سيرا : اجل ولكن ساذهب حتى لو لم ترد .
خرج هانيدا وهو لا يعلم ما شعوره تحديدا بهذه اللحظة لانه يعتبر نفسه احد اسباب معاناة اخته
هانيدا بنفسه : انا اعترف حقا بانك فتاة تدخلين القلب بسهولة ولو لم اكن اخا لك لكنت رفيقك لا اعلم هل اكون مستمتع على ضحكك وتفاؤلك ام اتحسف انك تعيشين ولا تعرفين ما يحاك ضدك وما حيك وانتهى وها انتي تصدمينني بانكي تريدين الذهاب لليابان انني اراه حلم بسيط ولكن لا يمكنني تحقيقه لان اليابان وكر تلك العصابة التي حولت حياتنا للجحيم .
ماري : هيه مابك لما انت شارد الذهن ؟
اخبرها هانيدا بالامر وبانه يود تحقيق حلم اخته البسيط بالذهاب لليابان .
ماري : ولكن انا لا استطيع ان اعرضها للخطر يكفي ما حدث لتلك الفتاة بدأت حياتها بنقطة موجعة .
هانيدا بندم يصاحبه نبرة بكاء : انا اسف فعلا اسف كيف سمحت لهم بان يفعلوها بها انها طفلة يا امي لم تفعل لهم شيئا ولم تضرهم لما لم يفعلوها بي انا لما لما .
تتذكر ماري ما حدث وهي تنظر لغرفة سيرا بشفقة على ابنتها
فلاش باك
قبل 10 سنين في احد مستشفيات لندن كانت ماري قد اخذت ابنتها ماسومي لاستكمال اجراءات الدخو للمدرسة وقد رافقهما شوكيتشي ، في وقت اخذ الابرة ذهبت ماري لتستلم بعض الاوراق التي طلبوها منها اما شوكيتشي كان يجلس بجانب السرير الذي كانت ماسومي مستلقية عليه تنتظر قدوم الابرة ،
شوكيتشي بضحك : مابك تفكرين كثيرًا ؟
ماسومي : شويتشي .. انه رائع ، اريد مقابلته مرة اخرى .
اتت الممرضة فقالت : أأنتي ابنة السيدة ماري ؟
شوكيتشي : اجل هي .
قامت الممرضة بحقن ماسومي بابرة التخدير ثم اعطتها الابرة المطلوبة ، وعندما استيقظت سيرا كانت قد فقدت ذاكرتها فظنوا بانهم اخطأوا بالابرة ولكن بعد اسبوع وصلت رسالة لبريد ماري تنص الاتي :
( اهلًا عزيزتي ماري ما اخبارك اردت ان تكون ابنتك اللطيفة هذه عبرة لك لانك ان لم تكفي انتي وابنك المدعو اكاي الذي كانت تهذي به صغيرتك فانني لن اكتفي بمحو ذاكرتها فحسب بل ساجعلها تذوق العذاب امام عينك
وداعًا من : VM )الحاضر
هانيدا : امي هل يمكنك السماح لي باخذها معي لليابان وهذه المرة وعد مني انه لن يحدث لها شيء .
ماري بتردد : دعني افكر بالامر .
————————
في اليابان وتحديدا مقهى مركز الشرطة السرية
كان يجلس الاربعة
جيكوب: شباب اتعلمون بانه سيقام سباق سيارات هنا في طوكيو بعد 3 ايام .
قفز فورويا : حقا ! اتقول الصدق .
جيكوب: يستحيل ان اكذب عليك .
عاد فورويا للجلوس جيدا وقال باستهزاء : صديقي العزيز جيكوب انا اعلم هذا من قبل 3 اشهر لقد قرروه بالفعل منذ زمن .
ضحك الجميع عليه اما جيكوب قال بلهجة تحدي : حسنا اذا انا اتحداك ان كنت تعرف عن امر مباراة الشوغي التي ستقام بعد اسبوع هنا في طوكيو ايضا .
فورويا باستغراب : مباراة شوغي هنا ؟
دايكي: ومن سيتنافس فيها ؟
ايثان : لقد سمعت انها المباراة النهائية بين اللاعب العالمي هانيدا شوكيتشي وبين ممثل اليابان هايوسكي .
جيكوب: من سيذهب ؟ بالنسبة لي ساكون اول الحاضرين فانا احد مشجعي هذه اللعبة ومحترف فيها ايضا .
جميعهم بصرخة واحدة : جيكوب محترف في الشوغي !!
ضحك عليهم وذهب قائلًا : سنتقابل في مقهاك يا امورو .بعد ساعات كان امورو يطبخ في مقهى بوارو اذ سمع صوت ازوسآ قائلة :
امورو هناك من يريدك .
امورو بتعجب : انا ؟! حسنا ساتي .
اتى امورو وهو يمسح يديه اذ به يرى اصدقائه الثلاثة .
امورو بسخرية لم تبدو لاحد الا لهم : اذا ايها الشباب الطامحين يبدو عليكم التعب شكرًا لتكلفكم ومجيئكم لهذا المقهى .
دايكي: حضرة النادل هل لك ان تتوقف عن الثرثرة وتحضر لنا ما نريده .
ايثان : احسنت قولا دايكي.
جيكوب: لدي مفاجاة يا فورويا فلت...
قفز امورو ليغطي فم جيكوب وهو يهمس في اذنه :
يا غبي لما تقول فورويا اسمي امورو جيكوب ساحاسبك في المنزل .
جيكوب: عذرًا ولكن ان قمت بفعل شيء فلن اعطيك التذاكر الخاصة بماراة الشوغي .
امورو : حسنا لن احاسبك .
ثم اكملوا يومهم .
————————
بعد يوم
كانت سيرا نائمة بعمق
سيرا : اريد بعض المثلجات لا تاكلها كلها يا هانيدا .
كان هانيدا سيوقظ سيرا ولكن بعدما سمعها قال وهو يصرخ في اذنها :
سييييييرااااااا .
قفزت كالمجنون قائلة : ماذا جرى هل نفذت المثلجات ؟
هانيدا : ايتها الاكولة لا تفكرين سوى بالمثلجات .
سيرا : ارحت قلبي اذن لم تنفذ هذا المهم والان ( ثم بصراخ ) ماذا تريد كي تصرخ في وجههي وانا نائمة ؟
ضحك هانيدا ثم قال :
عزيزتي انا اخاف عليك من والدتي لانه بقيت ساعتان على اقلاع الطائرة وانتي لم تجهزي اغراضك .
سيرا قفزت كمن لدغها عقرب وتدور في الغرفة :
اين دورات المياه اين هي ؟؟؟!.
هانيدا بضحك اوقفها وقال :
الا ترينها انها هناك .
سيرا : بدل ضحكك فلتساعدني افضل لي ولك ولامي كي لا تغضب وتمرض ومن ثم تموت بسبب حمقنا .
هانيدا : حسنًا فلتذهبي انتي بسرعة .
استحمت سيرا وخرجت وهي فرحة لتجد امها تجهز اغراضها ويبدو على ملامحها الغضب ، قفزت سيرا وحضنت امها بفرح وهي تقول :
امي لا اصدق باني ساذهب لمدينة احلامي اليابان انا احبك انتي وهانيدا اكثر من اي شخص في هذا العالم .
دفعت ماري سيرا عنها قائلة : لقد كبرتي فلتكوني فتاة عاقلة .
هانيدا : سيرا لقد جعلتي امي تغوص بسبب حجمك الكبير . ( طبعا سيرا ترا مو مثل ما يقول حجمها كبير بس هو يقارن حجم سيرا بماري القزمه )
التفتت عليه ماري ليضع المشروبات ويخرج بسرعة .
بعد نصف ساعة انتهت سيرا وذهبوا للمطار .بعد ثلاث ساعات هبطت الطائرة على ارض اليابان وسط استقبال الكاميرات والناس والمصورين لهانيدا ، اما ماري كانت قد اخذت سيرا ونزلوا من باب المضيفين لكي لا تنتشر صورهم وتعلم المنظمة بقدومهم .
عندما كانوا يمشون سيرا وماري قالت سيرا : امي هل يمكنني ان اتجول اليوم في طوكيو ارجوك .
ماري : قلت لك لا اي لا يستحيل ان تذهبي لوحدك .
سيرا باندفاع : انتي .
ماري : انا متعبة ساذهب للفندق واكمل جولتي غدا .
سيرا بعد تنهيدة طويلة : امري لله ماذا افعل هيا اذن للفندق .
أنت تقرأ
دماء الانتقام
Mystery / Thrillerدماء الانتقام تسري في عروق ابطالنا ولكن لكل طريقته في الانتقام فماذا سيحدث ؟ ---- رام RUM : هاقد وجدتك يا تسوتومو . ---- ماسومي : تقول أكاي . --- جيكوب : انه يستفزني . ---- ريزا : لقد ماتت ماري . --- تابعوا الروايه 🖤 كل ثلاث ايام الى اسبوع بارت ج...