بعتذر جدا جدا ع التأخير
بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبَّكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .
البارت الثلاثون من رواية 🔥 أُسكن أنتَ وزوجُك 🔥
بقلم آية العربي
قراءة ممتعة
دائماً ما زرعناه نحصده ... يأخذنا الحماس لغــ.رسهِ في ارضٍ سوداء قاحطة مظــ.لمة لا تصل اليها شمسٍ ولا حياة
ونبتسم بصخب ظناّ منا ان الحصاد سيكون مثمراً .. وها نحن نضع كفوفنا على افواهنا من هول ما نراه .
وافعل يا ابن ادم ما شئت فكما تدين تدان
❈-❈-❈
وكالعادة المٌصاحبة مؤخراً لهذا الزمن فإن الفتــ.نة تنتشر كانتشار النــ.ار في الهشيم كذلك انتشر خبر رد زين لعليا الذى اذاعه عزيز ومن خلفه متولى في المصنع المعبأ بالعمال الكافــ.يين لانتشاره في البلدة كلها .
استنكر بعض العمال فعلته وكذب الخبر بعضٍ آخر وآخرون تعجبوا كيف لزين الجابرى ان يقبل بهذا بعدما رآى صورها معظم اهل البلدة.
اما زين الذى تقابل مع معاونه ومهندس الالكترونيات الخاص بشركته والذى استطاع معرفة هوية هذا الشاب الحقيقي ومن خلال بعض الاتصالات لأُناس تقدر زين الجابرى وتريد رد خدماته معهم ها هو ينتظر منهم معرفة عنوان والد هذا النــ.دل في المنيا .
بعد حوالى ساعة تبدلت دورية العمال وخرج مجموعة منهم قاصدين منازلهم والبعض الآخر قاصدين محل عمل ابراهيم لاذاعة ما سمعوه الى نسيب زين الجابرى .
اتجهوا الى المخبز الذى يعمل به ابراهيم الشريف بحجة شراء الخبز ودفع الفــ.تنة .
توقف احدهم وتحدث بترقب امام ابراهيم _ هاتلى كيلو قرص ونص كيلو كحك يا حاج ابراهيم .
اتجه ابراهيم يحضر طلبه وعاد يناوله فتابع الرجل بخــ.بث _ احنا سمعنا حاجة اكدة يا حاج في المصنع ... منعرفش ان كان عندك علم بيها ولا لع .
ترقب ابراهيم وطالعه متسائلاً _ خير ان شالله شو صار وشو سمعتوا !!
اردف آخر بترقب _ عيجوله ان زين الجابرى عيرد بت عمه عزيز لعصمته تانى بعد اللى حُصل .
انقبض قلب ابراهيم لاجل ابنته ونظر لهم بصمت ثم اردف مستنكراً _ شو صار !! ... لا مو معقول ! ... هالحكى مو صحيح ... زين ما بيعملها ... يللي قال هالحكى عم يكــ.ذب .
تحدث رجلاً آخر بهدوء _ يا حاچ ابراهيم ده عمو هو اللى جال اكدة ... وبعدين اللى نعرفه عن زين الجابري ان اكتر حاجة تهمه سمــ.عه عيلته ... وبت عزيز صورها مالية النت كله ومحدش عارف عيحصل ايه دلوك وايه الحل ... بس زين الجابري اللى كلياتنا عرفينه عيعمل اي حاجة علشان عيلته .
أنت تقرأ
اسكن انت وزوجك بقلم آية العربي (صعيدي)
Aventuraمرحباً بكِ في عالمى الرمادى ايتها البيضاء ... كنت مثلكِ الى ان استهدفت بقعة سوداء فؤادى ... فحولتنى الى ما انا عليه ... فبات الجميع يلبي بالسمع والطاعة . ومن قال لك اننى كالبقية ! ... انت تتعامل مع مُهرةٍ ابيّة ،،، لن يرودها خيال بل تلين لفارسٍ احت...