بصراحة لم اكن نادما على قراري الذي اتخذته بانهاء حياتي التعيسة، فلطالما كنت مجردا من المشاعر بقدر احتوائي لها.
كانت نجم تعاملني جيدا بشكل مفرط، حتى انني بدأت اشك في تلك المعاملة الحنونة، لقد كانت دافئة تبعث على شعور جميل، لكنني اشعر أن خلفها شيئا سيئا أو على الأقل انه ليس جيدا.
تهافتت كل الأفكار السلبية لتدخل الى النقطة المنطقية في عقلي، بينما تبقى الأفكار الإيجابية كالشخص المحايد تنظر من ذلك البعيد دون ان تأتي.
ظل الوضع على حاله لمدة تفوق اليومين وظل رأسي يتحمل تلك الأفكار الواحدة تلو الأخرى، ليس ضعفا منه بل لخوفه على من يحب.
يتمحور كل شيئ في هذا العالم حول القوة، ومن ضن انها قوة البدن والعضلات فهو على خطأ، للقوة تفرعات لا تنتهي، قوة الإرادة، قوة العزيمة قوة الحب، قوة الخوف، كل الأحاسيس التي تراود المرء لديها مرحلة قوة والتي بدخوله فيها تصبح هذه الأحاسيس هي العامل الطاغي والمؤثر وهذا ما يسبب تقلبات جذرية في المزاج تليها إما تصرفات ناضجة أو حمقاء، وأنا حاليا في الأواسط
... لقد وعدتني نجم أن نلتقي مساءا في مكاننا المعتاد فلديها ما تقوله لي، جهزت نفسي ماديا ونفسيا للتوجه الى قالب قلبي ، كان المساء الذي اختارته سيدة المساء صامتا وكأن اذناي توقفت عن العمل ، كانت الوحدة تأكل الشوارع والطرقات
لوهلة شعرت ان العالم قد هرب مني وترك ورائه كل هذه الأرض لي، رحت اسير متجها نحو مكان لقائنا ومع كل خطوة اخطوها تتنازل معاني كلماتي نحو الأسفل.
انه شخص
لا ليس كذلك
ربما هو شخص
كلا انه كلب
ربما هو طفل صغيل
اتمنى ان يكون أي كائن حي
تخيلات هاوية ، لبرميل نفايات اسود رأيته من بعيد.
وصلت الى المكان المعهود وبقيت منتضرا لأمد لم استطع احصائه، لربما كان قرابة الساعة فما فوقها.
جائت نجم وألقت التحية وبقيت تنظر نحوي بصمت، قلت مذا، قالت مذا، قلت كيف، قالت لم.
تحدثي لمذا ترمين كلاما دون معنى.
قالت أنها خائفة ان اسمع كلامها وافعل شيئا سيئا لنفسي ، لا لن افعل ذلك فلا تقلقي
قالت ان لها دينا واعمالا وجب عليها حلها ، ستغيب لكن ليس لبعيد ، ستغيب عني وعن كلي الذي لا يعيش الا بوجودها، هذا ليس منطقيا، فأنا لم ارسم تلك الصورة التي أكون فيها واقف دون ان تتشابك اصابعي بأصابعها، حرصت عليها ودعوتها إلى مجلسي لكنها أبت وصاحب الرفض عظيم لن تحكم عليه قوتي، إن كان الجبر نفسا فهل له أن ينجيني من بلوتي ، لا أعرف لمذا سترحل عني بعد أن وقفت امامي ومذا ستفعل في غيابها عني ومذا سأفعل أنا ؟
أنه أمر عسير على قلب صغير كقلبي.
أنت تقرأ
حلم شد وصالنا
Short Storyكاتب يعيش أثناء غيبوبته حلم مع فتاة تأسر قلبه ليدرك بعد إستيقاضه أن الفتاة "كيندل" كانت ترى وتعيش معه نفس ذلك الحلم. فيا ترى هل سينسجمان مثلما فعلا في حلمهما المشترك؟