شوكيتشي : وعد مني اني ساخذها معي يا اكاي حالما تستيقظ ولن يهمني احد .
وخرج غاضبًا حزينًا .
اكاي : حسنًا اذا يا " امبراطور المنظمة " سنرى من منا سيذل الاخر ، صدقني ساجعلك تندم اشد الندم على فعلتك وتجرأك على المس بها ، يبدو انك نسيت ان ورائها يقف اثنان من اعظم الرجال الذين سيحمونها ( التفت لماسومي وبنظرة خوف عليها ) اعدك كما وعدك اخيك شوكيتشي.
وخرج .
—————
استيقظ فورويا في شقته على صوت طرق الباب
فورويا بتعب : كم نمت حتى الان ؟
لينظر الى ساعته ويصرخ بصدمة
: 7 ساعات !! وانا الذي قلت ساعة واحدة ، صحيح من المزعج الذي عند الباب ؟
فتح فورويا الباب ليجد شحصًا وكأنه حارس ليقول الحارس : هل هذا منزل ماسومي_سان ؟
فورويا بغيظ : يا وقح ، مالذي تريده منها .
الحارس : لا تأكلني بجلدي ، هل هذا هو او لا ؟
فورويا بتعجب : وضيع ويرفع صوته علي ، ( بغضب ) مالذي تريده اجب .
الحارس : سيدي امرني ان اتأكد ان كان هذا منزلها ام لا .
فورويا باستغراب : ومااسم سيدك .
الحارس : ميلان .
فورويا : خذني اليه ، انا قريب لماسومي .
الحارس : واين هي .
فورويا بغضب قاتل : لا شأن لك بها اهذا مفهوم ، عندما تصبح ملكك فلتسأل عنها .
الحارس برجفة مخيفة : حسنًا فلتابعني .
اتصل الحارس بسيده واخبره فسمح له سيده ان يدخله .
دخل فورويا سور القصر كان اروع من الرائع شلالات ، وورود ، ونوافير ، ومساحة خضراء كبيرة ، ومسبح ، وطاولات للاسترخاء ، وإلخ ....
اقترب فورويا من الازهار ليصعق بها
فورويا : ازهار حمراء ، كما انها شبيهه بتلك التي في جريمة قاتل المنظمة ، ( بتفكير ) ذاك الوغد قاتل المنظمة اختار وردًا شائعًا الجميع يستعمله يجب علي ان لا اظلم احدًا .
دخل فورويا القصر الذي كان بجماله اجمل من الحديقة
فورويا بحسد : سحقًا ماذا يفعل حتى يجمع هذه الاموال كلها ، ان كنت لا استطيع ان اجمع اكثر منها فاتمنى بمجرد خروجي ان ينهار قصره عليه .
دخل فورويا لغرفة فخمة كان يجلس فيها شاب وامامه طاولة عليها اكواب من القهوة .
الشاب : تفضل بالجلوس .
جاس فورويا بدأ يراقب ذلك الشاب بنظرات غريبة .
الشاب وهو يضع كوبه على الطاولة : انت تريد مقابلتي ، تفضل .
جلس فورويا جيدا وتكلم وهو يسكب له بعض القهوة : انت تريد مقابلة ماسومي ، ماذا تريد بها .
عقد ذلك الشاب حاجبيه قائلًا : من انت ؟
فورويا : الم يقولوا لك اني ساقابلك من اجل موضوع " اهذا منزل ماسومي "
الشاب : اسمي ميلان ، وانت ؟
فورويا : اسمي امورو ، للمرة الثانية ماعلاقتك بماسومي ، لا تقل لي قريبها لاني اعرف اقربائها جيدًا .
ضحك ذلك الشاب وقال : لا يبدو انك ايضًا احد اقاربها ، هل انت .....
تغير وجه فورويا للغضب حالًا لينهض ويمسك بذلك الشاب صارخًا بوجهه
: مالذي تريده من معرفة منزلها ، تحدث .
ليبدا بالعراك بايديهما فقط دون استعمال اي نوع من انواع الاسلحة .
ليدفع الباب بقوة
ماسومي بصراخ : توقفاااااا .Flash back
بعد مرور خمس ساعات من ذهب فورويا استيقظت ماسومي وكانت صحتها على اتم ما يرام
الطبيب وهو يقلب اوراقه : ماسومي سيرا ، انك فتاة غريبة تدخلين باشد الاصابات ولكن جسدك لديه قدرة على التعافي اسرع من بقية البشر ، ها انتي الان بخير نوعًا ما .
ماسومي بضحك : لا عليك فانت لم ترى شيئًا حتى الان يا .... ( ما تعرف اسمه )
ضحك الطبيب ليقول : الطبيب ديلان .
ماسومي : حسنًا اذا ديلان_سان ، لدي قدرات خارقة كثيرة وقدرتي على التعافي ماهي الا 5٪ من مجموع قدراتي الخارقة .
ضحك ديلان عليها : ماسومي ، ساتصل الان بفورويا_سان .
قفزت ماسومي لتمسك يده بطريقة ترجي : لا تخبره .
نظر ديلان ليد ماسومي ، استغربت ماسومي منه ولكنها انتبهت فاحرجت وسحبت يدها بسرعة وهي تقول : عذرًا لم انتبه .
ديلان : لا عليك ، لم تكوني تقصدين ، والان هل تريدينني ان اخبر احدًا ؟
ماسومي : لا ، ساخرج ولكن اود منك ان تكتب لي اوراق تثبت اني بخير .
ديلان : حاضر .
وكتبها لتخرج ماسومي وهي تقول في نفسها : لما دائمًا انا من يقع في المواقف المحرجة ، سحقًا .
فتحت هاتفها ورات موقع فورويا ( ميزة تحديد المواقع الي في الجوال )
ماسومي : غريب ! اين هو ؟ ساذهب له
أنت تقرأ
دماء الانتقام
Mystery / Thrillerدماء الانتقام تسري في عروق ابطالنا ولكن لكل طريقته في الانتقام فماذا سيحدث ؟ ---- رام RUM : هاقد وجدتك يا تسوتومو . ---- ماسومي : تقول أكاي . --- جيكوب : انه يستفزني . ---- ريزا : لقد ماتت ماري . --- تابعوا الروايه 🖤 كل ثلاث ايام الى اسبوع بارت ج...