اليوم راح انزل البارت الي مفروض ينزل بكرة ، لاني احتمال كبير بكرة ما انزل .
سيرا بنفسها : ساعتمد اسم تاك .
سيرا : اسمي تاك ، وانت ؟
الشخص : قلتي تاك ؟؟ ( ثم نظر لعينيها قائلًا ) انتي تكذبين .
سيرا : لقد اخبرتك باسمي وانت لاشأن لك ان كنت اكذب ام لا ، والان فلتخبرني باسمك او فلتذهب عن وجههي انا من سيتولى امر هذه الطفلة .
الشخص : لستي تاك بل انتي ... وجهك مؤلوف لي نوعًا ما ، تشبهين شخصا اعرفه .
بدأت سيرا تشعر بالخوف تجاه هذا الشخص فقالت : وداعًا سأوصل هذه الفتاة الى منزلها وانت فلتبقى تفكر باسمي ومن اشبهه .
ضحك ذلك الشخص وقال : هيا ساذهب معك ولن أسألك عن شيء .
ذهبوا في وسط الليل الى منزل تلك الفتاة ، فتحت الخالة الباب وقالت باندهاش عندما رأت بنت اختها المتوفاة : ها انتي لما خرجتي ( بغضب ) ستلقين حسابا عسيرا .
سيرا بسرعة : اياك ان تفعلي هذا ، الا تنتبهين لهذه الطفلة التي لديك ، لاتستحق هذه القسوة منك ، لاتنسي فأنتي الملاذ الوحيد لها ولاخيها .
خلال حديث ماسومي كانت تلك المرأة تنظر لها بتعجب ثم قالت : عزيزتي انا اشكرك ، هل تكبدتي عناء المجي لهنا وحدك .
ضحكت سيرا وقالت : لا لقد اتى معي احد اقاربي .
تفاجأت المرأة وقالت : لديك اقارب ؟!
قامت سيرا بسحب ذلك الشخص وقالت : ها هو .
الشخص بنفسه : انها هي .. اجل انا لم اخطئ .. ماهذه المصيبة التي وقعتي فيها ايتها الفتاة .. ما العمل الان لقد وقعت في ورطة .
سحب ذلك الشخص سيرا بسرعة وذهبوا ،
سيرا : مابك فلتترك يدي .
الشخص : اياك ومقابلة تلك المرأة اهذا مفهوم .
سيرا بعناد : ومن انت كي تجبرني على ذلك .
الشخص : انها تريد الشر لك ، بالمناسبة مع من اتيتي الى اليابان ؟
سيرا باستغراب : وما ادراك انني لست يابانية ؟ ايبدو علي لهذه الدرجة بانني اجنبية ؟ انت تعرف شيء يخصني وانا لا اعرفه لذا هذا مرفوض تكلم بسرعة ، والا سانشر خبر انك ...
قاطعها ذلك الشخص ظنًا منه انها عرفت امره فقال :
حسنًا حسنًا ساخبرك ولكن ،
حقن سيرا بابرة منومة
سيرا : ماذا .. فعلت .. ايها الجبان ... من تكون ...
الشخص : فلتصمتي انتي من اوقع نفسك في المشكلة بتهورك ومساعدتك غيرك .
فقدت سيرا وعيها قبل ان تكمل سماع حديثه ، وقد استيقظت في الليل لتجد نفسها في الصالة ولكن تأثير المنوم كان قويا لذا اكملت نومها وللتو استيقظت .الحاضر
سيرا : لقد تعقدت الامور في رأسي اولا ذلك الشخص الذي ساعدني كانت اكثر كلمة سمعته منه بانك تشبهين شخص اعرفه ، ياترى من يقصد هل فقط كان تشبيه عادي ام وراءه سر ، وايضًا تلك المرأة عندما نظرت الي في البداية كانت غاضبة من الصغيرة ولكنها بدأت بالابتسام شيئا فشيئا وكانها ابتسامة نصر ومكر ، اما ذلك الشخص عندما راها بدى من وجهه انه راى وجه غير مرغوب فيه فضلًا عن انه حذرني منها ، من هؤلاء الاشخاص ، انهم يعرفونني اكثر مما اعرف نفسي ، انه شيء مزعج .طرقت ماري الباب قائلة : ماسومي هل مُتَّي بالداخل .
شعرت سيرا ببعض الدوار نتيجة ماحدث بالامس وهي لم تاخذ ايضًا ادويتها .
سيرا : ساخرج ماما لا عليك .
خرجت سيرا ولاحظت ماري شحوب وجهها فقالت :
اتريدين ان تحضر مباراة اخيك ؟
سيرا : بالتأكيد يا امي ، ان لم احضرها فلا فائدة من مجيء الى اليابان ، هيا بنا .
خرجتا متجهتين نحو ملعب المباراة الذي سيضج بالناس والكاميرات .
————-
شقة فورويا
كان نائما فاستيقظ على صوت المنبه
فورويا بتعب : اااه اريد النوم ولكن يجب علي الذهاب لمركز الشرطة .
اتاه اتصال من جيكوب
جيكوب : صباح الفوز واللعب فورويا .
فورويا : ماذا ؟
جيكوب : الم تفهم .
فورويا: للتو استيقظت ، ماذا كنت تقول ؟
جيكوب : بسرعة فلتأتي لننهي عملنا ومت ثم نذهب انا وانت لمباراة هايوسكي .
فورويا وهو يفرش اسنانه: ماثا انا وانت فقط ، وثايكي وايثان ؟( ماذا انا وانت فقط ، ودايكي وايثان ؟ )
جيكوب: فورويااااااا !!!!
انتبه فورويا على كلامه فنتهى بسرعة من تفريش اسنانه وضحك قائلًا : انا اسف لقد نسيت بان دايكي في المشفى وايثان اخذ اجازة ليبقى مع دايكي .
جيكوب : جيد بانك انتبهت لما قلت والا كنت ساحضر من مركز الشرطة اليك .
فورويا بتعجب : أأنت في مركز الشرطة !؟ هذا غريب اتيت قبل الموعد ، ما الامر ؟
جيكوب : لانني بطيء في انجاز اعمالي لذا قررت ان اتي باكرًا كي انتهي منها معك في الوقت المحدد .
فورويا : اذن ها انا اتي اليك .
ذهب فورويا الى مركز الشرطة والتقى بجيكوب وانهيا عملهما وتوجها ونحو ملعب المباراة .
—————-
في مكان اخر وبالتحديد في شقة احد الفنادق
جودي : كاميل توقف عن الاكل .
كاميل : لم اكل شيئًا .
جودي : انت لا تفهم ، بالمناسبة اين هو شو ؟
كاميل : اظنه خرج .
في هذه اللحظة دخل جيمس وهو يتلفت
جودي : سيد جيمس اهناك خطب ما ؟
جيمس بتوتر : اين هو اكاي _ سان ؟
كاميل : لا اعلم لقد خرج قبل ساعتان ولم يعد .
جيمس :اتصلي به جودي .
جودي : حاضر سيد جيمس .
اتصلت به جودي اذ سمعوا صوت رنين قادم من خارج الغرفة فدخل أكاي قائلًا :
ها أنا ، ما الامر .
جودي : شو ؟! متى اتيت ؟
اكاي : مالذي تريدينه عندما اتصلتي ؟
جيمس بتوتر واضح : انا من يريدك اكاي_سان .
اكاي : يبدو ان الامر خطير مالذي جرى .
جيمس : انه يتعلق بعائلتك .
أكاي : عائلتي ؟! مالذي جرى لهم ؟
جيمس : لقد اتوا لليابان .
أكاي بصدمة: ماذا ؟! وما أدراك .
جيمس : الصدمة ليست واحدة للاسف بل اثنتين ، اتوا لليابان ، واختك قابلت عضو المنظمة ريزا .
أكاي : كيف قابلتها ؟
اخبره جيمس بما جرى وان خالة تلك الطفلة كانت ريزا نفسها ، وضحكتها دليل معرفتها لسيرا بانها شقيقة أكاي ابنة ماري وتسوتومو فيعنها كافية كدليل قوي .
أكاي : وهل عرفتك ؟ ( يقصد سيرا )
جيمس : لا ، ولكنها بدأت تشكعلى ما اظن ، أكاي يجب عليك التدخل وجعلهم يذهبون لامريكا او انجلترا .
جودي : شو ، الديك اخوة غير تلك الفتاة ؟
اكاي بعدم اهتمام : اجل ، لدي اخ يدعى شوكيتشي او كما يعرف هانيدا شوكيتشي .
توقف كاميل عن الاكل عندما لم ينزل الطعام فشرب الماء وقال : اللاعب العالمي هانيدا شوكيتشي!!.
جودي : شو ، انت تمزح .
اكاي بتعجب : لما لا تصدقان ؟
جودي : لدى هانيدا مباراة اليوم ستبدأ بعد قليل .
اكاي بسرعة بديهة كما هو معتاد : لهذا السبب اتوا لليابان مع علمهم خطورة الامر .
جيمس : اكاي ...
قاطعه اكاي : ساذهب للمباراة .
ارتدى زي سوبارو وذهب فلحقت به جودي في حين ان كاميل فضل الجلوس مع جيمس عن الذهاب.
—————
في منزل ريزا
ريزا تتصل بتولا
تولا : اهلًا ريزا .
ريزا بفرح : مرحبًا بك تولا ، هل يمكنك ان تاتي لمنزلي هنالك شيء هام سيفرحك .
تولا : حسنًا انا قادمة .
اتت تولا لمنزل ريزا وجلست
تولا : ماذا لديك ؟
ريزا : اتذكرين عندما اخبرتك بانه ان بحثنا عن بقية عائلة اكاي فانا سنتلقى ترقية ومزايا جديدة من الزعيم .
تولا : ريزا ، اااه منك ، كم مرة يجب علي القول بانهم اختفوا من الوجود ، تسوتومو وقد مات هو وابنه اكاي ، وبالنسبة لامهم ماري فقد قتلتها فيرموث ( نفس الانمي )
لم يبقى احد منهم .
ريزا : في موتهم انتي على حق ولكن فلتتذكري اكاي ، كيف كان شكله ؟
تولا بسرعة : كيف لاحد ان ينسى شكله ، لاتنسي بانه كان عضو مميز جدًا لدرجة انه كاد ان يكون مساعد RUM الاول لولا كشف هويته ، كان مميزًا فعلًا وانها لخسارة للمنظمة ان يتضح بان شخص مثله خائن .
ريزا : انتي على حق ، ولكن اسألك مالذي كان مميزا في شكله ؟
تولا : امم كل شيء ، ربما قبعته التي يرتديها ( ثم بسرعة اكبر ) لا لا بل عيناه الخضراء التي تحتها هالات سوداء ، يستحيل ان تجدي شخص مثل عيناه .
ريزا : اخيرًا عرفتي ما اقصد .
تولا بضحك خفيف : انا اسفة ، فلتتحدثي ما بها عيناه هل وجدتيها ؟ ( باستهزاء على تفكير صديقتها ريزا )
ريزا بغضب : تولااااااا ، كفى دعيني اتحدث .
تولا : هيا .
اخبرتها ريزا بانها شكت بان اكاي يمتلك اخت بسبب عينا سيرا التي تمتلكها كما انها شبيهه بعينا ماري رغم ان ريزا لم تقابلها الا انها سمعت بان اكاي يشبهه بعينيه عينا ماري .
تولا : هذا افرح خبر قد سمعته هذه السنة .
ريزا : ولكن هناك مشكلة .
تولا : يجب علينا التأكد بانها شقيقته ولكننا لا نملك الكثير من المعلومات عنهم ، اذن فما الحل ؟
ريزا : من اكثر الاشخاص الذين يعرفون عن هذه العائلة هي فيرموث ، ان كنا نريد ان ننجح فعلينا الاستعانة بها .
تولا : لا ارى اي مانع .
ريزا : تولا ، من الان تذكري يجب علينا ان نحاول كسب ثقتها اكثر فاكثر .
تولا : لاتنسي بان فيرموث تعتبرني صديقتها .
ريزا : هذا واضح جدًا .
تولا : اذن هيا لنذهب اليها بسرعة حتى لا تضيع الفرصة من بين ايدينا .
——————
لدى فورويا وصديقه
وصلوا الى الملعب الذي كان مزدحمًا بشدة فلم يجدوا مكانًا
جيكوب : اريد ان ارى اللاعب هانيدا شوكيتشي على الواقع .
فورويا : لهذه الدرجة هو مميز .
جيكوب : بشدة ايضًا .
فورويا : جيكوب هنالك مكان بالاعلى فلتأتي .
جيكوب : لاا مع اني كنت اريد ان اكون بالصفوف الامامية ولكن لا مشكلة لنذهب فورويا .
فورويا : لقد ذهبت بالفعل .
—————
سيرا وماري
اتيتا مبكرًا ولكن ماري رفضت لسيرا ان تكون بالمقاعد الامامية حتى لا تظهر صورها في الكاميرات فذهبوا بالاعلى بمثل المكان الذي سياتي اليه فورويا وجيكوب .
سيرا : ماما ساذهب لاقابل هانيدا لاعزز له وسآتي .
ماري : غريبة يا ماسومي ، فلتذهبي .
سيرا : احبك ماما .
ذهبت سيرا للغرفة التي كان بها هانيدا وطرقت الباب
هانيدا : فلتدخل .
دخلت سيرا وقالت : اخي .
هانيدا: مرحبًا ماسومي ، لما اتيتي ستفوتك المباراة .
سيرا بمرح : لا عليك المهم اتيت لاقول لك بان جميع من هنا يعززون لك ، انا لا اكذب فعندما كنت اتية اليك سمعت الجميع يتهامس ويتراهن بفوزك يا شوكيتشي .
هانيدا : اانتي جادة ؟!
سيرا : وكأنك لست لاعبًا عالميًا ، المهم سأسألك سؤالًا قبل ان تذهب ، عندما تفوز لمن ستهدي فوزك او تنسب الفضل له ؟
هانيدا بتفكير : اود قول اختي ولكن اخشى بان يبدأو الناس بالبحث عنك .
سيرا : اود فقط ان اعرف لما لاتريدون لاحد ان يعرفني هل انا عيب عليكم .
خاف هانيدا من تفكير سيرا فقال بسرعة : بالطبع لا ، ان فزت ستعلمين من سأهدي فوزي هذا له .
سمعوا صوت المعلق ينادي باسم هانيدا
سيرا وهي تركض للخارج : اراك في الملعب اخي .
خرج هانيدا وقد عزم على الفوز من اجل امه واخته ومن ثم لجميع جماهيره .
خرجت سيرا ركضًا كي لا ياتي احد لمكانها فرأت المكان مزحمًا فحاولت ان تتعدى من في طريقها ، عندما رأت هانيدا قد خرج أسرعت فلم تنتبه لمن امامها اذ به تدفع فورويا بقوة ليصطدم بالجدار
فورويا : ااااه ايها الاعمى .
جيكوب بخوف : فورويا هل انت بخير ؟
كان فورويا ينظر لمن دفعه الا وهي سيرا التي لم تنتبه حتى على انها دفعت فورويا ، شعرت سيرا بشخص يمسك كتفها بقوة ويضغط عليه
سيرا : اااه يؤلم .
التفتت لتجد جيكوب يطير الشرار من عينيه
دفعته سيرا قائلة : لقد المتني ماذا حصل لاعدادات عقلك .
جيكوب : انت الا ترا بانك كدت ان تقتل فورويا!!.
سيرا بخوف : ماذا ؟! انا ! لقد اخطأت .
كان فورويا يقف خلف جيكوب وهو يرى سيرا دون تعابير لوجهه
تفاجأت سيرا قائلة : انت نفس الشخص الذي قابلته في المضمار !!
جيكوب بتذكر : صحيح ها انت اذا . ( ثم فرقع اصابعه )
كانت سيرا ترتجف ليس خوفًا انما تعبًا من بعد ما حصل ليلة البارحة اضافة الى انها لمدة اسبوع لم تتناول ادويتها ، قام فورويا بايقاف جيكوب وهو يقول :
جيكوب انتظر انا اعرفه انتظر .
التفت جيكوب عليه مستغربًا : ماذا !!
فورويا : انا اعرف هذه العينان انها كعيناه .
سيرا : انا اسفة لما حدث ، فلتفعل اي شيء . ( وكان وجهه احمرًا ويبدو عليه التعب الواضح ) .
جيكوب : اانتي فتاة ؟
سيرا : اجل ولكن فلتأخذ حقك بسرعة اريد الذهاب .
لم يعلم جيكوب ما يفعله الا ان فورويا قال :
ساسامحك ان قلتي لي شيئًا .
سيرا : سأقول لك كل شيء ولكن بسرعة انها لوحدها .
فورويا : اتعرفين شخصًا يدعى
" أكاي شويتشي " ؟.
أنت تقرأ
دماء الانتقام
Misterio / Suspensoدماء الانتقام تسري في عروق ابطالنا ولكن لكل طريقته في الانتقام فماذا سيحدث ؟ ---- رام RUM : هاقد وجدتك يا تسوتومو . ---- ماسومي : تقول أكاي . --- جيكوب : انه يستفزني . ---- ريزا : لقد ماتت ماري . --- تابعوا الروايه 🖤 كل ثلاث ايام الى اسبوع بارت ج...