اليوم الخامس عشر

12.1K 542 494
                                    

افتتح جفونه بعسليتاه اليائستين مبصراً ورقة التحليل، مصغياً بكل جوارحه إلى خاطفه الذي سكنَ لثوان يحدق في الورقة حتى أورد على مسامعه بهدوء .

" لست كذلك ، سلبي "

" إلهي !! "

شهق تايهيونغ بغير تصديق ، وأغمض جفونه الدامعة شاكراً الرب في سرهِ لاستجابة تضرعهُ ، وحينَ افتتحها لمست نفسه ردة فعل خاطفه الغريبة تجاه الآمر ، فنظر إليه لثانية و ثُم الى ورقة التحليل بين يداه ، وواجه شيء من الشك والتبدد من كلماته، تلك الثقة بينهما تَفتتّت حتى تدمرت في قلب تايهيونغ، فأستقام هارعاً من مكانه وبغتة أنتشل الورقة من بين كفي خاطفه .

ثوان من النظر إليها عاقد الحاجبين ، لم يفهم من الاختصارات أي شيء، ولم يعلم على أي خانة من الرموز يجب أن ينظر لكي يتيقن بأنه لايحمل جنيناً ، فرفع رياحيل عسليتاه حيث خاطفه فوجده يحدق به بعيون مثل فوهات الجحيم .

" لطفاً أخبرني أي من هذهِ الأختصارات تشير بأني لستُ حاملاً ؟ "

تركزت عسليتاه عليه حينَ سكت ، فاضطرب قلبه مستغرباً، هو مازال يشعر بجميع تلكَ الأعراض وبأحساسه الذي يثبت له بأنه يحمل جنيناً في داخله ، لكن من سيثبت له وهو جاهل في الطب؟ ليضرب فجأة صدر خاطفه صارخاً .

" أنتَ تكذب؟ أجبني أي من هذهِ تثبت أني لست كذلك !! "

تنهد خاطفه وتوجهت ابصارهِ إلى الورقة مجدداً واذا به ينظر إلى خانة اختصارها " HCG "وهي الخانة الحقيقة لهرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمائية الخاصة بالحمل وكانت مرتفعة كما المرة السابقة اي ان تايهيونغ بالفعل حامل مرة أخرى ! .

يعتبر فحص الحمل إيجابياً إذا كان مستوى هرمون الحمل في الدم أكثر من 25 وحدة/مل

وما كان سلبياً لتايهيونغ ليس إلا اختصاراً لنسبة كريات الدم الحمراء في دمه وكانت منخفضة لاصابته بفقر الدم وأيضاً السبب حمله .

رأى من الأفضل عدم أخباره، رغم معرفته بأن تايهيونغ ذكياً واليوم او الغد هو سيكشف كذبته، لكن سيصمت حماية اليه من أن يسلب روحاً بريئة بغير وعيه .

" أهدأ تايهيونغ ! قلت لك سلبي عُد إلى الغرفة حالاً ! "

إجابه تاركاً الورقة جانباً واستدار ، فتساقطت دموع تايهيونغ ، وفوراً قد خرج من العيادة متوجهاً حيث الغرفة.

زفر انفاسهُ مهتزة ، وما أن رفع عسليتاه توجهت حيث رف زجاجات الخمر فراودته الفكرة لكشف الأمر .

The Room | الغــرفــة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن