𝑇𝐻𝐼𝑅𝑇𝐸𝐸𝑁 -13-

2.8K 115 40
                                    

"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"

                                    1

                                    2

                                    3

لم أشعر بل وقت بل كنت اتأمل ما بخارج الزجاج بهدوء فهاذه عادتي أحب ألتركيز بأي شخص تقع عيناي عليه وأتسائل يا ترى كيف يعيش ؟ هل حياته صعبة أم سعيدة هل خسر شخص عزيز عليه .

لكنِ لا أستطيع الحصول على الجواب وذالك ما يزعجني ها أنا أقف امام تلك الثانوية أنتضر جاستن ليخرج من السيارة .

عندما خرج جاستن توجهت الأنضار عليه بدأ التلاميذ يتهامسون بصدمة وعدم ستوعاب .

ذالك أزعجني للغاية فأنا اكره لفت الأنتباه وما اثار استغرابي هل جاستن مشهور لتلك الدرجة ؟ هل ألجميع يعرفه ألا أنا ؟

نضرت لجاستن ألذي تجاهل من حوله وتوجه ليدلف داخل الثانوية لأتبعه بعدما ألقيت نضرة على ألحرس الذين بدأو بمحاوطة ألثانوية .

أنهم يزعجوني لماذا يجب عليه أن يأخذ هاذا العدد من الحرس أينما ذهب بصراحة أي شيئ يخصه يزعجني .

دخلت الثانوية لأسير بقرب جاستن الذي كان يدفن يداه بجيب بنطاله ويرسم على وجهه ملامح جامدة كأنه احد الملوك من العصر القديم .

بدأت اصوات التلاميذ بل تعالي وهم ينضرون ل جاستن بصدمة اما الفتيات فهم يصرخون بأعجاب وصدمة بحقهم لما يبالغون لتلك الدرجة .

قلبت عيناي بملل ليقاطعني صوت جاستن " أين مكتب ألمدير ؟

" فقط أتبعني "

قلت لأسير بسرعة مبتعدة عنه لأشعر به خلفي يتبعني دخلت لأحد ممرات الثانوية وتحديدا تلك اللغرفة ألتي تتوسط ذالك الممر متجاهلة نضرات الطلاب .

لأقف أمام ذالك الباب وأنبس بهدوء للذي يقف خلفي بجمود " هاذا مكتب ذالك الوغد "

نضرت له لأراه يبتسم لماذا يبتسم هل قلت شيئ مضحك ؟ نفيت برأسي لأدلف للداخل ليدخل هوَ الأخر .

فور دخولي لذالك المكتب رفع المدير رأسه لينضر لي بهدوء لكن نضراته تحولت للصدمة فور دخول جاستن .

مالذي يحدث هنا بحق ؟ لماذا الجميع يعرف جاستن بهاذه الثانوية ألى أنا !

" س.. سيد جاستن م.. مالذي أ.. أحضرك ؟! ردف المدير بعد وقوفه وهو يوجه نضرات منصدمة لي ول جاستن .

تقرب جاستن لتلك الأريكة ألتي تتوسط ألمكتب ليجلس بشموخ ويفرد قدميه ثم ينبس ببرود .

" لقد سمعت بأن زوجتي سببت بعض ألمشاكل " قلبت عيناي بملل فور ردفه لذالك .

SMAll STARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن