"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"
1
2
3
Marisa Pov ......
فتحت عيناي بتعب ليقابلني ألسقف بدأت انضر له بهدوء وتعب حتى قاطعني صوت .
" أنستي هل أستيقضتي أتشعرين بألم ؟ نضرت بتعب للفتاه هل هي خادمة ام ماذا لكن فور لمحي لها أستوعبت أنها ممرضة .
لما هي هنا ؟ نضرت ليدي فكانت مشكلة بأحدة المخذيات جلست بصعوبة لتساعدني الممرضة وهي تبدو قلقة عليه .
نبست بصوت متعب " كم مر على نومي ؟
" لقد كنتِ نائمة منذ أمس وهاهية الساعة ال 8 صباحاً "
" ت.. تبا الثانوية " قلت بتعب لن أستطيع الذهاب للثانوية أليوم سيكون ويل قلق تبا ليتني أستطعت اخذ رقم هاتفه .
لحضة هاتفي ؟ نضرت بأرجاء اللغرفة أبحث عن حقيبتي ولقد وجدتها متمركزة بنهاية اللغرفة كيف استطاعو اخراجها ؟ لم يكن لدينا وقت .
ربما احد رجاله اخذ حقيبتي قبل خروجنا من المكان انا ممتنة له بحق عدت لأغماض عيني اتنفس بهدوء .
فجئة أقتحم لرأسي ذكرى أمس أمسكت رأسي بألم وبدأ جسدي يرتجف وانا اتذكر احداث امس لما لا استطيع اهداء جسدي ا.. انا خائفة .
بدأت دموعي بل سيل على وجنتاي وجسدي يرتجف بشكل ملحوض امسكت رأسي ابكي بأختناق لتهلع الممرضة وتردف وهي تحاول تهدأتي .
" انستي هل انتِ بخير حاولي تنضيم انفاسك لا بأس كل شيئ بخير " نبست الممرضة محاولة تهدأتي لكن لم ينفع شيئ .
بدأت اشهق ببكاء " ا.. انا خائفة " كنت اردد تلك الكلمات بنفسي وجسدي يرتجف .
" ج.. جاستن ا.. اين ج.. جاستن " قلت ببكاء هستري وجسدي لايزال يرتجف بشكل جنوني اعانق قدماي بخوف وتلك الممرضة تحاول تهدأتي لكن لا فائدة .
فور نطقي لتلك الجملة أسرعت الممرضة لخارج اللغرفة لتنادي احد الخدم .
" أتصلو على السيد جاستن فورا أزدادت حالة الأنسة سوء " نبست ذالك لتلك الخادمة لتسرع الخادمة بذهاب .
" ا.. انا خ.. خائفة ي.. يجب أ .. ان ينقذني ه.. هل تخلى عني ه.. هل س.. ساموت به.. بهاذه ا.. الطريقة البشعة ا.. انا ل.. لا ا.. اريد ذالك ا.. ارغب برؤية ا.. امي قبل ا.. الموت " كنت أقول تلك الكلمات تحت بكائي وارتجاف جسدي تقربت الممرضة لتحاول حقني بأبرى مهدئة لكنني صرخت بهلع .
" ا.. ابتعدي ا.. اللعنة ابتعدي س.. ستقتليني ا.. انت ت.. ترغبي ب.. بقتلي " كنت انبس بأنهيار وبكاء هستري وانا اتراجع للخلف هلعت الممرضة لا تعرف ماذا تفعل بحق .
أنت تقرأ
SMAll STAR
Romansأعــلآن مــكـتــمـلــة ... كنت أطرق باب ألخروج بقوة وانا أصرخ بأن يخرجوني لحضات ليفتح ذالك الباب ويقابلني ألحرس " أنستي هل تح" لم يكمل كلامه حتى لأجري فوراً بنية الهروب لكن هاهي يدان ألحرس تمنعني وهم يمسكوني بأحكام . بدأت بل صراخ ولبكاء بشكل هستري ب...