البارت 5

310 4 0
                                    

فهمت سيرا من نبرة صوت والدتها بانها خائفة فقالت : ماما لم يحدث لي شيء فلتريحي عقلك وكل مافي الامر بان الصيدلية كانت مزدحمة وها انا اتيه في الطريق .
ماري : بسرعة.
سيرا : حاضر.
اقفلت سيرا الخط وهي تقول : يا الهي كم مرة يجب علي القول باني معافاة ولكن امي لاتفهم هذه اكبر مشكلة ( يا حظي لو تسمعها ماري كان راحت ماسومي في خبر كان وانتهت الروايه من قبل تبدا حتى )
شعرت سيرا بانفاس شخص ورائها فثبتت في مكانها مستعدة للكمه فرفعت يدها في وجهه مباشرة دون ان تعرف من هو ، اذ سمعته يقول :
ماسوووميييي ، ايتها الغبية .
صمتت سيرا لتستوعب هذا الصوت فرأته اذ به شوكيتشي فقالت بهمس :
ويلي سأموت .
أمسكها هانيدا قبل ان تهرب وقال :
مالذي اخرجك في هذا الوقت المتأخر ؟
ماسومي: ساخبرك في الفندق .
هانيدا : تلعبين بعقل من ؟ انتي تعلمين باني يستحيل ان اذهب حيث مكان اقامتكما ، انتي تريدين الهرب من الاجابة ، للمرة الثانية لما كنتي بالخارج ؟
ماسومي : انت عبقري يا اخي .
هانيدا : ماسوميييي ( لعبت باعصابه المسكين ).
سيرا: حسنًا خرجت لاشتري ادويتي ، وان لم تصدق فانظر .
ارته سيرا الكيس الذي به ادويته فهدأ هانيدا وقال :
اذا هكذا الامر والان اين امي ؟؟
ضربت سيرا جبينها وقالت : لقد قالت لي بان اتي بسرعة ساذهب لها الان الى اللقاء .
هانيدا وهو يرى سيرا تبتعد : وداعًا .
————
في المشفى
استيقظ فورويا بتعب وهو يحك عيناه فلم يجد احد بجانبه ، استغرب ولكنه سمع صوت ضحك قادم من غرفة دايكي فنهض بسرعة وعندما كاد يدخل اذ بجيكوب يقفز في وجهه فيسقط فورويا فزًعا .
جيكوب بضحك : لما خفت ؟ هل لهذه الدرجة انا اخيف .
صمت فورويا ليستوعب الاحراج الذي سقط فيه ، رفع فورويا بصره اذ به يرى ابتسامة دايكي رغم المه فانطلق ليحتنضه وهو يقول :
ايها الكاذب لقد اخفتنا عليك جدًا ماهي اخبارك الان ؟
دايكي : شكرًا لك فورويا لن انسى معروفك مهما حييت انا بخير بفضلك لولا انك لم توصلني بسرعة لهنا لكنت الان ..
قاطعه ايثان بسرعة : لاتقلها .
جيكوب بضحك : ولما هل انت خائف كل هذا الخوف ايها الضعيف .
احرج ايثان فقال : لا لم اكن اقصد هذا بل كنت اقصد .. ااااا كنت اقصد ..
ضحكوا جميعهم عليه فقال : حسنًا لااريد لدايكي ان يؤذى هذا كل مافي الامر .
فورويا : على كل حال متى استيقظت يا دايكي ؟ وانتم متى اتيتم ؟
ايثان : لاتتكلم يا دايكي كثيرًا كي لاتتعب ساتحدث بدلًا عنك .
جيكوب : قلبي آلمني من فرط صداقتكما ارجوك لتهدأ قليلًا لقد فهمت الصداقة بشكل خاطئ يا عزيزي .
فورويا في نفسه : ربما تضحك يا جيكوب لوقلت لك بان ماتسودا ذلك القوي المستفز يعامل هاغيورا المغرور والمتواضع بنفس الوقت بنفس الطريقة التي يعامل ايثان بها دايكي ، اصدقائي اتمنى لو كنتم هنا .
رن هاتف فورويا فرد : اهلًا ازوسا .
ازوسا : امورو اين انت ؟ لقد تأخرت .
امورو : عذرًا لم انتبه للساعة لقد كنت نائمًا .
ازوسا : لاعليك ولكن فتلتاتي بسرعة.
امورو : حسنًا .
اقفل الخط وقال : عذرًا اصدقاء لدي عمل في بوارو اراكم لاحقًا وانتبهوا على دايكي ايضًا .
ايثان بهمس : طبعًا دون ان تقول ذلك .
فورويا : انا ذاهب .
——————
في الفندق
استيقظت ماري على صوت التلفاز فذهبت للصالة لتجد سيرا تتناول فطورها وتشاهد التلفاز .
ماسومي: ماما هاقد استيقظتي .
ماري : غريب منك ان تستيقظي مبكرًا .
ماسومي: نحن في اليابان اريد ان انتهي بسرعة لاكمل تجولي بها .
ماري : كل هذا حماس .
سيرا بضحك : انها اروع دولة شاهدتها على الاطلاق .
تذكرت ماري شيئا مهما فقالت : ماسومي ، هل اخذتي دوائك .
ماسومي: لاعليك اخذتها السبعة كاملة .
ماري : لااثق بك في موضوع الادوية فلتاكليها الان امام عيني .
ماسومي : ان كنت لا تصدقين فانظري .
ذهبت واحضرت الادوية وقد نقص منها بالفعل مقدار الجرعة المطلوبة دليل شربها له . ( من حسن حظ ماسومي بان ماري لم تنتبه عليها لانها لم تشرب الاادوية بل افرغت من زجاجة الدواء كمية الجرعة المطلوبة ليبدو وكانه شربته )
ماسومي: اذن ماما انريدين ان اجلب لك الفطور من الاسفل ( قصدها الفطور الي يجييبونها الفندق ) .
ماري : بسرعة فلتحضريه .
انطلقت ماسومي وهي تقول : حاضر سيدتي .
انهت ماري فطورها اذ بهانيدا يتصل .
ماري وهي ترى اسمه : شوكيتشي .
ماسومي: امي ارجوك لاتردي عليه دعينا نخرج .
ماري وهي ذاهبة لعرفتها : فلتنتظري .
ماسومي : اااااه ساقتلك الان بحق يا شوكيتشي .
ماري لهانيدا : ما الامر .
شوكيتشي : صباح الخير.
ماري  : هل هنالك ماتقوله .
شوكيتشي : امي ساذهب لبريطانيا حتى انهي اجراءات اللعبة التي نسيتها هناك وعلى كل حال اتريدين ان اتاكد من امر اكاي الذي كنتي تقولينه .
ماري : لا يا شوكيتشي لاتتدخل ( عشانها خايفه عليه بس ماتبي تقوله )
شوكيتشي : حاضر .
اقفلت ماري الخط وهي تفكر : فعلًا كيف كنت اراه بعض الاحيان ياتي بسرعة ويختفي عوضًا عن ذلك كنت اسمع الاخرين يذكرون اسمه قائلين : لقد اتى اكاي بالفعل وسيقضى عليه وتلحقه والدته وبقية عائلته ( كانت هذه جملة من بين الجمل التي كانت تسمعها ) كيف ساكفي نفسي وماسومي من شرهم ، ايعقل يانهم في انجلترا ؟! ان كان الامر صحيح فسنستقر في اليابان لفترة ، اجل هذا هو القرارالصحيح .
خرجت ماري لتجد سيرا واقفة تفكر ،
ماري : ماسومي .
ماسومي: امي لوفاز شوكيتشي في مباراته فسيسألونه عن من يهدي هذا الانجاز ، فهذه الاسئلة متكررة دائما ، من تتوقعين سيقول .
ماري : مالذي جعل هذه الاسئلة التافهه تجول في عقلك الان .
ماسومي بصدمة : تقصدين بان عقلي تافهه
ماري : اجل .
ماسومي : ماما ارجوك فلنخرج قبل ان اصاب بالصدمة التالبة .
فخرجتا .
——————-
في مقهى بوارو
دخل امورو لمقهى بوارو فوجد الزبائن بالفعل موجودين وقد كانوا يتهامسون ، لم يفهم فذهب لازوسا قائلًا:
صباح الخير ازوسا ، مابه المقهى مزدحم نوعًا ما على غير العادة وكان هنالك شيء حصل .
ازوسا بفرح : صباح الخير امورو _سان ، لقد اتوا ليعلموا ماحصل ليلة البارحة .
امورو باستغراب : ومالذي حصل ؟
ازوسا : بالامس وقعت جريمة قتل هنا فاتى شاب لم نعرفه انه ليس كودو_سان او هاتوري_سان .
امورو : وهل حل القضية ؟
ازوسا : حلها قبل ان تصل الشرطة حتى لقد كان مذهلًا بالفعل .
ضحك امورو وقال : اذن ما اسمه ؟
ازوسا : لقد قال للشرطة بان اسمه تاك .
صمتت ازوسا بحزن .
امورو : ازوسا مالامر ؟
ازوسا : ولكن مع ذلك يا امورو لقد كان مريضًا .
امورو : كيف ؟
ازوسا : عندما اتى كان يحمل كيس دواء فانتابني الفضول كي اعرف ما بالداخل فرأيت ادوية اغلبها للقلب والبقية مسكنات الم قوية .
امورو والحماس يشتعل به لمقابلة ذلك الشخص الذي حل القضية قبل وصول الشرطة : هل هو قوي ؟
ازوسا : ان كنت تقصد شخصية فهو قوي جدا وان كنت تقصد بدنيًا فلم نرى قوته ولكن على الارجح يبدو قويا ايضًا .
ضحك امورو وقال : عندما ياتي ذلك الشخص ساجعله ياكل دون مقابل ( مسكين لو انه داري انها سيرا كان ما قال ذا الكلام)
اكملوا العمل .
——————-
بقيت 3 ايام على مباراة هانيدا شوكيتشي.
———————
عندما عادت سيرا وماري في اخر الليل اتصلت ماري بشكويتشي
ماري : اذن شوكيتشي هل وجدت ماكنت تبحث عنه ؟
شوكيتشي : امي سامحيني على التدخل ولكن ذهبت لاطلع على امر اخي الذي تقولينه فلم اجد شيئًا .
ماري : هل يعقل بانهم افراد المنظمة ؟
شوكيتشي : لست متاكدا ولكن من رأيي ارى بانه من الافضل ان تبقوا في اليابان فربما كان ذلك استدراجاً لك لتهربي من اليابان فيحاصرونك بانجلترا .
ماري : لا اهتم لرايك لدا فلتعد بسرعة .
شوكيتشي : حاضر .
اقفلت ماري الخط قائلة بنفسها : شوكيتشي على حق ، هذا هو الخيار الامثل .
————-
يوم  مباراة اللاعب العالمي هانيدا شوكيتشي واللاعب الياباني هايوسكي .
استيقظت ماري متوقعة من سيرا ان تكون جاهزة ليكنن اول الحاضرين فتفاجأت بها نائمة في الصالة .
ماري : ماسومي استيقظي .
ماسومي : هانيدا فلتغرب عن وجههي ( مكسينة متعودك محد يزعجها غيره ) .
ماري : ماسومي ( بلهجة غضب )
استيقظت ماسومي وقالت : ماما !؟ عذرًا كنت اظنك شوكيتشي انا اسفة .
ماري : ليس من طبيعتك هذا الاسبوع ان تتاخري في القيام مبكرًا ماذا حدث بالامس .
نهضت سيرا بسرعة نحو الحمام وقالت : لم يحدث شيء .
سيرا بنفسها داخل دوريات المياه : بل حدث الكثير .
فلاش باك
ليلة البارحة
استيقظت سيرا من النوم وهي تسمع تغريدات بطنها
سيرا: فلتصمت ساحضر لك طعامًا من الاسفل .
ارتدت سيرا ملابسها الرجولية كالعادة ونزلت للاسفل
سيرا : لو سمحت ايمكنني طلب صحن سلطة وعصير فواكه .
النادل : حاضر انستي .
خلال انتظار سيرا للطعام رأت مجموعك من الشبان يضايقون فتاة بعمر العاشرة ومعها اخيها الصغير .
الشاب 1 : فلتعطني المال الذي لديك .
الشاب 2 : والا فانتي مستغنية عن حياة شقيقك هذا .
الفتاة بخوف : قلت لكم قبلًا باني لا املك شيء لقد حاولت ان اجمع المال لكم ولكن ... ( بدأت بالبكاء ) لا استطيع ان اجمع المال لكم انا ضعيفة لقد حاولت ارجوكم اتركوننا وشأننا .
الشاب 3 : لا فائدة ترجى منك يبدوا  انه من الافضل قتلك .
رفع يده ولكن فاجأته لكمة سيرا قائلة : ان كنت تود بمواجهة شخص فلتواجهه ممن هم بقوتك لا تستقوي علو الضعفاء ، افهمت .
الشاب 2 : هيه يا فتى فلتبتعد عن وجهي كي لا تسبقها .
سيرا : وان قلت لا .
الشاب 2 : سافعل هذا ( وانطلق ليهجم عليها بجسمه الكبير المفتول بالعضلات )
تجنبته سيرا وباغتته من خلفه وامسكت يده لتلفها بقوة فاصبح يصرخ من الالم : دعني دعني كفى كفى .
اتى الشاب 1 من ورائها ولكنها افلتت يد 2 بالخطأ لتهاجم الاول ففاجأها الشاب 3 ممسكا به من الخلف
سيرا : ايها الجبان لا تهاجمني من الخلف فلتكن امامي .
الشاب 2 : دع امر لكمه لي .
استعدت سيرا لضربه قوية ولكنها تفاجأت بشخص غريب امسك بالشاب 3 ليضربه حتى عجز ذالك الشاب 3 عن الحراك ، فاستطاعت سيرا ان تفلت من يده واكملت على الشاب 2 ولكن الاول عندما اراد ان يهرب اذ بذاك الشهص الذي ساعد سيرا قد امسك به وجعله يفقد وعيه
سيرا باعجاب : اذن تريدني ان اجعل هذا ايضا يفقد وعيه .
فضربت الشاب 2 بقوة ففقد وعيه .
عندئذ وصلت الشرطة واخذت الشبان الثلاثة .
توجهت سيرا نحو الفتاة الصغيرة التي ترتعش خوفًا ، قال سيرا : اتمنى انك لم تصابي باذى .
الفتاة بابتسامة فرح : شكرًا لك يا اختي لولاك لكنت الان قد مت انا واخي .
شعرت سيرا بشخص يضع يده على كتفها فالتفتت لتجد الشخص الذي ساعدها ، فوقفت سيرا وقالت بامتنان : شكرًا لك سيدي ، انا مدينة لك .
الشخص : وانا ايضًا يجب ان اشكرك ايتها الفتاة ( طبعًا بعد كلمته هاذي استانست سيرا ان فيه احد عرف انها بنت بدون ما تقوله ) فنادرًا ما اصبحت ارى اشخاص يساندون الاطفال .
سيرا : هذا من دواعي سروري سيدي .
الشخص : انتظري ، انتي لا تعرفين هذه الفتاة الصغيرة واخيها صحيح ؟!
سيرا : لا ، كنت هنا لاتناول لي بعض الطعام ومن حسن حظها اني كنت قد رايتها .
ذلك الشخص : شكرًا لك ، ساتولى امرها انا يمكنك الذهاب .
سيرا بسرعة نحو الفتاة : لن اذهب الا عندما اعرف قصتها .
الشخص بنفسه : تشبهه جدًا في تصرفاته وايضا في .....
سيرا للفتاة : صغيرتي اين والداك ؟
الفتاة : والداي قد ماتا في حادث مروري .
سيرا بحزن : انا اسفة على السؤال.
الفتاة : ولكن خالتي هنا .
سيرا بتعجب : لما لا تذهبين اليها .
الفتاة : لقد تشاجرت للتو انت وهي لذا خرجت .
سيرا بغضب طفيف : كان يجب عليك عدم الخروج خاصة وانك طفلة وانك تعلمين بان هناك من يضايقك .
بدات الفتاة الصغيرة بالبكاء قائلة: انا اسفة انا اسفة اريد فقط ان اعود لخالتي بسرعة .
نهضت سيرا وامسكت يدها واخيها قائلة : لا عليك دليني على المكان وساذهب بكم اليها .
اتى نفس الشخص قائلًا : عذرًا انستي ولكن هذا خطر .
سيرا : ان كنت ستأتي معي او لا تتدخل .
( مسكين ذاك الشخص تعرض لقصف قوي من قبل الانسة 😂 )
الشخص : حسنًا ساتي معك ولكن اخبريني باسمك اولا .
سيرا بنفسها : ساعتمد اسم تاك .
سيرا : اسمي تاك ، وانت ؟
الشخص : قلتي تاك ؟؟ ( ثم نظر لعينيها قائلًا ) انتي تكذبين .

دماء الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن