𝑇𝑊𝑂 -2-

4.9K 180 65
                                    

"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"

                                       1

                                       2

                                       3

بعد أنتهائي من تغير غطاء ألسرير توجهت على طاولت الدراسة في غرفتي وبدأت في حل بعض ألواجبات .

كنت منغمسة في ألدراسة لم أشعر بذالك ألذي خرج من ألحمام " أنتِ ! أدرت رأسي بعد سماعي لنبرة صوته ألهادئة أتسعت عيناي بصدمة .

كان لا يرتدي شيئ في جزئه العلوي مما جعل من عضلات بطنه واضحة ويرتدي ألجينز الأسود ألذي كان يرتديه قبل دخوله للأستحمام ويقوم بتجفيف خصلات شعره ألسوداء بمنشفة صغيرة .

لقد كان وسيم للعنة أبعدت عيناي عنه فوراً وأكملت ألدراسة بهدوء بعد ردفي " ماذا ؟ سمعته يزفر ألهواء بخفة .

" هل تملكين ثياب رجالية ؟ وجهت أنضاري له بعد ردفه لذالك بنبرة هادئة وهو لا يزال يقوم بتجفيف شعره وجلس على حافة ألسرير .

نفيت برأسي " أعيش مع والدتي فقط " ردفت بنبرة هادئة بعد أكمالي لحل ألواجب " لماذا أين والدك ؟ ردف بنبرة باردة فعضضت شفتاي بغصة .

ضغطت على ذالك ألقلم ألذي يتوسط أصابعي " ل.. لا ش.. شأن لك ! قلت ذالك بهدوء وقلبي يعتصر ألماً .

بعد مرور عدة دقائق لم يردف بشيئ بعد ألذي قلته ربما قد فهم بأنني لا أرغب بل تحدث وجهت أنضاري له فكان يحاول تضميد جرحه بصعوبة .

بدأت اراقبه بهدوء كان يحاول وضع ألمعقم على ألجرح لكن لم يسيطر على ذالك زفرت الهواء وتقربت بخطوات هادئة وجه أنضاره لي وبدأ يرمقني ببرود .

" يمكنني فعل ذالك بمفردي !! ردف ذالك بجدية رمقته بسخرية واخذت ألقطن من يده جلست بقربه وبدأت بتعقيم ألجرح بحذر شعرت بنضراته تخترقني .

بعد أنتهائي من للف ألجرح بل شاش أبتعدت عنه وتوجهت لأكمل دراستي .

" ما أسمك ؟! قطع ذالك ألهدوء بسؤاله ذاك " ماريسا " قلت بهدوء وأنا أحل واجبي صمت للحضات فقطعته بقولي " وأنت ؟ بعد ردفي لذالك وجهت أنضاري له .

كان يتكأ على ضهر ألسرير ويرجع رأسه للخلف وهو مغمض العينان " جاستن .

أبتسمت بخفة بعد ردفه لذالك ببرود وهو لا يزال مغمض العينان .

وقفت وأتجهت للسرير ألذي يجلس عليه فجلست على حافته وردفت بتوتر " ه.. هل يمكنني سؤالك ؟ همهم لي بخفة وهو لا يزال على نفس ألوضعية السابقة .

" كيف حدث ذالك ؟ أقصد ماذا حدث !! قلت بتوتر وشعرت به يفتح عيناه ويرمقني ببرود عضضت شفتاي وبدأت بمداعبة اصابع يدي بتوتر .

SMAll STARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن