💄شـــــــــــــوق الأحــــــــبّــــة💄
الفصل الثالت : صـفـحـة جـديـدة <83>
《°♡ مـا الحــب إلا للــحـبـيـب الأول ♡°》
الجزء400#فلاش_باك 🔙🔙
لاحظت كل التفاصيل من حد وقت دخول رانيا للصالون و سلامها و تعازيها ل خدوج و أسية ، الأمر زعجها و معجبهاش نهائيا دارت فبالها انه مجيتها من أساس ماشي هي تعزي او تواسي و إنما تحاول ترطب قلوبهم من جهتها و تصاحب معاهم و دقة دقة تخطف حكيم من بين يديها !
كل هذا كان غييييرة حارقة وسط قلبها ، افتراضاتها على رانيا كلها خاطئة ، تبعت رانيا بعيونها حتى خرجت عاد ناضت متوجهة لعند أسية ...
نسرين : أسية اجي معايا ...
أسية : فين ولاش ؟
نسرين : ( لمحت بلاصة جنب أسية فارغة و جلست جنبها كتهمس لأذنها ) لاش هاد خيتي جاااية تعزي زعما راها كتمسكن عليكم ...
أسية : ( رفعت حواجبها و خنزرت ) شكون هي ؟؟
نسرين : ( مكرهة تنطق اسمها ) رانيا !
أسية : ( غمضت عيونها بنفاد صبر ، كتسأل واش نسرين بعقلها فهاد الظروف كتهدر فموضوع بايخ ! ضربات فالزيرو حزنهم على طامو و ناس مجموعين وكلشي اهتمت لإنسانة رغم ݣاع المشاكل لي واقعة بينهم احترمت حرقة الموت و الفقدان جات دارت صواب العزو فهدوء و مشات فحالها ، و مرات اخوها و بنت خالتها في نفس الوقت اللي من المفروض توقف جنبهم جاية كتهدر لها عليها بكل وقاحة ! مشعرتش أسية بنفسها رافعة صوتها بحدة ) نسريييين تسطيييتيي ولا دايرة معلابااالكش بموووت دادا غي هاد الصباااح ! جاية كتهظري فالخوا الخوااااوي ؟؟
العيالات فالصالون وقفو هدرتهم و انتبهو لأسية و نسرين بإنصات ناويات يسمعو و فهمو شنو طاري باش يديو ما يعاودووو ، خدوج استئذنت من العيالات جنبها و ناضت مفقوصة عندهم ...
خدوج : أمالكم اش كاين ؟ أسية !!
أسية : العااار أمّي ديها من قدااامي بلا فضاايح مناقصينش !
نسرين : ( خرجت عينيها ) يااااك ؟؟ جيت نهدر على حقي وليت غنجيب الفضيحة و شوهة !!!
خدوج : ( جرت نسرين محمرة فيها كون صابت تجمع معاها بشي طرشة بقوة الفقايص لي ركبت فيها ) بركي حداا مك بلا صداع ولا طلعي لخربتك هاالعاااار !
تجمعو الدموع حارين فعيون نسرين و ضربت الدورة ل دروج كدردك طالعة بزربة لبيتها غتموووت بالغيرة حسات كأنهم في لحظة تقلبو عليها و جاو ضددها مع رانيا ، مجا لبالها غير تهز الطيليفون و تعيط لو فين ما كان يحضر داب تبكي و تشكي علييه ، لكن خاب ظنها فاش كيقطع الطيلي عليها ، دقائق وهي كتبكي حتى دخلت امها ...
#رجوع_للواقع 🔚🔚
قربت منها السعدية كتعنقها و طبطب عليها تهدن و تبرد احسن لها و لهم ...
أنت تقرأ
طغيان رجل&انتقام امرأة🥰
Misteri / Thrillerطغيان رجل&انتقام امرأة🔥 ان كان العنف ضد النساء رجولة فنحن لسنا رجالا ✨حصريااا على ماضي الشهيرات✨ 🌻 طغيان رجل & إنتقام إمرأة 🌻 الرجل .. الجبار... الطاغي ..القوي المرأة ... الرقيقة.....الذكية ... المنتقمة اذا اجتمعااا...