بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبُكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .
البارت الرابع والعشرون من رواية 🔥 أُسكن أنتَ وزوجُك 🔥
بقلم آية العربي
قراءة ممتعة
نلتقط الصور للذكرى ،،،
ونبتسم على ذكرياتٍ مفرحة ،،
واحياناً نبكى عندما نتذكر الألم ،،
واوقاتً نتعجب لذكرى اموراً فعلناها !!
ونستنكر ماضيٍ سيئ ،،،
ونحفظ الاسماء عن ظهر قلب ،،
كلها ذكريات حفرت في العقول معرضة للردمِ او النسيان
إلا ✋حبيبَ قلبٍ ترك أثراً في نفوسنا وترك بصمةً في ارواحنا .. حبيب قلبٍ احتل كل شريان وصمام فبات النبض بدونه مستحيل ... غالى نفتقده ولن يعوض عنه بديل ... عزيز نشتاقه وانفاسه تعد لنا الشهيق والزفير ..
فهذا نسيانه مستحيل حتى وان ... فقدنا ذاكرتنابقلمى آية العربي
❈-❈-❈
وقفت مهرة وقد تحولت سعادتها الى صدمة وارتعش قلبها وهى تطالعه بذهول ... الم يتعرف عليها !! ...الم يتذكرها !! ... هل نسيها !! ... اكُتبَ عليها العناء الى الابد ! ... انسيا كل ما فعله بها سواء حبٍ او عذاب !! ... ماذا عنها !! ... ماذا عن .... طفلها !! .
نظر لها الطبيب وتحدث برأفة عندما لاحظ عيونها المشتتة _ اهدى يا مدام مهرة ... ده وضع طبيعي متقلقيش .
عاد الطبيب الى زين وتحدث بهدوء _ اسمعنى يا زين ... انت بقالك حوالى ٣ اسابيع نايم ... فعادى يحصل خلل وتنسى بس حاول تركز شوية وتسترجع ذاكرتك ... ومتقلقش الوضع طبيعي ... ودلوقتى لو سمحت حاول تبصلها وقولي اسمها ايه !
عاد بنظره اليها بعدما استمع لكلام الطبيب ... هل ظل ٣ اسابيع في تلك الغرفة بدونها !!! ... ايعتقد هذا الطبيب المجنون انه نسى اسمها ! ... تنهد زين بتعب وطالعها بعمق وعيون مثبتة عليها بصمتٍ تام ... يخشى لسانه نطق اسمها فترحل ويعود الظلام الى قلبه .
زفر الطبيب ونظر لها بحنو يتابع _ تعالى معايا لو سمحتى .
نظرت للطبيب بشرود وخوف كمن سقطت من قاربٍ نجاة في عرض البحر وان لم ينتشلها بذكراه فستغرق ... اولم يكن ألم عذابه وفقده كافياً لقلبها !! .. الان عليها تحمل ألم نسيانه لها !! .
اومأت ببطء والتفتت تطالع زين بعينان تترجاه ان لا ينساها ولا ينسى ما بينهما فبادلها بعيون تصرخ بحبها ولكن لسانه ابا ان يتحدث ..
تنهدت بيأس والتفتت تغادر مع الطبيب للخارج ... وقف الطبيب يحدثها بتروى _ مش عايزك تقلقي ... مبدأياً زين كويس جداً ... بس واضح ان حصل معاه فقدان ذاكرة مؤقت ... ومتقلقيش ده وارد جدا بعد الحوادث اللى بتستهدف المخ ... وقريب ان شاء الله يبدأ يتذكر كل حاجة .
أنت تقرأ
اسكن انت وزوجك بقلم آية العربي (صعيدي)
Phiêu lưuمرحباً بكِ في عالمى الرمادى ايتها البيضاء ... كنت مثلكِ الى ان استهدفت بقعة سوداء فؤادى ... فحولتنى الى ما انا عليه ... فبات الجميع يلبي بالسمع والطاعة . ومن قال لك اننى كالبقية ! ... انت تتعامل مع مُهرةٍ ابيّة ،،، لن يرودها خيال بل تلين لفارسٍ احت...