البارت 16

234 9 0
                                    

كين : حسنًا ، انا اعده باني ساساعده .
جيكوب : لماذا ؟!
لم يرد عليه كين .
جيكوب : يبدو عليه انه لطيف عكس ما يراه الاخرون من قسوة.
دخل كين للغرفة ووجد فورويا يناظر ببعض الاوراق بصدمة  ، اتى له كين ورآى الاوراق من خلف فورويا ولكن ما قرأه لم يجعله يتمالك نفسه واخذ الاوراق بسرعة
كين : خطة لقتل الزعيم وكشف هـويته ؟! تفعلهـا طفلة بائسة مثلهـا ؟
نهـض فورويا ووقف وقفة الرجال وقال بصوت خشن : ماضيهـا لم يجعلهـا فتاة بائسة ، ماسومي فتاة قوية ، أتفهـم يا كين.
كين : اسمع ، كيف سنستعيدهـا من يد المنظمة ؟
فورويا : ايعقل بان هـذا كله خطة منهـا لكشف هـوية ذلك الشخص .
كين : انا مشغول ، يجب علي الذهـاب .
اكمل فورويا استنتاجاته مع نفسه حول ما حصل والغيظ ياكله اكل الذئاب.
————-
في المنظمة ، تحديدًا في اجتماع الرؤساء
جين ببرود : وماذا ستفعلون بهـا ؟
‏RUM : لقد هـددني احدهـم بالوعيد ان اقتربت منهـا ، اذن فهـو يعلم كل ما يحصل لهـا ، ونفس الشخص هـو قاتل المنظمة على ما اظن .
الكسندر بهـدوء غير عادته : لا اظن ان نفس الشخص الذي قابلته هـو قاتل المنظمة .
فيرموث: لما ذلك ؟ ارى بان وجهة نظر RUM هـي الاقرب للصحة ، ما ادلتك ؟
جين : انه يتكلم من فمه فقط ولا يعلم ماذا سيقول .
الكسندر : انت تود مني اثبات ذلك ، صحيح ؟
جين : بالتأكيد ، فلتحضر الادلة او فلتمسكه بالجرم المشهـود .
الكسندر : هـذا جيد اذا ، ( ونهـض ) RUM ، اين شقيقة اكاي ؟
‏RUM : انهـا في الغرفة الخاصة بالخونة .
الزعيم : انت تنوي تعذيبهـا ؟
‏RUM : وعدتهـم باني ساجعلهـا ترى الموت بعينهـا وانا على قدر كلمتي ، من يريد اللعب واجراء التجارب ستجدون فأر التجارب في غرفة الخونة ،يمكنك يا فيرموث ان تخبري مركز الاقراص انهـم اذا ارادوا ان يجربوا الاقراص فلياتوا وينفذوه عليها ولكن الموت لمن سيقتلهـا .
فيرموث : الا ترى بان الامر خطير نوعًا ما ؟
الزعيم : فيرموث ، لقد اعطيت RUM الحرية في فعل ما يريد لذا لا تتدخلي .
فيرموث: حسنًا ، ان كان هذا ما تريدونه.
جين : ساذهـب .
فيرموث: وانا كذلك .
وخرجا .
قبلهـم الكسندر الذي خرج قائلًا : احساسي يقول بان من قابله RUM ليس قاتل المنظمة ، فكما يقول مساعد الزعيم ( RUM ) بانه اثناء تهـديده كان يمسك بهـاتفه بيده اليمنى اما السلاح فباليسرى ، هـذا يعني انه اعسر وقاتل المنظمة ليس كذلك ، هـو ايمن يجيد استخدام اليسرى نوعًا ما ، دعني اراه بنفسي عندما ياتي لمساندة اخت اكاي .
عندما دخل عليهـا كانت ماسومي فاقدة لوعيهـا وعليهـا اثار كدمات .
اقترب الكسندر قائلًا: أهذه هـي ؟ يبدو ان RUM امر من احضرها ان يضربهـا ضربًا مبرحًا ، ( ثم ضحك ) يا للمسكينة ذنبهـا الوحيد انهـا اصبحت اخت له وابنتة لهـم .
قام الكسندر برش الماء عليها حتى تستيقظ
نهـضت ماسومي مفزوعة ونبضات قلبهـا متزايدة ، التفتت لترى وجه الكسندر الذي لا يبشر بالخير ، قامت ماسومي بضم نفسها من التعب والخوف .
الكسندر : ما اسمك يا فتاة ؟
لم ترد ماسومي من الخوف وهـي لا تراه
عاد الكسندر سؤاله ولم تجبه
لتتفاجأى ماسومي به يمسك فكها بقوة ويرفع راسها له : انا لا اعيد كلامي .
ماسومي : ا-ا-اب-ابتعد .
الكسندر : NO , I'm don't say this .
( لا ، انا لم اقل هـذا )
ماسومي بخوف شديد : مالذي تريده بالضبط .
الكسندر بهمس قااااتل : اسمك يا صغيرة .
لم تعد ماسومي تشعر بما تقول فقالت : سيرا .
الكسندر : اسمك كاملًا .
ماسومي : سيرا ماسومي.
الكسندر بتعجب : اولستي شقيقة اكاي ، لما اسمكما مختلف ؟
ماسومي : اكاي اسم ابي ، اما سيرا اسم امي .
ضغط الكسندر على فكهـا بقوة حتى كاد ينكسر قائلًا : ومن تعرفين في طوكيو .
حاولت ماسومي ان تبعده عنهـا ولكن لا جدوى فهـي لا شيء امام قوته وجسمه العظيم .
تركهـا الكسندر حتى تتكلم .
ماسومي بالم : فورويا واصدقائه الثلاثة .
الكسندر : اقصد غيرهـم ، ان حاولتي ان تخفي عني شيئًا فساقتل فورويا اهـذا مفهـوم .
ماسومي بسرعة : كلا ، ارجوك ساخبرك ولكن دعه بخير .
الكسندر : هيا اذن .
ماسومي : اعرف كين عضو الشرطة السرية وايضًا قبل مدة وجيزة وصل ويليام لهـنا ، فقط هؤلاء من اعرفهـم .
الكسندر باستغراب: ومن ويليام هـذا ؟!
ماسومي : صديق اخي هـانيدا .
الكسندر : اها ، هكذا اذن ، وهـل هـناك من سيساعدك لو فعلت بك شيئًا.
ماسومي بقوة : اجل ، انا اثق بفورويا ، سياتي حتمًا .
ضحك الكسندر ضحكته المخيفة التي يعتبرهـا الكل بلا استثناء اكثر صوت مخيف في العالم .
الكسندر : من قلتي ؟
ماسومي بارتجاف ولكن تحاول اظهـار الشجاعة : قلت لك فورويا .
وفجاة يتوقف الكسندر عن الضحك ليصفعهـا صفعة جعلتهـا في الناحية الاخرى من الغرفة.
كانت ماسومي ساقطة على الارض بعد ان سمعت صوت عمودهـا الفقري عند ضربهـا بالحائط .
ماسومي الشبه ميتة :
فلتضربني كيفما تشاء ، قلت لك فورويا ، لقد وعدني ان يحميني ووعدته بان ابقى لجانبه طول العمر حتى اعوضه مافقده ، فلتضربني كيفما تشاء ، لن اتنازل عن كلامي .
الكسندر بغيظ : اين هـو شقيقك اكاي ؟
لم ترد عليه
خرج الكسندر قائلًا : يبدو انهـا ستموت ، ( ثم ضحك ) يبدو ان RUM والزعيم سينويان قتلي بعد معرفتهما بالامر .
وفعلًا منذ ان سمعت ماسومي قفل الباب حتى استسلمت لما سيجري لهـا ، واُغلِقت عيناهـا الصغيرة تلقائيًا.
————-
عند حلول الصباح
———
لم ياتي فورويا للشرطة
الرئيس براون ( والد ايثان ) : ليس من الطبيعي ان يتغيب فورويا عن دوامه ، هـل من خطب ما ؟
ايثان بحزن : ابي ، ليلة البارحة اكتشفنا ان ماسومي رفيقته قد خُطِفت من قبل المنظمة .
براون : لما لا تستعينوا بجنود الشرطة لمداهـمة مقر المنظمة ؟
جيكوب : حقًا سيد براون ؟
براون : لكم ان تاخذوا القدر الذي تريدونه من العتاد والجنود .
قفز ايثان ليقبل والده قائلًا : انت افضل والد في هـذا الكون .
جيكوب : ساذهـب بسرعة حتى اخبر كين وفورويا .
خرج بسرعة هـائلة حتى ارتطم بكين وسقطت منه وردة حمراء .
جيكوب : كين ! انا اسف ، ولكن ما هـذا ؟
كين : لا شأن لك ، ماذا تريد ؟
جيكوب : تذكرت ، لقد مُنِحنا الاذن باخذ الجنود ومداهمة المنظمة .
كين : جيد جدا ، فلتخبر فورويا .
جيكوب : لا احتاج احد يقول لي ذلك .
دخل كين مكتبه ووضع الوردة الحمراء على الطاولة وقال : عند قتل عضو المنظمة جاكس وجدنا هنالك رسالة وكانت عليها علامات ماء الورد ، وكذلك عند فحصي للورد اكتشفت انه جميعه نوع واحد وُجِد عليه علامة السيف ، وجميعهـا من المنتجات الفرنسية ، ايعقل بان قاتل المنظمة فرنسي الهـوية ؟
ليتصل به في هـذه اللحظة صديقه توم ( الذي ظهر اثناء جزء مقتل جاكس )
كين : ما الامر ؟
توم باحباط : ايجب ان احادثك حتى يكون هناك امر ، كل ما يوجد انني اود الاطمئنان عليك .
كين : اذن لا شيء مهم ، وداعًا .
كاد ان يقفله ولكن توم صرخ قائلًا : توقف توقف اقسم ان هناك شيء .
كين : اياك والكذب مجددا ، والان ما هو الشيء الذي اكتشفته ؟
توم : لقد طلبت مني ان افرز لك قائمة الفرنسيين المتواجدين في طوكيو ، لقد انتهيت .
كين : جيد ، ولكن ساسالك ما علاقة السيف بالورد واللون الاحمر ؟
توم : امممم اممم في الحقيقة انت لا اعلم ولكن اظن بان السيف دائمًا ما يكون ملطخًا بالدماء الاي تحمل اللون الاحمر ، والورد كان ينتشر ايام الحروب والى الان وهو يدل على تلف الاشياء الجميلة من بعد السيوف .
كين بتمعن : هـكذا اذن ، انه استنتاج منطقي .
واقفل الخط
كين : انه على حق ، هذا ما سيخطر في بال اي شخص سيفكر بالامر ، القضية معقدة نوعًا ما .
وخرج .
ذهـب جيكوب الى فورويا
كان فورويا يبكي بحرقة على اختفاء ماسومي،
فورويا : انا لست قدر المسؤولية ، اين انتي ماسومي ، انا اعدك يانني ساجعلك قبل عيني ولكن فلتعودي ، ايهـا الاوغاد ، لما ماسومي لما .
واصبح يتكلم بهـذا الشكل
دخل عليه جيكوب مستبشرًا بالامر :
فوروياااااااا ، لقد سمحوا لما باخذ مانريد من الجنود والعتاد ، ماذا تنتظر ، دعنا نذهـب لانقاذهـا .
اتى دايكي وايثان :
دايكي : فلتنتظر انت يا جيكوب ، لاتنسى اننا لم نخطط لأي شيء حتى الان ، فما بالك بالذهـاب بهذه الحال ؟
فورويا : لا استطيع التحمل ، انتم تعرفون لدى من هي الان ، لدى قتلة اهلها وهي هدفهم الان ، الم يتوعدوا بها من قبل ، سينفذون وعدهم الان .
ايثان : صبرًا يا فورويا ، فلتنم انت وعندما تستيقظ ستجد كل شيءجاهزًا للتحرك .
حاول فورويا الاعتراض ولكن دون جدوى فذهب فقط على سريره دون ان ينام وهو يفكر بكل شيء قد جرى
فورويا: اين انت يا اكاي ، دعنا نتعاون هذه المرة على انقاذ اختك ، انها في عداد الاموات الان ، هـد تعلم ما يجري لها ام انك مشغول ولديك قائمة اعمال لا تنتهي واختك على هامشها ، انك لعجيب فعلًا ، اول لقائك حتى اعلم مالذي يدور في عقل قاتل محترف وماهـر مثلك .

دماء الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن