امورو في نفسه : انا لم اقتلهـا ، انا لم اقتلهـا ، كلا ، لقد آذيتها يا امورو ، سحقًا ، ارجوك انهضي يا ماسومي .
ليجلس امامها بجانب اكاي .
————
( ... ) بصراخ : لما لما ! لما يلغون المشروع الذي عملت عليه منذ سنوات !
( ... ) ببرود : يا فتاة ، لدينا ماهـو أهـم من مشروعك هـذا ، لذا اياك وازعاجنا .
( ... ) بحزن : جين ، ان كنتم ستلغونه فلما حبستوني طيلة هذه السنين حتى استطيع ان انتهـي منه ، على الاقل لو اعطيتوني فترة راحة لاصبحت الان موالية لكم .
جين : لا يهـمني ، المهـم ، فلتذهـبي الى الغرفة 492 في الطابق الخامس ، بسرعة يا ( باستهـزاء ) رئيسة مختبرات المنظمة .( ملاحظة 📝: المنظمة مقرهـا عبارة عن شركة بعيدة نوعًا ما عن طوكيو ، لذا فهو مبنى كبير .)
جيسي بغبن : حسنًا يا جين ، ستندم انت بالذات .
وذهـبت لتدخل الغرفة المطلوبة
جيسي باستغراب : مالذي يريدونه ؟ لقد عطلوا عمل عقلي بالفعل .
وذهـبت تتجول في الغرفة المظلمة حتى سمعت قفل الباب
التفتت جيسي برعب وهي تقول : من هـناك ؟
ليدخل شخص ما ويشغل الانوار
جيسي بصدمة : اود_ين؟!
اودين ببرود : اسمعي ، اود سؤالك بعض الأسئلة ، لذا اجيبي بهـدوء ، فانتي تعلمين من هـو الزعيم اودين .
توجهـت جيسي له وهي تقول في نفسها :
اودين ليس زعيم المنظمة الحالي ، ولكنه اشد اعداء الكسندر ، كان الزعيم سابقًا لولا استحلال الزعيم الحالي للزعامة ، لذا فالامر غريب نوعًا ما ، فاودين والكسندر اعداء ولكن عندما يتعلق الامر بمواجهة الزعيم الحالي وجميع القادة تقريبًا فهـما اصدقاء ، ولكن صبرًا ؛ ألم يُطرد من المنظمة وكاد يقتل على يد قادتهـا ، فكيف عاد ؟ او بالاصح كيف سمحوا له بالعودة ؟! ومالذي يريد سؤالي عنه ، لنرى .
وجلست في مكان بعيد عنه نوعًا ما .
الزعيم اودين : مالذي تعرفينه عن " قاتل المنظمة " ؟
صُعِقَت جيسي بسؤاله فقالت : انا لااعلم عنه اي شيء ، هـل يعقل انكم تشكون بي ؟
الزعيم اودين بكل صراحة : اجل ، كل الادلة تشير لك ، يستحيل الا تعرفي شيئًا ، اخبرينا وسيكون الامر اخف عليك .
ارتبكت جيسي وبدأت بالتوتر وهي تقول : انا اقسم انني لست قاتل المنظمة ، ارجوكم صدقوني ، وان كنت انا فساسمح لكم باعدامي .
رفع اودين حاجبه باستغراب وهو يقول في نفسه : توقعت ارتباكها ولكن ، كلامها صادم .
جيسي بتلعثم : ما ادلتك ؟
ارتاح اودين في جلوسه وقال : ساقول لك كل شيء .
————-
كان مستلقيًا امام التلفاز بضجر
ريتشارد : اوف ، يجب علي التقليل من كمية المشروبات الكحولية وكذلك شربي للدماء ، اخشى ان يقوم اكاي بتحليل دمائنا او ماشابه ، يبدو عليه انه يخطط لشيء .
لتصل رسالة الى حاسوب عمله
ريتشارد وهو يعتدل بجلوسه : من الذي سيرسل لي ؟
ليفتح الرسالة اذ به ملف وكتب تحته :
" انا اكاي ، وهذا هو الملف الذي يحتوي على جميع الدلائل ، ساناقشك بها قريبًا "
ابتسم ريتشارد وقام بفتحه وهو يقول :
دعنا نرى من انت يا قاتل المنظمة ؟
كُتب في الملف :
أنت تقرأ
دماء الانتقام
Mystery / Thrillerدماء الانتقام تسري في عروق ابطالنا ولكن لكل طريقته في الانتقام فماذا سيحدث ؟ ---- رام RUM : هاقد وجدتك يا تسوتومو . ---- ماسومي : تقول أكاي . --- جيكوب : انه يستفزني . ---- ريزا : لقد ماتت ماري . --- تابعوا الروايه 🖤 كل ثلاث ايام الى اسبوع بارت ج...