الغليا ١

11 0 0
                                    

تتمة الجزء....

جاي مع الكولوار بتقالة هاز فيدو كاس د كافي  نواغ كايرتاشف منها والبخار ديالها طالع مع وجهو حتى كايسمع صوتها صوت غواتها الصوت لي خلا قلبو ينتافض ويوقف مبلوكية كايشوف ف باب الغرفة بعيدة عليه على بعد خطوات بلع ديك جغمة لي رتاشف ببطئ  حتى غوتت بكلمة لااا رجع بلع ريقو وزف بداك لكاس حتى مشا طاير حل لباب وخرج عينيه جيهتها كايشوف فيها حاطة راسها على صدر باها وصوت بكاها كاسر داك سكون رجع شاف جيهت منصور راخي يديه وعينيه محلولين بلا حتى حركة تبلوكا تسمر فبلاصتو مافيقو من ديك الصدمة غير كلمة لاا خرجت مخنوقة من سط حلقها دخل غادي جيهتها حط يدو بجوج على كتافها باغي يبعدها عليه حتى تنتر من يدو ورجعت حطت راسها على صدر باها كاتنخصص حس بقلبو زير وتنهيدة حارة طلعت من وسط صدرو حتى مد يدو حطها على جبهت منصور ونزلها بشوية حتى سد ليه عينيه ورجع حط يدو عليها هاد المرة وقفها بسيف عليها وخشاها فحضنو مزيرة عليها كايهمس وسط ودنها بهمس رجولي...."

جلال.. شششت باركة ماتزديش تبك.."

نترت من يدو قبل مايختم هضرتو وهز يدها بمعنى ماتقربش ليا حتى رجعت كاتشوف ف باها وشنايفها كايرجفو  جلست فطرف دسرير شادة يدو كاتبسو وتشهق..."

الغالية..ع علاش ابا علاش.. " بخفوت " علاش خلتيني بوحدي علاش 

" دوزت يدها على وجهو ودموعها مسرسبين حتى نطقت وصوتها كايرجف.. "

_ قسمتي ليا قلبي كيفاش بغتيني نكون قادة وانت ما كاينش معايا منين غانحيب القوة وانت مشيتي " بصوت مخنوق " مشيتي وخلتيني بحالها مشيتي معاها وخلتيني..ب..

حبست الكلمة حاسة باالغصة جيفاتها حتى رجعت حطت راسها على صدور كاترجف ودموعها نازلين فصمت رجع بخطوات لور حتى سند بظهرو على الحيط وعينيه مفيكسين عليها حاس بقلبو مفرقو حاس بدوك دموع لي كاينزلو من عينيها كايحرقوه فقلبو تحل لباب ودخل منو طبيب كايجري صوت بكاها ختارق المسامع ديالو وخلاه يلوح لي فيدو ويجي طاير لعندهم مع دخل غمض عينو بحسرة ورجع حولهم علاقتو بمنصور تخطات علاقة الطبيب والمريض ديالو فهاد الفترة الوجيزة قدر يدير بلاصتو معاه بلع ريقو وتمشى جيهتها طبطب بيدو على ظهرها ونطق بصوت مرجل خشين.."

د .. ان لله وان اليه راجعون الباركة فراسك ابنتي  

هزات فيه عينيها بجمود ورجعت شافت ف باها  بلا ماتنطق الحروف تلاشاو ودموع جفو من عينيها مع كايوقفها مبعدها عليه حس بيها كاترخا حتى طاحت على طولتها مغيبة خلات قلب جلال ينتافض وطير لعندها يالااه غايمد الدكتور يدو باش يهزنا بعد يدو عليها ساخط وهزها غادي بيها جيهت الكانابي.. "

#يتبع_غداااا__

بون نوي˙❥˙[ ten piedad de mi  ]

                  
                               #الفصل : ١

طغيان رجل&انتقام امرأة🥰حيث تعيش القصص. اكتشف الآن