[٤/٩ ٢٢:٢١] +212 694-478295: _سهم الغرام_♟️🫀
_ك_: _فاطمة الزهراء bsl_🧊🥂
_ب_: 35
_لي اصلو تفاح عمرو مايتلاح ولي اصلو دفلا عمرو يحلى_
غفران شدات فراسها وهي كطلب الله ولخوف فقلبها ودموع تحجرو فعينيها،شوية وهو يشعل ضو وتحلات لباب تاج دين رتاح وحمد الله جر وراه غفران خرجها وهو كيقاد ليها زيفها على راسها .
تاج دين ضيق عينيه فيها وهو خايف عليها: كيف بقيتي ! واش حاسة براسك بيخير دبا .
غفران وهي كتسترجع انفاسها: بيخير الحمد لله دبا فف.
تاج دين وقفي هنايا انا دبا جاي واياك تحركي . مشا وهي حاضياه بعينيها لاحد شقق دق فبابها وهي تحل ليه شابة شعرها لقصير لمقطعاه وتيشورط لي نص فصدرها كيبان وشورط قصير غفران بقات غير كتخنزر ولكن مبغاتش تسرع .
تاج دين جبد جوا ومدو ليها وعينو كتشوف لداخل متجاهلها : عطيه للام ديالك .
سارة: امم واخة شكرا ليك بزاف اتاج.
تاج دين: رزقكم .
خلاها ورجع لغفران شد فيدها وتمو غادين وسارة عينيها عليهم تاغبرو هبطو من دروج غير بشوية وهوما كيرتاحو حيث تاج دين خاف عليها ليمشي يتسد عليهم سانسور مرة اخرى ديكشي علاش فضل دروج .
تاج دين: سمحي ليا عذبتك معايا.
غفران بلاما تشوف فيه: ماشي مشكل عادي.
تاج دين حس بنبرة صوت ديالها مبدلة: غفران اش كاين !
غفران: والو.
تاج دين : لا كاينة شي حاجة.
غفران عيات صابرة وهي تنطق: شكون هاديك اتاج دين لي مشيتي عندها وشوف حالتها امم!
تاج دين: ماشي مهم اغفران وزايدون نتي هي مراتي وهاديك مشفتش فيها.
غفران: ياك اوك .
خرجو على باب لعمارة وقفات حل طونوبيل وركبات وركب تاهو وهي تجبد تيليفون وصونات للبنات.
يتبع...
[٤/٩ ٢٢:٢١] +212 694-478295: _سهم الغرام_♟️🫀_ك_: _فاطمة الزهراء bsl_🧊🥂
_ب_: 36
_وآش جاب الصوف للحرير_
_وآش جاب الخيل للحمير_
_النسر كي يطير السردوك يغير_
_وربي خلق واحد يطير وواحد يسير_
_العودة عمرها ما تولد البعير_
_والذيب عمرو ما يوكل الشعير_
_والرّخيص عمرو ما يُثمر فيه الخير_
_ولو كان تفرشلو زربية حرير_فوسط دار لحاج ميلود جالسين مجموعين عيالات ورجال حاطين اتاي ودوازو محراش ومسمن ولحلوى ولولاد صغار يلعبو وباب دار محلولة .
أنت تقرأ
طغيان رجل&انتقام امرأة🥰
Mystery / Thrillerطغيان رجل&انتقام امرأة🔥 ان كان العنف ضد النساء رجولة فنحن لسنا رجالا ✨حصريااا على ماضي الشهيرات✨ 🌻 طغيان رجل & إنتقام إمرأة 🌻 الرجل .. الجبار... الطاغي ..القوي المرأة ... الرقيقة.....الذكية ... المنتقمة اذا اجتمعااا...