ذهب امورو للاعلى ولكنه لم يجد احدًا ووجد رسالة عوضًا عن ذلك
امورو : لا يجيدون سوى كتابة الرسائل .
فتح امورو الرسالة وقد كتب فيها :
" مرحبًا بوربون :
ما اخبارك ، لقد اشتاقت منظمتنا اليك ، كنت افكر في اعادتك للمنظمة ولكن بعد ان اكتشفت انك تعاون اخت اكاي سحبت قراري فورًا ، فان ساعدتها وهي اخته
فاظن بانك مع الزمن ستساعد اخيها وتميل اليه ، لاتنصدم مما تقراه الان ،
على كل ؛ اردت ان اقتلها وانتهي منها مرة واحدة كما انتهى RUM من ماري والدة سيرا ، ولكن اظن بانني ساغير رأيي في امر القضاء عليها ، ساجعلها تذوق العذاب بام عينيها والسبب هو انت يا بوربون ، على كل ؛ اردت ان احذرك من الوقوف في وجهنا اثناء مهمتنا التي اكتشفتها ، اتمنى ان اراك في قبرك نادمًا على تدخلك الغير مرغوب فيه ، صحيح ، اختصار الرسالة هي : لقد قررنا ما سنفعله مع شقيقة اكاي ، لذا اياك والتدخل كي لا يحصل لك ما حصل مع سكوتش من قبلك ، ونحن مفجروا امريكا واليابان ومستولون على العالم ."
فورويا : ماذا ، وما شأن سكوتش بالامر ( دمعت عينه لا شعوريا ولكنه قوا نفسه بنفسه واكمل ) يريدونني ان اقف مكتوف الايدي امام ما يفعلونه ، استحالة ان افعل هذا ، فليهددوا الى ان تنقطع حبالهم الصوتية فانا لن اهتم ، وعلى ذكر الاهتمام ، مالذي جعلهم يضعون هدفهم على ماسومي ، انها لاتعرف عنهم شيئًا ولكن ان ارادوا التحدي فسأخبرها واجعلها كابوسا مظلمًا لهم ، لقد تعرفت عليها منذ مدة قصيرة وعرفتها جيدًا ، انها فتاة لايستهان بها من اي جانب ، هاهي قد غضبت من اجل انهم قتلوا طفلًا عوضًا عنها ، فماذا لو علمت عن مقتل والدتها ؟ ، صحيح اين الماجين هانيدا الذي دائما ما يكون معها ؟ هل يعقل بانه حدث له مكروه ؟ .
ذهب امورو ركضًا قاصدًا مكان جيكوب وماسومي
————
لدى جيكوب
عندما اخذ سيرا كانت تبكي وتهذي بكلام غير مفهوم
جيكوب: يا فتاة ستؤذين نفسك .
سيرا : لست مطمئنة على ماحدث ، الامور من حولي معقدة ، لم اعد افهم شيئا ، اختفاء والدي واخي اكاي الذي هو حي ( هنا جيكوب اعترف بذكائها وانها اكتشفت حقيقة مقتل اكاي ) وامي التي ذهبت منذ اسبوعان ولم نعد نعلم عنها شيئا وما ادراني ربما قد ماتت ، بالنسبة لشوكيتشي لقد اجبرني ان اخرج اليوم عوضًا عن البقاء عنده والاعتناء به لقد كان مريضًا جدا والان انا لاعلم شيئا عنه ، ارجوك دعني اذهب ارى اخي مالذي جرى له ، لم يبقى معي احد في هذا العالم سواه .
كان جيكوب اتفق مع امورو ان تذهب لشقة جيكوب ولكن بعد كلام سيرا غير وجهته نحو شقة شوكيتشي .
ذهبا نحو شقة شوكيتشي وطرقا الباب ولكن لم يفتح الباب فاضطر جيكوب ان يكسره ،
عندما دخلا الشقة وجداها مخربة والدماء تملؤها وتفوح منها رائحتها ، كانت كالمذبحة قد جرت هنا ولم يكن يوجد احد .
لم تستطع سيرا ان تتكلم بحرف واحد او تتحرك فسقطت ارضا مباشرة .
جيكوب: يالي من غبي ، لما اتيت بها الى هنا ، كفى ساتصل بفورويا .
وفعلًا اتصل جيكوب بفورويا .
عندما اتى فورويا كان قد احضر معه رجال الشرطة والاسعاف الخاص بهم ايضًا كأمان اكثر .
دخل فورويا وقد صُدم مما رآه
فورويا بصراخ : جيكوب ! مالذي اتى بكم الى هنا ، الم امرك ان تذهبوا الى شقتكم ؟
جيكوب: لم استطع التحمل يا فورويا لقد ترجتني ان اخذها لشقة اخيها تريد الاطمئنان عليه لانه كان مريضًا اليوم .
فورويا : تقول اخيها ؟ تقصد هانيدا ؟
جيكوب : اظن ذلك .
فورويا : اسمع فلتتولى امر الجنود هنا وانا ساذهب مع الاسعاف .
جيكوب : حسنًا ، وفي طريقك فلتستدعي ايثان ودايكي .
ذهب فورويا مع ماسومي على سيارة الاسعاف وقد استدعى البقية .
————-
مضى يومان كاملان ولم تستيقظ ماسومي فيها ، اخبر جيكوب فورويا ما حصل بعد ان نزل بسيرا من المبنى وكذلك فورويا اخبرهم بما وجد
ايثان : وماذا سنفعل ؟!
فورويا : شباب انا اخشى ان تموت ماسومي_سان فهي مريضة قلب .
جيكوب بغضب : اتمنى ان اعرف مالذي يفعله الان اكاي ؟ خصوصًا وانه لابد انه عرف بوجود عائلته باليابان .
فورويا : انه عديم المشاعر والاحاسيس .
دايكي : ماهي المهمة التي قصدوها في الرسالة وانك تعرفها .
فورويا : ........
جيكوب : لست استغرب منهم ومن افعالهم .
اتى اتصال لفورويا
نهض فورويا بسرعة وهو يقول : ماذا ؟! ساتيك حالًا .
ايثان : مالذي جرى ؟
جيكوب : قدماي تحكانني ساذهب معه .
وذهب الثلاثة الاخرين وراء فورويا
دخل فورويا غرفة ماسومي وكانت يبدو عليها التعب الواضح .
فورويا : ماسومي_سان هل انتي بخير ؟
سيرا : امورو ؟!
فورويا: اجل اجل ، لاتخافي انا اعدك بانني لم افعل اي شيء لاتريدينه .
دخل الثلاثة الاخرون وراء فورويا ،
جيكوب بصدمة : استيقظتي ؟!
سيرا : هل وجدتم شوكيتشي ، يستحيل ان يموت ( صوتها هادي مرررره دليل تعبها وتاكدها من موت اخيها شوكيتشي )
فوريويا : لقد امرنا الجنود بالتحقيق في القضية ولكن للاسف كل شيء يدل على ....( صمت لم يكمل لانه يعرف انها فهمت قصده اي قُتِل شوكيتشي .
سيرا بنفس الهدوء : كنت اعلم بموتهم جميعًا ، عائلتي كلها ، حتى امي التي كانت تقول بانها ذاهبة لعمل قد ذهبت لتلاقي حتفها .
جيكوب بصدمة : كيف علمتي .
فورويا: هل قرأتي الرسالة ؟!
سيرا : بل رأيتها في حلمي ، كانت تقول بانه يجب علي الحذر من جميع من اعرفهم لاان قاتل امي شخص كان قريبا جدا مني .
فورويا: دعي عنك هذا الامر جانبًا ، كيف هي صحتك .
سيرا بهدوء : بخير ، شكرًا لكم .
جيكوب : فورويا ايمكنها الخروج ، ان بقيت اكثر فبلا ادنى شك ستموت .
دايكي : فلتخرجوها من هنا .
فورويا : فلتستدعي انجيليا ( ممرضة في الشرطة السرية )
اتت انجيليا بعد وقت : سيد فورويا هل طلبتني .
فورويا : انظري لهذه الفتاة ، هل حالتها الصحية تمنعها من الخروج ؟
كشفت انجيليا على سيرا ثم عادت لفورويا قائلة : انها بخير ولايوجد بها شيء غير انها تعاني من مرض القلب .
فورويا : حسنًا اذا فلتنقليها الى غرفة الجنود الاحتياطيين السابعة والعشرون ولتقولي لمن فيها ان ينتقلوا للغرفة المجاورة .
دهبت انجيليا وامرت الجنود وعادت لتساعد سيرا على النهوض
سيرا : دعيني .
انجيليا : ولكنك بخير ، لاداعي لبقائك هنا .
سيرا : دعيني ، اريد اللحاق باسرتي .
انجيليا : فلتكوني قوية ( ثم استوعبت كلام سيرا وفهمت ان عائلتها ماتوا فتركتها وذهبت لفورويا )
انجيليا: سيد فورويا لايمكنني اجبارها على الخروج بهذه الحالة النفسية ، حالتها النفسية متدهورة جدا .
ايثان : عذرًا على المقاطعة ولكن شباب دعونا نخرج وندع انجيليا_سان تبقى مع سيرا لوحدها ، ربما تتكلم او تعبر عن مشاعرها فهذا سيقلل من حالتها قليلًا على مااظن .
دايكي : ايثان محق ، هيا لنخرج .
خرجوا جميعهم ماعدا انجيليا التي بقيت مع سيرا وحاولت سؤالها عما جرى معها .
————
خرج الأصدقاء الاربعة وجلسوا في غرفتهم ، اذ اتى جندي من المكلفين في قضية شوكيتشي .
الجندي : سيد فورويا ، لقد وجدنا بعض الاشياء المهمة في ساحة القضية .
فورويا: ماهي ؟
الجندي : هنالك رسالة ملطخة بالدم وبعد الكشف عن صاحب الدم باستخدام DNA وجدنا انها دماء شخص ما يدعى هانيدا شوكيتشي.
جيكوب: فلتعطنا الرسالة.
اعطى الجندي الرسالة لجيكوب وخرج .
جيكوب يقلي الرسالة : انها موجهه لك يا فورويا باسم نادل مقهى بوارو .
سحب فورويا الرسالة بسرعة وهو يضحك : لم يحفظ او يعرف من كل اسمائي عدا اسم نادل بوارو.
ايثان: شيء طبيعي يا غبي .
فورويا : تقول الرسالة ( معليش الرواية كلها رسايل )
" من الماجين هانيدا لنادل بوارو :
لا اظن باني ساكمل حياتي ، اظن باني ساموت اليوم ، على كل حال ، من بعدي لن يبقى لماسومي احد ابدًا ، صحيح باني لم اعرفك شخصيًا ولكني عرفت بانك شخص طيب جدا واول دليل هو مساعدتك لي في مباراتي عندما سقطت ماسومي ، ربما تراه انت شيئا عاديا ، ولكن لي انا وربما لماسومي ان عقلت شيء عظيم ، اتمنى ان تعتني باختي جيدا ، لانك الشخص الوحيد الذي تقبلته سيرا في العالم منذ ولادتها من بعد عائلتها ، لن استطيع ان اوفيك حقك لذا كشكر لك ساخبرك بشيء كان يعرفه والدي عن هوية زعيم المنظمة وهو انه ( وكانت كلمة وهو انه ممسوحة وبالكاد استطاعوا قراءتها ، وبقية الرسالة لم تكتب لانه وكما يظنون مات فبل اكمالها )
دايكي : اشعر اني مغيون عندما لم استطع معرفة البفية
جيكوب: لقد ارتفع فضولي لاوج قوته .
دخل احد الجنود قائلًا : سيد فورويا امرتني الانسة انجيليا ان اقول لك بان تاتي انت والبقية الى غرفة الجنود الاحتياطيين السابعة والعشرون.
ايثان : استطاعات فعلها ، فلتشكروني لاحقًا .
فورويا : ىمن قال باننا سنشكرك .
ضحكو كلهم الا ايثان قال : انا ذاهب .
خرجوا متوجهين نحو الغرفة عندما دخلوا كانت سيرا مستلقية على كرف انجيليا ونائمة .
انجيليا : اسمعوني جيدا , لقد اخبرتني ما بها
أنت تقرأ
دماء الانتقام
Mystery / Thrillerدماء الانتقام تسري في عروق ابطالنا ولكن لكل طريقته في الانتقام فماذا سيحدث ؟ ---- رام RUM : هاقد وجدتك يا تسوتومو . ---- ماسومي : تقول أكاي . --- جيكوب : انه يستفزني . ---- ريزا : لقد ماتت ماري . --- تابعوا الروايه 🖤 كل ثلاث ايام الى اسبوع بارت ج...