في البعد الثاني... حيث يحكم دازاي المافيا...
كنتُ واقفًا أتأمل يوكوهاما التي عمها الأمان أخيرًا بعد أن قمتُ بتدمير ذلك الشئ الذي وضعه الأعداء خلسة...
لكن.. شعرت بخفقان قلبي و تشوشت رؤيتي.. و حينها.. بالمصادفة.. يستيقظ أحد آخر كان في الغرفة..
لا أتذكر كون أحد موجودًا معي لكن تفاجأت قليلًا من رؤيتي له...
كان " أوداساكو "..
اقترب بعد أن رآني واقفًا بعيدًا عن السرير و أتي إلي و تأملني قليلًا.. لا أدري ماذا عساي أفعل الآن.. ؟!
ماذا سأقول له..؟؟ ماذا ينوي أن يفعل...؟؟ سينتهز الفرصة و يقتلني.. نعم هذه هي .. !!" دازاي... أنت بخير؟ "
صمت قليلًا و أنا أحاول استيعاب السؤال... أوداساكو.. يسأل عن حالي؟؟ هذا الذي كان يقول عني شريرًا و يتهمني أني مخطئ في كل شئ لأنني أصبحت رئيس المافيا ؟!!
" ا.. أجل... "
تمر فترة من الصمت..
عقبت علي ردي السابق قائلًا بتردد..
" أصبحتُ.. أفضل الآن .. !! "
صمت هذا الآخر قليلًا... و قال..
" جيد... قال الطبيب أنكَ أُصِبتَ بشدة و يجب أن تستريح.. ما الذي أيقظك ؟ "
ااه.. بماذا سأخبره الآن؟؟ الكلام معه يربكني حرفيًا... بالطبع لن أقول له استيقظت لأري المدينة و سمائها مثل كل ليلة ؟!!.. يا إلهي أوداساكو.. أسئلتكَ تلك تضعني في مواقف لا أحسد عليها..
" ا.. استيقظت... لأنني.. أعني.. اا... هذا عادي.. أنا دائمًا أستيقظ في مثل هذا الوقت !! "
ما الذي أهذي به ؟! بالطبع سيظن أنني مجنون أكثر مما كان يظن.. و ربما تأكد من ذلك بالفعل..
" حسنّا... يجب أن تستلقي حتي يعمل المحلول كما يجب.. "
تأملتُ المحلول الذي قمتُ بجرِّه خلفي حين نهضت منذ وقت ليس ببعيد.. و أيقنتُ أن كلامه صائب نوعًا ما..
" دعك منه.. أخبرني.. لماذا أنقذتني؟ "
بدأ أوداساكو يتردد.. ماذا سيقول يا تري ؟؟
ها هو.. يبدو أنه سيجيب.. !!" لأنه كان عليَّ ذلك.. لا يمكنني تركك تموت.. كانت المافيا ستدمر كل شئ.. "
" لأجل هذا فقط.. ؟؟ "
" أجل.. "
جمَّدتني إجابته.. ليتني ما سألت.. ليت الأرض تنشق و تبلعني.. كنتُ أنتظر إجابة أخري.. لماذا لم يقُلها ؟! لمَ لم يقل لأننا أصدقاء أو شئ مشابه ؟!.. ااه منك يا أخي ارحمني !..
أنت تقرأ
𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆
Fanfictionلَم يَعُد إِنسَانًا. القدرة التي لطالما توقف عندها الكثيرون متحيرين.. حاجز منيع أمام كل القدرات بمختلفها... تنهي المعركة بمجرد لمسة إصبع.. لكن.. هل تسائلتم من قبل ما إن كان صاحب تلك القدرة هو حقًا من يجب أن يكون موجودًا؟ كثير من المؤامرات و التس...