماس بنضرات قاتلة ويوجه سلاحه .
" تؤ تؤ تؤ يالا السخرية أنا اشفق عليك حقاً سيكون مثير للشفقة موت أكبر رئيس أعمال بأيطاليا وأكبر رئيس مافيا أليس كذالك جاستن ؟!
ابتسم جاستن بسخرية ثم نضر جاستن لتوماس بنضرات جامدة ثم وضع سلاحه بجيب بنطاله ليخرج ولاعة من جيب بنطاله ويبدأ بل عبث بها بجمود .
تحولت ملامح توماس للغضب لينبس " ما لعنتك ؟ هل تمثل البرود الأن !
قهقه جاستن بسخرية وهو لا يزال يعبث بتلك الولاعة قرب يده من قناع وجهه ألذي يرتديه مما جعل قلب توماس يرتجف رعباً فهو يعرف جيداً بأن قام بأنتزاع قناعه فهو واثق من قتلهم جميعاً .
وجه توماس سلاحه فوراً ورجاله ألمثل بحذر لينزع جاستن ألقناع ويبتسم ابتسامة غريبة لتوماس هاهي لم تمر ثوان حتى أقتحم المكان العديد من الرجال .
أنت تقرأ
SMAll STAR
Romanceأعــلآن مــكـتــمـلــة ... كنت أطرق باب ألخروج بقوة وانا أصرخ بأن يخرجوني لحضات ليفتح ذالك الباب ويقابلني ألحرس " أنستي هل تح" لم يكمل كلامه حتى لأجري فوراً بنية الهروب لكن هاهي يدان ألحرس تمنعني وهم يمسكوني بأحكام . بدأت بل صراخ ولبكاء بشكل هستري ب...