𝑆𝐸𝑉𝐸𝑁 -7-

3.8K 127 64
                                    

"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"

                                       1

                                       2

                                       3

توقفنا عن اللعب ونضرنا لصاحب الصوت بأستغراب فجئة انفتح باب الغرفة ودخل جاستن وهو يرتدي بلوزة بنية داكنة وبيجاما سوداء ويدفن يداه بجيب سرواله .

رمقنا ببرود اما أدريان فتح عيناه بصدمة وأستغراب شديد .

لعنت نفسي بسبب نسيان الأمر لقد أبلغني بأنه سيأتي ايضاً لكنني نسيت الأمر بسبب انغماسي بللعب !

نبس أدريان بأستغراب " أخي ؟ وجهت انضاري له بصدمة هل هوَ اخاه ؟

كانت الصدمة تعتلي ملامحي حتى ردف جاستن ببرود " هل رئيتم شبح ؟

ردف وهو يتوجه ليجلس على حافة السرير رمقه أدريان بأستغراب وعدم ستوعاب .

" أكملوا ماكنتم تفعلوه "

نبس جاستن بهدوء ثم أخرج سيجارة ليشعلها ويرتشف سمها وهو يوجه أنضاره نحوي .

زفر أدريان الهواء بهدوء ثم عاد ليجلس بمقعده فتبعته بعد ثوان لأجلس .

بدئنا بل لعب متجاهلين ذالك ألذي يتمركز على السرير .

" تبااا تباا سأمووت !

" اضغطي الزر الاحمر بسرعة "

" اناا اضغط !

هاهي ثوان حتى صرخت بأنفعال وغضب لقد خسرت فات الاوان .

" لا بأس سنربح هاذه الجولة " ردف ادريان ببتسامة هادئة .

اومئت له بعبوس وأكملت اللعب مر عدة ساعات ونحن نلعب وكنت أخسر بكل جولة وهاهية ألمرة العاشرة ألتي أخسر بها رميت الجهاز بغضب .

" لا بأس ستتعلمين مع الوقت " نبس أدريان ببتسامة فتنهدت بضجر لأمسك الجهاز مرة أخرى بنية اكمال اللعب لكن قاطعني صوت .

" يكفي لعب ماريسا توجهي لغرفتك لقد تأخر الوقت " كان هاذا جاستن من تحدث بنبرة حادة .

رمقته بأستغراب وغضب ونبست " وما شأنك بما أفعل ؟ بدأ يرمقني بنضرات حادة بعدما اطفأ الهاتف ألذي كان يعبث به .

أبعدت رأسي لأضع تركيزي على أدريان وانا أردف بأبتسامة " هيا نكمل ألعب "

أومئ لي أدريان بهدوء وهو ينضر لجاستن ببعض التوتر ثم وجه أنضاره نحو تلك الشاشة لنبدأ بل لعب .

لم تمر ثوان حتى شعرت بذالك الجهاز ينسحب من يدي رمقت ذالك ألذي يقف بشموخ ويرمقني ببرود شديد بعدما سحب الجهاز التحكم من يدي .

SMAll STARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن