𝑆𝐸𝑉𝐸𝑁𝑇𝐸𝐸𝑁 -17-

2.7K 97 26
                                    

"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"

                                       1

                                       2

                                       3

Marisa Pov .....

دخلت للسيارة ليقابلني أدريان وهو يبتسم بهدوء منتضر مني التحدث عن يومي الدراسي كل عادة لكنني فقط القيت التحية بهدوء ثم وضعت رأسي على الزجاج ممى اثار استغرابه .

" هل حدث شيئ سيئ ؟ نبس أدريان بأستغراب لأعبس بضجر ثم أجيبه .

" اجل كان اليوم سيئ بحق !

" لماذا ؟

" لقد تشاجرت مع ويل "

" حقاا هاذا غريب أنتم لا تتشاجرو بل عادة ماذا حدث ؟ ردف أدريان بأستغراب لانضر له وانا عابسة بغضب ثم قلت .

" لقد أصبح يغار كثيراً من صديقتي ميلي وبعض الاوقات عند انتهاء الحصة يقول لي بأن ندعها ونذهب بمفردنا وانا ارفض اليوم فعل نفس الشيئ ممى اثار غضبي وصرخت عليه بأن يتوقف وهو غضب ايضا وردف بأنه يكره قربنا من بعض فهي تسرقني منه وتجعلني اقضي وقتي معها اكثر منه هاذا تافه حقااا "!  قلت بكل غضب ليقهقه يان على ذالك .

" أنه على حق ماري فهو بلتاكيد سيغار على صديقته الوحيدة وهو يراها تقضي اغلب وقتها مع شخص غيره " نبس أدريان ببتسامة هادئة لأزفر الهواء بهدوء فهو على حق .

كنت اغلب الوقت اتحدث مع ميلي وأسحب عليه لو كنت بمحله سأشعر بنفس الشيئ هاذا خطأي .

لقد مر شهر بل فعل لقد تقربت اكثر من ويل وميلي اصبحنا مقربين للغاية أنهم يجعلو يومي اكثر حماساً وايضا تقربت كثيراً من يان فهو الأن بمثابة أخ اصغر لي اصبحت اعتبره كفرد من عائلتي .

ندرس معاً ونلعب ونسهر مع بعض ونقضي العطل في المرح مع بعض انا حقا ممتنى له فلولاه سأفكر في الأنتحار على احتجازي بهاذا القصر .

في كل نهايى اسبوع ازور أمي مع يان وبعض الاوقات ياخذني جاستن بنفسه .

جاستن بهاذا الشهر كان مشغول للغاية فهو اغلب ألوقت يقضيه في الشركة وبعض الأحيان لا يعود الى في وقت متأخر من الليل مثلا على الساعة ال 3 صباحا او ال 4 .

تصرفاته باتت غريبا بحق فهو عند عودته من الشركة يقتحم غرفتي فوراً ويقترب ليقوم بعناقي بهدوء ثم يغادر اللغرفة لا اكذب اشعر بل انزعاج من ذالك حتى انني احاول دفعه لكن لا فائدة .

اوقات اقوم بقفل باب غرفتي لكِ لا يدخل لكن لديه نسخة أخرى من المفاتيح .

هاهي السيارة تقف امام ذالك ألمنزل ليقوم الحارس بفتح الباب ل يان ثم لي لندخل لداخل الحديقة ثم ألمنزل .

SMAll STARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن