في البُعدِ الأول....
التوقيت: 5:46
الموقع: المقهي في تقاطع شارع 89 مع شارع 150
الحضور: ناكاچيما أتسوشي ، دازاي أوسامو..
الحدث: التحقيق بشأن كابوس دازاي.." دازاي سان.. ماذا سنفعل؟ "
" لا أدري... أنا لا أفهم أحلامي حقًا.. "
" اا.. عفوًا...؟ ما طلبكما؟ "
" اه آسفان ! سنطلب... "
اعتذر أتسوشي للنادل و أخذ اللائحة و طلب اثنتين من القهوة المثلجة لكليهما..." حسنًا دازاي سان.. أخبرني مجددًا بالتفصيل.. ماذا رأيت؟ "
" كما أخبرتك.. عندما كنت في عملي السابق كان لدي صديق مقرب لكنه توفي منذ أربع أعوام.. و منذ بضع أيام راودني كابوس و رأيت صديقي المقرب ذاك يتخلي عني و يرفضني و يقول أنه لن يأتي لصف الشر.. و فهمت حينها أنني أصبحت الرئيس في عملي السابق... "
" اها اها.. و عملك السابق لا يجوز الحديث عنه في المقهي هنا صحيح؟ "
" أجل.. "
" امممم... سمعتُ أنه إذا فكرت في شخص ما كثيرًا قد تراه في أحلامك... دازاي سان... هل كنت تفكر فيه كثيرًا؟ "
" مؤخرًا نعم.. لكن.. إذا كنتُ أفكر به كثيرًا.. لماذا رأيته هكذا؟ أعني.. لمَ هذا المشهد تحديدًا؟ "
" كلام منطقي... "
حينها وصل طلبهما و شكر أتسوشي النادل و أكملا كلامهما..
" أَتعلم أتسوشي كن..؟ "" ماذا؟ "
" في عملي السابق كنت أطمح لأن أكون الرئيس.. هل لهذا علاقة بالكابوس؟ "
" اممم... ربما؟ "
" ااا... لا أعلم أنا أسألك.. "
" هيهيهيهي.. أنا لستُ ماهرًا في التحقيق مطلقًا... "
ابتسم أتسوشي بقلة حيلة بينما أخذ دازاي رشفة من كوب قهوته المثلجة و تنهد بيأس و قال.." هذا يعيد لي الذكريات.. سابقًا كنت أخرج مع أوداساكو كل ليلة بعد العمل و نذهب للمقهي و نتحدث عن مشاكلنا.... أين هو الآن يا تري...؟ "
" دازاي سان.. ااا.. أنت تفكر به طوال الوقت.. "
" بلي.. كما تفكر أنت بذكرياتك السيئة طوال الوقت أتسوشي كن.. "
صُدِمَ أتسوشي و تمعن قليلًا في كلام دازاي و لاحظ أنه صحيح..دازاي سان محق.. أنا دائمًا ما أتذكر أيامي السوداء في الميتم و ذلك الرجل... " مدير الميتم " كلامه عالق في رأسي طوال الوقت... أنا أسوء حالًا حتي من دازاي سان..
لاحظ دازاي تغير ملامح أتسوشي الذي كان ينظر بتعمق لكوب القهوة المثلجة و هو يغرق في التفكير و تذكر ماضيه...
" أتسوشي كن؟ "" .... ا... !! د.. دازاي سان... آسف.. "
" لمَ الاعتذار؟ "
" شردت قليلًا.. اعذرني.. ماذا كنا نقول؟ "
أنت تقرأ
𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆
Fanficلَم يَعُد إِنسَانًا. القدرة التي لطالما توقف عندها الكثيرون متحيرين.. حاجز منيع أمام كل القدرات بمختلفها... تنهي المعركة بمجرد لمسة إصبع.. لكن.. هل تسائلتم من قبل ما إن كان صاحب تلك القدرة هو حقًا من يجب أن يكون موجودًا؟ كثير من المؤامرات و التس...