《# زَعيمْ المُستترين》
مرّت الدقائق بعد الأحداث الشيّقة التي حصلت مؤخرا... أكمل بطلنا المظلوم تنظيف جُرحه العميق... ورُغم نزيفه الشديد إلا أنهُ إستمرّ في التعقيم والتقطيب... حتّى فجأة يشعُر بأحدهم هبَط ورائه فإلتفت سريعا ليجد معلّمه الأعمى الحكيم نور الدين... فنهضَ بطلنا ببطء وقال بصدمة: " معلّمي؟. "
إقترب منهُ ذلك الأعمى وقال: " هل أنت بخير يا بني؟ هل إصابتك بليغة؟ دعني أرى. "
ثم إقترب أكثر منه فلامس بإصبعيه جُرح صدره العاري ليُردف بعدها: " عميقا للغاية ، ولكنّك ستنجو... والآن أخبرني يا بني! ما القصة؟ لا تظُن بشكلٍ سخيف أنني صدّقت أنك خائن!. "
أجابه بحُزن وهو مطأطأ رأسه: " لقد حصلت الكثير من الأحداث... توماس تايسون هو من خاننا معلّمي! لقد غادرَ الوكر بعد ذهابنا لإغتيال راميسو... هناك إستغلّ عدم تواجدي أنا وليام وقتل موسى... قتلهُ لكيلا يُسارع في دعمنا لو حوصرنا في القصر! راميسو كانَ عالما بمجيئنا! كبّلني وليام معي... بعد ساعة تقريبا أخرجوني لأذهب وأحذّركم! ولكنّي لم أشأ أن أترك أخي خلفي! ذهبت لحلفاؤنا الجُدد... طلبت منهم المُساعدة! ساعدوني ولكن... حينما وصلت له... قد.... قد... "
حينما صمت وتدحرَجت عيناه هنا وهناك توتّرا وخوفا رفع نور الدين نبرته مُردفا: " تحدّث باسم واللعنة! هل أسحب من فمك الكلام أم ماذا؟ بِح! تكلّم. "
مسح وجهه بأسى وعجز رهيب ليقول بنبرته الضعيفة تلك: " لقد سُحر يا معلّمي! أحظرَ ساحرة تتصل بالشياطين!! وضعت شيطانة بداخله! تتحرّك بين أعضاءه وتُحرّكه على مزاجها!!! ارأيت هذه الكدمة؟ إنها بسبب تلك التي تعيش بداخل جسده!. "
ثمّ أخذ يد معلّمه ووضعها نحو شفّته النازفة ، لينصدم نور الدين قائلا: " يا اللهي... هل تعامَلت بالسحر الأسود؟ آه... ليام المسكين! سيتعذّب كثيرا! أنا أعرف وأنت تعرف والجميع يعرف كيف يعمل السحر هنا!!! ، حسنا الساحرة هل؟. "
أجابه بملامح مكسورة ونبرة ضعيفة: " لقد إنتحرت... قتلت نفسها لكيلا تُخرج تلك اللعينة من داخله!. "
تمالك ذلك الأعمى نفسه بصعوبة! رُغم أن ما يسمعه حاليّا ويعيشه صعبٌ للغاية! وخصوصا أن ليام رجلا جديد بالجماعة! وصغيرا بالعمر كباسم... والسحر والتعامل به في تلك الحقبة كانَ مُميتا!!! مسح لحيته الكثيفة سريعا وقال لباسم: " أين هو؟ أين ليام الآن؟. "
ردّ عليه وهو يُشير للغرفة المُجاورة: " هناك... غرفة بجانب الصالون. "
أنت تقرأ
سلاطين العَقيدة
Actionالعصر الذهبي... العصر المُهيمن... العصر المليئ بالقصص والروايات المتنوّعة... تكشف تلك الحقبة قصّة أبناء العمّ... الذي تفرّق حبّهم وولّد الكُره... والذين تفرّقوا عائليّا وأخويّا... أحدهم يسعى لإبادة من كانت السبب يوما في جعل قلبه ينبض كمن سيُقتلع من...