💄شـــــــــــــوق الأحــــــــبّــــة💄
الفصل الثالت : صـفـحـة جـديـدة <113>
《°♡ مـا الحــب إلا للــحـبـيـب الأول ♡°》
الجزء430فضيلة : الله يسهل ...
حدرت راسها و هبطت فالأصل حشمانة على شنو دار الشمكار ولدها هو لي جبد البنت و شرا الصداع بيديه ، يعلم الله فين تلاوها معاه الدراري !
رانيا : ملخوه عصى اخاي رضى و طلقوه من بعد على وجه مو درويشة متستاهلش ...
رضى : كوني هانية الخوادرية تهلاي ، و المرة جاية الا سخن كر شي كلب و تعلا عليك هانمرة عندك صووني نملخووو بوه ..
رانيا : الله يحفظك اخاي سلم على الدراري ...
ݣاع البراني خرج و بقاو الخوت ب3 شي كيشوف فشي و هدوء رهيب فداك الصالون ، حتى كسرت الصمت ...
رانيا : ( لاحظت تخنزيرات مروان لها و نطقت ) مالنا نتا اش كاين منخافوووش ؟
مروان : نتي نورمال بحالك بحال ݣاع الناس ؟؟
رانيا : ( ضحكت مفقوصة ) علاش كي كنبان لك ؟
مروان : كدووري و تجبدي فالصدعاات مافكرتيش كون كان هنا يوسف ولا رجع شنو كان وقع !؟ كنتي غتخرجي علييه ...
رانيا : و من بعد اش مشى لييك نتا بيني مع خويا ؟؟
قلب وجهو عليها و كيقول مع راسو اش هاد بنادم وجها مصندل قزديرة يالطيف ...
رانيا : ( بتحذير ل اسماء و مروان ) هادشي لي طرا يبقى هنى بيناتنا ويااكم يوسف ولا غيرو يعرفوو !
حركت أسماء رأسها بالإيجاب فحين مروان بقى ساكت فقط ...
خطوة امتناعها عن يوسف ما يعرف والو نسبيا كانت خطوة إيجابية ، عارفة كثر من أي واحد الا حتى عرف يوسف غتنود الروينة و قاضية غتحماض خوها و حافضاه مغيتهنى حتى يقلب على ولد فضيلة و يوريه المنقي خيارو و فضلت تتكتم على الموضوع للأبد بدون ما يعرف و تقلب الدنيا ...
#بــعــد_مــرور_شــهــر_و_نــصــف ...
على أنغام موسيقى حماسية تتراقص بجسمها الرشيق ناشطة وفي أفضل حالاتها قبل أسبوع حيدت الجبص ليدها ولات كتحركها عادي بعد ما خضعت لحصتين د ترويض حتى رجعت لطبيعتها و زروقية في وجها حيدات و رجع لطبيعته بشرة حنطية مهلية فيها بلي ماسك و الكريمات إلخ ...
طفات الموسيقى و رشت أخر رشة من عطر الثوت ، توقفت مدة قدام المرآة بطلة خريفية أنيقة و متولة كيف العادة و شعرها البني مسرح مبوكلي من الأسفل و مكياب مناسب لوك ، هزت صاك صغير بسمطة ذهبية و خرجت من البيت كتنادي على مريم ...
رانيا : مريم ! مريااام اصاحبتي فينك غنتعطل ؟
خرجت مريم كتمسح يديها بورق المطبخ كطلعها و تهبطها مستغربة منها ...
أنت تقرأ
طغيان رجل&انتقام امرأة🥰
Mystery / Thrillerطغيان رجل&انتقام امرأة🔥 ان كان العنف ضد النساء رجولة فنحن لسنا رجالا ✨حصريااا على ماضي الشهيرات✨ 🌻 طغيان رجل & إنتقام إمرأة 🌻 الرجل .. الجبار... الطاغي ..القوي المرأة ... الرقيقة.....الذكية ... المنتقمة اذا اجتمعااا...