التتمة ....
خطات عندها مع إبتسامة حليلوة كيف قلبها ! ودوك عوينات الغزال عندها مبسمين براحة وهي تتسلم على فاتن :
_ عرفتي راه هاد ليام غرقت فالخدمة ! (جرات الكرسي وجلست حاطة صاكها ويديها تترجع بيها شعرها) ياربي على جو شحال زوين خلاتولنا الشتيوة !
فاتن(تبسمو عيونها وشنيفاتها) وي عاد زيان الجو ! الصباح كانت شتاء وشوية دالريح ماشي دلخروج ...
ملاك(عييطت لسيرفور) انمووت بالجوع ! الخدمة هاد ليام كثيرة اافاتن ... (وقف عليها وهي دور عندو وجهها) عفاك كغاتان بالفخوماج وجي دوغونج مايكونش بارد ! (شافت ف فاتن) نتي شنو تاخدي افاتن ؟
فاتن(بلطف) بالصحة مابغيت والو !
ملاك(ربعت يديها على الطبلة) السوجي مابغاوش يسدوه فالأوطيل ! الهضرة عليك تما كثيرة
فاتن(قوست حجبانها ودورت وجهها) أنا ملهية فذنوبي والناس ملهية فيا ، ويلا ماقدتهمش الهضرة بالفوق يهضرو بلتحت ..
ملاك(ضحكت حتى تشابكو رموشها) نتي اصاحبتي خديتلهم الباطرون ومايهضروش فيك ؟ و ضارب كاع على قبلك وسط الأوطيل ديالو و الموظفين والصمعة ديالو تما وليماج لي واخدين عليه ! حتى الهضرة موحال تكفيهوم على هاد الحالة ...
فاتن(ضحكت من فوق قلبها) الى وصلو لوذنيهوم غير يعضوها ! طلعلي بنادم فراسي ....
ملاك: ماتسوقيش احبيبة ! فاش يكون بنادم كايكثر عليك الهضرة عرفيه مقصحاه وكايعاني منك ... و ميسو صامد فين وصلتي؟
فاتن: عادي ! (مكاتبغيش تدخل فالتعاويد على هادشي .. وبالمعقول ! متتبغش تقول لي كاين بالحرف و بالتفاصيل قلييل بزاف ! ) لقى النيميرو ديالك فالدويسيي ؟
ملاك: وي وفين يلقاها من غير الدوسي ديالي ! باينة فيه كايبغيك ...
فاتن(فلتت ليها الضحيكة) نو مشيتي فيه غالط ! (تتطنز طالقة ديييك الضحيكة ديال الرشقة) واش أنا كانتبغى ؟
ملاك(ضحكت من قلبها) ومالك شنو ناقصك ؟ يبغيييك الذيب ماشي غير بنادم !
فاتن(رمشت فيه دوك رميشاتها الخفاف) اها ! ونتي متتبغي متتحبي ؟ مكايعجبك حد ؟ مكاتعجبي حد ؟
ملاك(طلقت ضحكة سادة على فمها بيديها متتسمعش) اش نقولك افاتن ! أنا عيني شوية زايغة لي شفتو يعجبني
فاتن(قلبت دوك العوينات عندها تتضحك) اللهم الزهو ولا زواج القهرة
ملاك(حركت راسها محافظة على ابتسامتها) نو صافي هادشي مبقاش ! حسبيني غانتخطب ... نجمع راسي بزز مني ههههه !
فاتن(فتحت عينيها مرمشة فيها بدهشة) بصح ؟ ايمتا هادشي ؟
ملاك: مكانتش الوقت نقولهالك مي اصلا راه قبل سيمانة هادشي !
أنت تقرأ
طغيان رجل&انتقام امرأة🥰
Mystery / Thrillerطغيان رجل&انتقام امرأة🔥 ان كان العنف ضد النساء رجولة فنحن لسنا رجالا ✨حصريااا على ماضي الشهيرات✨ 🌻 طغيان رجل & إنتقام إمرأة 🌻 الرجل .. الجبار... الطاغي ..القوي المرأة ... الرقيقة.....الذكية ... المنتقمة اذا اجتمعااا...