1

12 1 0
                                    

★الــعــقــيــمــة★
        ✤البــــارت الاول✤
❃بقلمي انا:فاطمة الزهراء ش.ر❃

فالجردة ديال واحد الڨيلا كانت جالسة بنت صغيرة عندها خمس سنوات فالعشب هي وامها لي كانت كتمشط ليها...

شافت البنت الصغيرة فماماها ونطقات بتساؤل...!

--ماما علاش ماتولديش ليا شي خويا ولا ختي الصغيرة...!!

الام(بهدوء):شحال من مرة قلت ليك انا عاقرة مكنولدش ونتي واش ضروري كل مرة تسوليني هاد السؤال باش تفتحي عليا المواجيع...!!

--انا ماقصدتش اماما ولكن علاش صاحبتي ماماها حاملة ياك بحال بحال الكرش عندكم علاه شنو عندها هي وماعندكش نتي باش تولدي...!!

الام( بحزن):ماعرفتش...!!

--(بجدية):ماما سيري بوسي بابا باش تولدي شتي صاحبتي قالت ليا بلي شافت ماماها باست باباها داكشي علاش ولى عندها بيبي فكرشها...!!

شاف فيها الاب لي كان يلاه نزل من الدروج بابتسامة ونطق...

__بنتي حبيبيتي رواء شتي ماماك راه باقة غادي تولد غي مزال ماكتاب...!

شافت فيه رواء بابتسامة وصغرات عينيها ونطقات...

__بصح..؟(حرك ليها الاب راسو وهو معنق مراتو وكملات)ايوا بوسها قدامي باش تولد يلاااه بوسهااا...

الاب(كيشوف فمراتو):هههه اهاه واخا...

قرب الاب من الام وففمو ابتسامة كبيرة وهو يغفلها باسها من فمها قدام رواء لي كانت مبتاسمة وكتصفق بيديداتها الصغار وعند بالها بلي صافي ماماها غتحمل حيث باسها باها...!!

مافراسهاش بلي ماماها عقيمة ومغاتعاودش تولد مزال ومغايكونوش عندها خوت تلعب معاهم وتضحك معاهم وتدابز معاهم غتبقا وحيدة عند امها وباها تاتوقع شي معجزة وتعاود تولد ماماها عاد يكونو عندها خوتها..!

#يــــتـــبــع...★الــعــقــيــمــة★
     ✤البــــارت الــثاني✤
❃بقلمي انا:فاطمة الزهراء ش.ر❃

بعد خمسة عشر سنة....

فاحدى الجامعات المعروفة كانو الطلاب جالسين فكل بلاصة مجمعين كل واحد وشنو كيدير شي شاد كتاب كيقرا شي كيحفض شي عاطيها للضحك...

بحال واحد الجوج بنات كانو جالسين بعاد على الطلاب وعاطينها للضحك والتكركير تاقالت واحد البنت للاخرى...

__اوا اختي رواء شنو درتي باقي مع هشام...؟؟

رواء:والو مادرت تاحاجة كيف عارفة نتي راني كنبغيه وكنموت عليه والماضي ديالو مكيهمنيش ابدا المهم هو يكون معايا...!!

__بااااز ليييك والله الراجل واخا قليلة فحقو سميت راجل كان داير علاقة مع مرا خرا شحال هادي وراها والدة ليه ولد عندو اربع سنين ونتي باقة كتقولي ماشغليش فماضيه المهم يبقا معايا خرجو عليك الافلام اصاحبتي والله...!!

طغيان رجل&انتقام امرأة🥰حيث تعيش القصص. اكتشف الآن