المواجهة كانت علي أشدها في الجهتين سواءًا عند دازاي النسخة و '090' أو عند دازاي BEAST و طبيب الطاعون أو باسم آخر...'SCP-049'....
داخل الغرفة بنهاية الممر..
" شئ جيد سيحدث.. "
" أثق بك.. Otou-san.. "
رد دازاي المقيد بالسلاسل علي القائل الواقف بجواره و الذي لا يمكن لأحد سواه رؤيته أو سماعه.. بما أنه كان روحًا فقط...بالعودة للخارج...
علي السطح.. يكاد دازاي BEAST يقع من أعلي المبني بسبب دفع طبيب الطاعون له بقوة و هو ما يزال يصد المقصات بشفرته المعدنية و طبيب الطاعون يدفع أكثر.." فقط.. استسلم ! "
دفعه طبيب الطاعون و كان يقع بالفعل لكن... في اللحظة الأخيرة..." دازاي BEAST..!! "
أتي دازاي النسخة و أمسك به و دفع طبيب الطاعون موقعًا إياه.." هيا لنذهب لـ دازاي بسرعة ! "
أومأ دازاي النسخة بالإيجاب و اتجها إلي حيث دازاي...
كسر دازاي BEAST باب الغرفة و اتجه للفتي بسرعة... كان بحالٍ سيئة...
أخذ يزيح عنه السلاسل الشفافة التي صُنعت من الكيماويات و السموم.. و تركت أثرًا علي جسده..." هيا... فلنهرب... "
ذهب دازاي ' الأصل ' مع دازاي BEAST و كان دازاي النسخة واقفًا عند الباب يؤمِّن المكان و لكن حاضرته المقصات و تلقي جرحًا..
و علي غير المتوقع... طبيب الطاعون في الواقع لم يقع من أعلي المبني.. و لا مات '090' بالكامل.. فأتي طبيب الطاعون و حينها.." دازاي اهربا.. ! "
دفع دازاي BEAST دازاي ' الأصل ' بعيدًا و اندفع طبيب الطاعون داخل الغرفة و أُغلِق الباب بالسلاسل...
" اوي BEAST..! "
أخذ دازاي يضرب بيده علي الباب..
تنهد بيأس و تأمل ' الأصل ' قليلًا.. و الذي كانت الجروح تغطيه..
قال أن نهرب.... عليّ تنفيذ ما قاله.. لا بد أنه لديه خطة...
" هيا بنا إذًا.. هو سيلحق بنا بعد قليل.. "
أخذ دازاي النسخة دازاي ' الأصل ' للبرج حيث يقيم هو و دازاي BEAST..
" انتظرني هنا.. "
تركه جالسًا علي الأريكة و اتجه للغرفة لإحضار شئ ما...
كان يبتسم ابتسامته الساخرة و هو يراقب ما أحضره..
أعطاني '090' حقيبة أدوات طبية يستخدمها للعلاج في الطوارئ هيهي.. حصلت عليها رغمًا عنه..! و سأعالج بها دازاي..! يوجد الضمادات و المسكنات و حتي علاج سم السلاسل تلك..!أخذ عبوة علاج السم و اتجه لـ دازاي الذي كان ينتظره...
" هات يدك.. "
أعطي دازاي النسخة الإبرة لـ دازاي ' الأصل '...أما بالاتجاه لما يحدث عند طبيب الطاعون الذي اعتلاه الغضب..
بعد إغلاق باب الغرفة بإحكام بالسلاسل.. قيَّد طبيب الطاعون دازاي BEAST بالسلاسل علي طاولة تشريح أمام المرآة..." هل أعدتك للحياة حتي تعاديني..؟ هذا جزاؤك.. "
شد قبضته علي السلاسل و ظل دازاي يكبت ألمه..
أنت تقرأ
𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆
Fanfictionلَم يَعُد إِنسَانًا. القدرة التي لطالما توقف عندها الكثيرون متحيرين.. حاجز منيع أمام كل القدرات بمختلفها... تنهي المعركة بمجرد لمسة إصبع.. لكن.. هل تسائلتم من قبل ما إن كان صاحب تلك القدرة هو حقًا من يجب أن يكون موجودًا؟ كثير من المؤامرات و التس...