الجزء الثانى

44.7K 1.5K 89
                                    

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبُكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

البارت الثانى من رواية 🔥اسكن انت وزوجك 🔥

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

بين شط الواجب وشط المشاعر بحرٍ غامض عميق لابد ان تجتازه وعليك الغوص فيه ... اما ان تستطع العوم وتصل الى شط مشاعرك التى تريدها
او تظل بين امواج العادات والتقاليد تقودك كيفما تريد ..

آية العربي

&&&&&&&&&&&&&&

في اليوم التالى استيقظ زين مبكراً ينظر لتلك النائمة بترقب ... شعور بالضيق غلفه لا يعلم سببه ... يفترض ان يكون في قمة سعادته الآن ... لما لا تتغير بداخله مشاعر الجمود والبرود ! ... اولم يخبرونه المقربون ان تلك هي ليلته وسيعيش فيها مشاعر لم يجبرها قط !! ... اذا أين تلك المشاعر التى اخبروه عنها !!! ... فكر في آخيه وحديثه عن الحب ... تسائل ايمكن انّ الحب يفتت هذا الجمود ويجعله آكثر سعادة !... ام أنّ هذه مجرد تراهات ليس لها اساسٌ من الصحة .

تنهد بعمق واردف بهدوء يوقظها _ عليا ! .

تماطأت وفتحت عيناها بتكاسل تطالعه بترقب ثم اردفت مبتسمة _ صباح الخير يا حبيبي .

ابتسم لها برغم شعوره بالضيق واردف بتروى _ صباح الخير ... يالا جومى عشان نفطر ... انى جولتلهم يطلعولنا الفطار اهنة علشان نبجى على راحتنا .

التفتت تتطلع على طاولة الطعام ثم عادت اليه واردفت بترقب _ مكنلوش لزوم يطلعوها إهنة يا زين ... انى عايزة انزل افطر تحت مع مرت عمى واخواتك .

ضيق عيناه يطالعها بتعجب متسائلاً _ دلوك ! ... ع العموم لو حابة إكدة انى معنديش مانع .

دنت منه ثم طبعت قبلة على خده واردفت بدلال _ خلاص هجوم اخد شاور وننزل سوا .

ابتسم لها واومأ يردف بترقب _ مستنيكي إهنة يالا متعوجيش .

اسرعت تركض للمرحاض بينما هو تقدم وجلس يتنهد بعمق ويفكر في أمر شقيقه ... عليه التحدت مع والدته اليوم لكى يرتاح قلبه .

بعد نصف ساعة نزلا سوياً الدرج ودلفا الى غرفة الطعام فاسرعت عليا الى زوجة عمها تقبل يدها مردفة بحب مصطنع _ صباح الخير يا ماما رابحة .

نظرت لها رابحة بعين متفحصة مردفة بترقب _ اهلا بمرت ولدى الغالية ...

ثم نظرت لزين الذى يتابع بتعجب زوجته وفعلتها واردفت _ ليه مفطرتوش فوج يا ولدى ! .

تنهد زين وكاد ان يجيب فأسرعت عليا تردف بترقب _ انى جولتله نيجي نفطر معاكي يا ماما رابحة .

اسكن انت وزوجك بقلم آية العربي (صعيدي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن