الجزء التاسع عشر

41.4K 1.5K 92
                                    

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبُكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

البارت التاسع عشر من رواية 🔥 أُسكن أنتَ وزوجُك 🔥

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

فقط في الاحلام المزعجة ،،،، نركض ولا نصل ،،،، نصرخ ولا صوّت ،،، نسقط ولا موّت .

فقط في الاحلام المزعجة الامر وهمي وسينتهى ونستيقظ ... نعم هذا كابوس وسأستيقظ ...
مؤكد سينتهى وسأصحو على انفاسها .

    
                           ❈-❈-❈

دلف المرحاض ووقف يستند بذراعيه على الحوض وعقله يردد صوت الانفاس التى استمع اليها ... زفر بضيق وغيرة وغضب يحاول السيطرة حتى لا يزعجها .

رفع نظره لهيأته في المرآة التى تعلو الحوّض وتطلع على هيأته بعيون ضيقة ... فتح صنبور المياة ومد يده يلتقط الماء بين كفيه ثم دنى يغسل وجهُ .

خرج اليها وابتسم بهدوء في وجهها حيث كانت تطالعه بترقب ... اتجه يجلس بجوارها ثم تناول هاتفه تحت انظارها و قام بالاتصال على شخصٍ ما يعمل بشركته فأجاب الطرف الآخر يردف بترقب _ اتفضل يا زين بيه !

اردف بتمعن  _ هبعتلك رجم موبايل دلوك ع الواتساب ... اعرفلي ده لمين وتجبلي كل بيناته .

اردف الطرف الآخر بهدوء _ تمام يا زين بيه .

اغلق معه وارسل له الرقم تحت انظار مهرة المتعجبة التى اردفت بهدوء وتروى _ خلص زين لا تشغل بالك ... بيكون شى رقم اتصل بالخطأ .

طالعها بعمق ينظر داخل عيناها ثم تنهد بعمق وابتسم لها يردف بهدوء _ معلش يا مهرة ... انى طبعى أكدة ... مهعرفش اهدى الا لما اعرف مين دي .

نظرت له بقلق وتعجب ثم ارتمت تعانقه بقوة وتضع رأسها على صدره لتبعث داخله الامان فتنهد وبادلها يربت على كتفها بشرود ثم مال يقبل مقدمة رأسها بحنو ولكن مزاجه قد تعكر .

❈-❈-❈

في اليوم التالى اصطحب زين مهرة وشهد معه للخارج حيث سيتجولان ثم ستذهب مهرة للاطمئنان على والدها وشقيقتها والمكتوث معهما قليلاً .

اما هو فاتجه الى شركته واخبره مهندس الالكترونيات الذى يعمل بالشركة ان رقم الهاتف غير بسجل برقم قومى وان هذا الاسم مستعار مما اثار غضبه وحنقه ولكنه تذكر كلمات مهرة وحاول التحلى بالحكمة والهدوء يمكن صدقاً ان يكون رقماً خاطئ  .

❈-❈-❈

في منزل عزيز

تجلس خيرية وبناتها امام عزيز الذى يستعد للذهاب حيث سيقابل الطبيب عمر .

اسكن انت وزوجك بقلم آية العربي (صعيدي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن