"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"
1
2
3
Marisa Pov ...
الساعة الأن ال 7 صباحاً لم أستطع ألنوم كلما حاولت ألنوم تلك الجملة لا تفارق رأسي .
" م.. ماذا ان حدث لك مكروه ماذا سأفعل ان ذهبتي من بين يداي لما لا تفكرين بي بحق اللعنة لا تفكرين بقلبي الذي عشقك " كيف ومتى بدأ ذالك لماذا أحبني لا السؤال الذي كنت افكر به طوال الليل .
أن كان يحبني لما فعل كل ذالك ماهو السبب الذي جعله يفعل كل ذالك لي رغم امتلاكه تلك المشاعر نحوي انا لا أستوعب ذالك هل هو يكذب ؟
لكن عيناه كانت تخبرني عكس ذالك كلما حاولت ان أقول بأنه يكذب عليه لكن عند تذكري للمعة عيناه الصادقة أنفي كل ذالك .
فور أخباره لي بذالك صمت فجئة ثم أبعد يداه عني وخرج من اللغرفة بعد قفله للباب تاركني بحالة صدمة وذهول .
كيف ساقابله ؟ وماذا سأخبره بحق انا لا ابادله تلك المشاعر فما فعله بي لا يستهان به لقد غرز الكره داخلي الكره الموجه نحوه لا اكذب ربما بعض الأوقات لدي امل بأن نعود اصدقاء وأفكر بمسامحته لكن أنفي تلك الافكار فوراً .
لكن ما قاله لي لليلة أمس لقد جعل مشاعري مشتتة لقد تركني بدوامة مع مشاعري انا لن أقبل مشاعره لكن لما لا أرغب برفضه ؟
انا خائفة من خسارته لئنه الصديق الأول لي الشخص الذي قد جعلني اتقبل الأصدقاء وبسببه قابلت ويل وميلي تباً ماذا سأفعل بحق .
رفعت رأسي فور شعوري بشخص يفتح باب اللغرفة كانت الخادمة وهي تمسك صينية الطعام وضعتها على الطاولة بمنتصف اللغرفة لتنحني وتغادر بعد أقفالها للباب .
أجل لقد تناسيت الأمر بسبب تفكيري طوال الليل بما قاله لي لقد تناسيت بأنني محجوزة في غرفته !
قام بأحتجازي بسبب ذهابي لتلك الحفلة ومخالفة أوامره تبا لا اعرف متى سأخرج وايضا بلتاكيد ويل قلق عليه الأن وميلي ايضا .
فليوم هو يوم دراسي ولم اذهب للمدرسة بسبب احتجازي بهاذه اللغرفة اللعينة .
لكن لما لا أشعر بل غضب او الحقد تجاهه رغم احتاجزه لي ربما بسبب تأقلمي على ذالك .
تنهدت لأنهض واتوجه نحو الحمام نضرت لنفسي في المرئات لأنصدم كانت الهالات السوداء تحت عيناي وشكلي بحالة فوضى بحق فلازلت ارتدي فستان الحفل ولميكب لايزال على وجهي .
لكن هاذه المرة بطريقة مغزية حقا ! فبسبب بكائي قد ترك الكحل سواد تحت عيناي .
قمت بأختسال وجهي العديد من المرات لكي يختفي هاذا القرف على وجهي .
أنت تقرأ
SMAll STAR
Romanceأعــلآن مــكـتــمـلــة ... كنت أطرق باب ألخروج بقوة وانا أصرخ بأن يخرجوني لحضات ليفتح ذالك الباب ويقابلني ألحرس " أنستي هل تح" لم يكمل كلامه حتى لأجري فوراً بنية الهروب لكن هاهي يدان ألحرس تمنعني وهم يمسكوني بأحكام . بدأت بل صراخ ولبكاء بشكل هستري ب...