في البُعدِ الأول...
حيث دازاي موجود في الوكالة... تنفيذًا لوصية أودا ساكونوسكي صديقه الراحل..كان دازاي ينهي بعض أوراق العمل و التقارير عن مهماته...
انتهي منها بعد بضع دقائق و اتجه لمكتب أتسوشي.." نيه أتسوشي كن.. "
" نعم دازاي سان.. "
كان أتسوشي ممسكًا برزمة أوراق و ينظمها جيدًا..
" هل لنا بالخروج بعد الدوام حتي أخبرك بما حدث؟ "
" حسنًا.. إن لم تكن مشغولًا.. "
" جيد.. سأكون في انتظارك.. و الآن أنا ذاهب في مهمة.. "
" اها.. أحسنت دازاي سان ! اجتهد في مهمتك ! "
" حاضر ! "
ابتسم دازاي لتلميذه أتسوشي الجالس هناك بينما يغلق الباب خلفه متجهًا لمهمة إيقاف باكودان..(باكودان: قنبلة باليابانية)
بعد حوالي ساعتين.. أنهي دازاي مهمته بنجاح و تمكن من القبض علي المسؤولين عن هذه الجرائم الخطيرة و أرسلهم للسجن ثم عاد للوكالة..
" لقد عدت أتسوشي كن ! "
" مرحبًا بك دازاي سان ! كسف كانت مهمتك؟ "
" كانت رائعة ! هزمتهم جميعًا ! "
" سوجوي ! "
لمعت عينا أتسوشي لشدة انبهاره بـ دازاي.." إذًا.. هل أنهيت أعمالك؟ "
" أجل ! فلنذهب ! "
و ذهب كليهما بالفعل خارجين من الـ تانتيشا..(الـ تانتيشا: الوكالة باليابانية../ Būso Tanteisha: وكالة المباحث المسلحة باليابانية..)
" إذًا دازاي سان.. ما الأمر الذي أردت إخباري به؟ "
سأل أتسوشي و قد بدا عليه الاهتمام بما سيقوله دازاي.. فيأتيه الرد من ذي الضمادات.." امم... حقيقة الأمر يطول شرحه قليلًا.. أنت تعلم أنني سابقًا كنت أعمل في Port Mafia.. و كان لي صديق هناك.. يدعي " أودا ساكونوسكي" كنت أناديه أوداساكو.. كان صديقي الوحيد حقًا.. و قد توفي منذ أربعة أعوام.. في الفترة الماضية.. كنت أفكر في كلامه لي و مؤخرًا.. بالأمس.. راودني كابوس.. "
" ا.. ماذا حدث ؟؟! "
" لم أفهم شيئًا.. لكنني رأيته يقول أنه لن يأتي معي لأنني في صف الشر و ذهب و أنا كنت أتوسل إليه كي لا يتخلي عني و يرفضني لأنني علي ما يبدو مما فهمته..' أصبحت رئيس المافيا '... "
" ا... حلم غير مفهوم بالمرة.. لكن.. هل هذا كابوس بالنسبة لك؟ أم أن المشهد كان مخيفًا؟ "
" لا أعلم لكنني شعرت بشعور سئ جدًا.. "
" امم.. أمر صعب فهمه.. فلنفكر في المقهي إذًا ! "
" اا.. حسنًا ! "
أنت تقرأ
𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆
Fanfictionلَم يَعُد إِنسَانًا. القدرة التي لطالما توقف عندها الكثيرون متحيرين.. حاجز منيع أمام كل القدرات بمختلفها... تنهي المعركة بمجرد لمسة إصبع.. لكن.. هل تسائلتم من قبل ما إن كان صاحب تلك القدرة هو حقًا من يجب أن يكون موجودًا؟ كثير من المؤامرات و التس...