البارت 7

312 5 0
                                    

سيرا : سأقول لك كل شيء ولكن بسرعة انها لوحدها .
فورويا : اتعرفين شخصًا يدعى " أكاي شويتشي " ؟ . 
صمتت سيرا بصدمة وقالت : أمات ؟
فورويا : قلت لكي ايجيبي هل تعرفين أكاي شويتشي ؟
سيرا : انه ... انه .. أخي الاكبر .
جيكوب بصدمة : ماذا ؟!!!! أكاي شقيقك ؟
سيرا : هل هو حي ؟؟
فورويا بغضب يحادث نفسه بصوت طويل : سأقتلك ، اجل سأقتلك ، أكاي سترى العذاب صدقني .
شعرت سيرا لاول مرة بالخوف ولكن تدعي الشجاعة فقالت : اين هو ؟ كلامك يعني انه حي ؟
فورويا بغضب شديد : اغربي عن وجهيييييي .
بدات سيرا تكابح دموعها ، ولكن كان واضحًا انها ستبكي .
استوعب فورويا مافعله فقال بسرعة :
انتي ، انا اسف .
جيكوب : لما تعتذر هي من أخطأت وفوق ذلك كله شقيقة ذلك الغدار .
لم ينهي جيكوب كلامه الا ورأوو سيرا تسقط ارضًا .
فورويا بصراخ : انتي ، انتي ،  يا فتاة فلتستيقظي .
تجمعوا الناس جميعهم ومن بينهم كانت ماري التي عندما رأت سيرا على الارض وفورويا يحاول ان يجعلها تنهض حاولت الاتتدخل كي لاتجلب المشاكل اكثر ولكنها كانت خائفة على ابنتها الوحيدة ، في هذه اللحظة دخل سوبارو وجودي وراءه فرأى سيرا ملقاة على الارض ووجهها اصبح ازرق لانها لم تعد تتنفس بسهولة ومازاد صدمته اكثر رؤيته لفورويا وجيكوب لديها ، دفع سوبارو الناس حتى وصل اليها ثم قال بصوت خشن :
عن اذنك ابتعد .
صرخ فورويا وقال : ابتعد عن وجههي ( ثم رفع رأسه ليجده سوبارو وهو يعلم بحقيقته ) لقد اتيت اخيرًا .
اتت جودي وقالت : اهذه هي سوبارو _سان .
رأت ماري سوبارو فظنته احد جنود المنظمة ومع ذلك لم تستطع الحراك ، قام سوبارو بحمل اخته وخرج بها مسرعًا .
كانت قد توقفت المباراة بسبب ما حصل ، عندما خرج سوبارو كان شوكيتشي قد اتى ركضًا وهو يصرخ :
ماسوميييييي .
التفت الجميع له وافسحوا الطريق حتى اصبح هو لوحده بين الجماهير .
اصبح يصرخ كانه سيبكي : اين هي ، اين هي ماسومي .
اتى فورويا وقال : هانيدا اتقصد الفتاة التي فقدت وعيها .
التفت هانيدا عليه بسرعة وقال : اجل هي ، ماسومي مالذي جرى لها .
جيكوب بنفسه : يا لنا من اغبياء مالذي كان سيضرني لو انني تجاهلت دفعها لفورويا ، السبب كله فوق راسي وراسه .
فورويا : لقد اتى شخص واصطحبها .
ظن هانيدا كظن ماري انهم جنود للمنظمة فبدأ يكافح دموعه وهو يقول : لا لا كيف حصل هذا فلتخبرني ارجوك .
فورويا : في الحقيقة انا لا اعلم ماجرى ولكن رايتها عندما سقطت فقط .
اصبح يدور هانيدا بعينه ليجد ماري التي كانت تبكي لا تستطيع فعل شيء .
رفع هانيدا يده قائلًا بصوت عالي : اعلن انسحابي من المباراة .
ارتفعت اصوات الناس مستنكرة فعله : لماذا ، لاجل طفلة حمقاء ، هانيدا الفوز اهم من كل شيء ، ( وهكذا من الكلام الجارح لهانيدا ) حتى قال : قلت اعلن انسحابي وجماهيري الحقيقيون سيتفهمون امري .
هدأ الجمهور فأتى فورويا وجيكوب نحو هانيدا
فورويا : عذرًا على السؤال ولكن تلك الفتاة هل هي احد اقربائك او ؟
توتر هانيدا من السؤال فقال : لا ، اقصد نعم ، بل لا لا ليست من معارفي ولكن شقيقة اقصد ...
ذهب فورويا ولم يدع هانيدا يكمل كلامه
فورويا : خوفه الشديد لدرجة انسحابه من البطولة يدل على مكانة تلك الفتاة بقلب اللاعب هانيدا .
جيكوب : هذا صحيح ، ولكن من هي .
فورويا : هي لا تشبهه ابدًا ولكن في حديثه قال بانها شقيقة ولم يكمل ، ايعقل شقيقته ؟!
جيكوب : يستحيل ، لايوجد بينها وبينه اي شبه بخلافها مع اكاي .
فورويا : انت على حق .
————-
لدى سوبارو
اخذها وهو خائف
جودي وهي تقود بسرعة : شو ، هل انت متأكد انها ليست بخير ؟
اكاي وهو ينظر لسيرا بخوف : جودي انا لا اعلم ولكن بوربون كان لديها .
جودي : ايعقل بانه السبب في سقوطها ؟
اكاي : هذا مرجح ، وان كان صحيحًا فسأقتله حتى يذوق العذاب .
جودي : شو ، لقد وصلنا .
اخذ اكاي سيرا وانطلق للمشفى ، وبعد مرور ساعة خرج الطبيب ويبدو على وجهه الغضب :
هل انت من معارفها ؟
سوبارو : اجل ، ماذا جرى لها ؟
الطبيب : ان كنتم تعلمون بانها مريضة قلب لما لم تجعلوها تتناول ادويتها بانتظام ، عوضًا عن ذلك فقد اجهدت كثيرًا .
سوبارو بنفسه : ماسومي مريضة قلب ؟ منذ متى ؟ ومالذي فعلته كي تجهد كل هذا الجهد ؟
جودي : سوبارو لقد اتوا فلنذهب .
التفت اكاي ليرى هانيدا يركض من بعيد فذهب اكاي وجودي بسرعة فلم يستطع هانيدا ان يرى من ساعد سيرا ،
هانيدا للطبيب  : هل المريضة التي لديكم تدعى سيرا ماسومي ؟
الطبيب باستغراب : اجل ، من انت ؟
هانيدا : انا اخاها والذي جلبها لكم هو صديقي .
الطبيب : ولكنه قال ..
هانيدا: ماذا بها ؟
اتت ماري وراء هانيدا ووقفت كي تعلم مابها ابنتها .
الطبيب : هي مريضة قلب وقد اتضح انها لم تأخذ ادويتها لمدة اسبوع كامل مع اجهاد اثر على صحتها خصوصا في عمرها الصغير هذا .
ماري بندم : كنت السبب في ماجرى لها لو اني ذهبت معها اليك لما حدث ما حدث .
هانيدا : لوسمحت هل حالتها خطيرة .
الطبيب باسف : انها في مرحلة الخطر الى الان وستتعداها ان نهضت خلال يوميان عالاكثر .
هانيدا : سادفع لك كل ماتريد من اموال الدنيا ولكن انقدها .
الطبيب : الامر ليس بيدي عذرًا ، يمكنكم الدخول اليها ان شئتم .
دخلت ماري مسرعة داخل الغرفة لترى شكل سيرا المبكي الذي تحيط به جميع الاجهزة .
هانيدا وراء ماري : امي لاعليك ستستيقظ.
ماري ببكاء : يقول لك ماتت ، أأنت تستوعب ما حصل لها ؟
هانيدا بنبرة حزن وبكاء : امي ، لما كل يجري لها اكون انت السبب فيه ؟ لو انها لم تاتي لليابان لكانت الان في غرفتها بعد ان عاقبتيها .
—————
عاد فورويا وجيكوب لغرفة دايكي التي في المشفى
عندما دخلوا قال ايثان مباشرة :
شباب مالذي جرى في الملعب امور لا بصدقها العقل .
دايكي : يقال بان هانيدا سقط ارضًا .
جيكوب وهو يجلس: بل اغرب منه ، قابلنا شخص لم نكن لنفكر لحظة بانه على هذه الارض .
فورويا : انت لااصدق الى الان يا جيكوب بان تلك الفتاة شقيقة لاكاي الوقح الغدار .
دايكي : اخبرونا بما جرى .
اخبرهم جيكوب بالحقيقة وبانه لاول مرة يظن بانه أخطئ خطئًا لايغفر .
دايكي وايثان بصدمة : شقيقة اكاي!!
فورويا : لو تروها يستحيل ان تصدقوا بانها اخته لولا عيناها واعترافها بقرابتها لاكاي .
ايثان : هاقد عرفنا سبب الضجيج ، فما سبب انسحاب هانيدا كما تقولان ؟
فورويا : تلك الفتاة لها مكانة عظيمة جدًا قي قلب اللاعب هانيدا فعندما سمع خبر سقوطها اتى ركضًا كالطفل الباكي . 
جيكوب : واعلن انسحابه من اجلها ، والغريب في الامر باننا لانظن بانها اخته لانها لاتشبهه ابدا بالنسبة لاكاي .
ايثان : اذن بعد ان سقطت من الذي اخذها ، هل هو الماجين هانيدا ؟
جيكوب : كلا ، شخص ذا شعر وردي يرتدي نظارة ، ولكن ( التفت لفورويا قائلًا ) انا وانتم لا نعرفه اما فورويا فانا اجزم بانه يعرفه .
ضحك فورويا وقال باستغباء : ماهذا الكلام يا رفاق ، انا مثلكم ، لا اخرج ولا اتي الا معكم فكيف لي ان اعرف شخصًا هاما مثله دون ان تعرفوه ؟.
دايكي : لا اعلم .
—————
مر يوم ونصف
ماري كانت في غرفة سيرا هي وهانيدا
ماري : شوكيتشي ان لم تستيقظ خلال 10 ساعات فهذا يعين بان ابنتي ( لم تستطع اكمال كلامها .
شوكيتشي : امي اتمنى ان تستيقظ فقط ، هذا كل ما اريده .
ماري : فلنخرج من هذه الغرفة ان بقيت اكثر فلن اتحمل .
شوكيتشي: ان كان هذا ماتريدينه فلنذهب .
خرجا من الغرفة في حين كان هناك شخص يراقب الغرفة .
فلاش باك
قبل يوم ونصف
كان فورويا يفكر فيما حدث في المباراة
فورويا بنفسه : انت غبي .. جدا جدا .. لما صرخت في وجهها وقد اخبرتني ما اريده .. انتظر يا فورويا .. لما الندم .. اليست شقيقة ذلك القاتل المدعو أكاي.. اذن فهي تستحق ما جرى لها .. صبرًا .. لما اصبحت افكر كافراد المنظمة .. احاسب الجميع على خطأ شخص واحد .. مالذي تفكر به يا فورويا كفى .. لا استطيع اقناع نفسي بانها هي المخطأة .. ماكان يجب علي الصراخ في وجهها .. خاصة واني اعلم بانها متعبة من وجهها .. كيف حالها الان .. هل هي بخير .. لن ينفع الندم .. سابحث عنها واعلم ما جرى ..
وهكذا استعمل فورويا طرقه الخاصة في ايجادها حتى علم بمكانها .
في الحاضر
فورويا وهو يراقب الغرفة : أ أدخل الان ؟ لقد خرجوا .. لم يبقى احد ، اذن سادخل ( هو داري بحالتها الصحية فكان واعد نفسه بشيء من العقاب ان ماتت ) .
دخل فورويا وقد رأى الاجهزة المحاطة بها ، اقترب ليرى اسمها على السرير حيث كتب " المريضة : سيرا ماسومي "
فورويا بتعجب : اوليست شقيقة اكاي ؟ اسمها الحقيقي هو الثاني اي ماسومي ولكن الاول لقب عائلتها ، يفترض ان يكون اسمها اكاي ماسومي ، كيف ذلك ؟
اقترب فورويا لجهاز قياس القلب فكان معدل نبضات قلبها ضعيفة ، فورويا بندم : كفى فلتستيقظي يا فتاة .
التفت فورويا اليها وبقي ساعتان ، كان مصر ان يعتذر فور ما تنهض ، هذا ان نهضت .
غفى فورويا قليلًا ، استيقظت ماسومي وهي بالكاد تذكر ما حصل ،
ماسومي: مالذي جرى بالتحديد ؟ لما انا على سرير المشفى ؟ واين والدتي ؟
التفتت لتجد فورويا نائمًا ، سيرا بخوف : من هذا ؟ ( ثم تذكرت كل شيء فامسكت راسها من الالم )
سيرا : ماذا يريد ؟ الايكفيه ما حصل لي بسببه ؟ لما هو هنا ؟
استيقظ فورويا ليراها تمسك براسها وتهذي بكلام غير مفهوم ،
فورويا : انتي ، اقصد .. ( مايدري وش يسميها )
التفتت سيرا بخوف قائلة : انت فلتخرج مالذي تريده ؟ الا يكفيك ما حدث ( زادت نبضات قلبها بقوة ) .
فورويا : فلتهدأي ستموتين اريد فقط ان اطمئن على صحتك .
سيرا بخوف شديد : انا بخير حسنًا الان فلتخرج .
غضب فورويا من طريقة كلامها فقال : فلتتكلمي بادب ، اتفهمين . ( قالها بصراخ ثم استوعب انه كرر نفس الخطأ )
سيرا وقد تجمعت الدموع في عينيها : لن اطيعك ، انت في غرفتي ، وهذا يعني باني انا من يفرض الاوامر ، فلتخرج حالًا .
فورويا وهو يخرج : تذكري اسمي فقط انا ادعى امورو .
خرج فورويا اما سيرا انزلت راسها وبكت وهي تقول : لما اخاف منه لما ؟ انه مرعب ولكن لا اعلم من اي جهة ، هو يعرف اخي وخلال مقابلتي الاخيرة معه قال بانه سيقتله ، ايريد قتلي لينتقم من اخي ، ولكن كيف ينتقم منه ويقتله وهو ميت ، هذا يعني بان شويتشي حي .
قطع تفكيرها فتح الباب ، رات سيرا شوكيتشي الذي كان منزل راسه وهو يبكي .
صرخت سيرا بالم في صوتها : شوكيتشي !!
رفع هانيدا راسه غير مصدق : ماسومي .
خرجت ماري من وراء هانيدا عندما سمعت صوت سيرا ،
انظلق شوكيتشي ليحتضن سيرا وهو يبكي : حمدًا لله بانك بخير ، لو حصل لك شيء لكنت قد مت .
سيرا : شوكيتشي كفى ، انا بخير .
صرخت ماري : كلامك الدائم بانك بهير وخداعك لي بانك تشربين ادويتك هو ما ادى الى حالتك الخطرة هذه .
راتها سيرا ثم قالت بابتسامة : انا اسفة ، هل تسامحينني ؟
شوكيتشي: امي ، ارجوك دعي التوبيخ لاحقًا ولتفرحي بعودة ماسومي لنا .
صمتت ماري ولم تقل شيئًا ، ضحك شوكيتشي فرأته سيرا ثم بدأت بالضحك معه على ماري فهي فرحة بعودة سيرا ولكنها تدعي غير ذلك .
ماري بغضب حقيقي : شوكيتشي ، ماسومي.
صمتا الاثنان وكل منهما مستعد ليفلت ضحكة بمجرد خروج ماري .
خرجت ماري فعلًا لانها لاتتحمل الجلوس اكثر ، فضحكا الاثنان الى ان توقفا .
شوكيتشي: ماسومي ، حمدًا لله انك بخير .
ماسومي: شكرًا لك شوكيتشي على جلبي للمشفى .
شوكيتشي: في الحقيقة لست انا ، بل شخص غريب لم استطع التعرف عليه او رؤيته جيدًا .
سيرا ظنت بانه فورويا ولكن للتأكد قالت : كيف هو لون شعره ؟
شوكيتشي: انه وردي على ما اظن .
زفرت سيرا براحة فأهم ما عندها الا يكون فورويا ، ثم تذكرت شيئًا مهما فقالت : شوكيتشي ، هل انتصرت في مباراتك ؟
شوكيتشي : في الحقيقة انا لم انتصر .
ماسومي بتعجب : ولكنك محترف اكثر منه !
شوكيتشي: لقد فاز علي ، هذا كل مافي الامر .
صمتت سيرا بحزن ثم قالت : لا تكذب علي ، انا اعرفك ، لقد انسحبت من اجلي ، ماكان يجب عليك فعل هذا ، انا اعتذر .
شوكيتشي: ماسومي كفى ، ساذهب لاجلب لنا بعض المشروبات .
—————-
لدى فورويا
خرج وهو يقول في نفسه :
حمدًا لله انها بخير ، كنت ساموت لو حصل لها شيء ( ثم ضحك ) لما تخاف مني ، هل اخيف لهذه الدرجة ، غريب مع ان كل من يراني يقول بانه يستحيل ان اغضب ، انها غريبة ، ومضحكة ايضًا .
————-
لدى اكاي
كان يرسل كاميل لكي يعلم حال سيرا لانه لا يستطيع الذهاب هو وجودي بسبب ان شوكيتشي قد رآهما .
اكاي : كاميل ، ما اخبارها ؟
كاميل : لم تستيقظ بعد ( قبل ان تنهض ) .
اكاي بغضب : سأقتلك يا بوربون لو ماتت .
جودي : عذرًا على التدخل شو ، ولكن هل يمكنني بسؤال ؟
اكاي : اسألي.
جودي : لما كل هذا الحقد من بوربون عليك ؟
كاميل : حقد غير طبيعي .
راهما اكاي ثم التفت وهو يقول : انا اعرف سببان من اصل لانهاية .
كاميل : ماهي ؟
اكاي : الاول هو ظنه انني قتلت صديقه ( نفس حادثة سكوتش في الانمي ) اما الثاني فهو بسبب .......

التكملة في البارت القادم .

دماء الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن