" دازاي سان ! "
" أتسوشي كن ! "
" ما الأمر إذًا؟ "
" حقيقة ما حدث هو.. "
تردد ذو الضمادات في إخبار أتسوشي عن الأمر... بدا مرتبكًا.." ما الأمر دازاي سان؟ "
" في الواقع... لا أريدك أن تصدم.. لكن.. ما رأيك أن تتحد الوكالة مع المافيا؟؟ "
صُعِقَ أتسوشي من كلام دازاي لكنه حاول إخفاء صدمته و تمالك إعصابه..
" م.. ماذا قلت دازاي سان؟؟ "
ابتسم ابتسامة حيرة و قلة حيلة بينما رمش دازاي عدة مرات و أعاد كلامه بكل بساطة..
" ما رأيك أن تتحد الوكالة مع المافيا؟؟ "
" ا.. فكرة رائعة !! لكن.. ماذا عن أكوتاجاوا..؟ و كيف سنتحد اصلا ؟ "
" أتسوشي كن.. أنت تخدعني.. "
" هاه؟ "
" أنت لا توافق علي هذا صحيح؟ "
" ا.. بالتفكير في الأمر... كل شئ جيد عدا أكوتاجاوا.. "
" كلا كلا.. أنت تكره المافيا.. "
" ا.. و من يحبهم___أعني !... ا... دازاي سان؟ "
لاحظ ذو الشعر الأبيض ملامح الاكتئاب علي وجه دازاي..
" نعم أتسوشي كن.. "
" م.. ما بك؟ هل حزنت لأنني قد أرفض؟ "
" ك... كلا.. إنما... أردت اختبارك فحسب... "
" ماذا ؟!! "
" لا تهتم.. "
نهض دازاي من مكانه و رحل بعيدًا أمام أعين أتسوشي المصدوم..
كيف أساعد دازاي سان..؟ أراه ليس علي ما يرام في الفترة الأخيرة..قال أتسوشي في نفسه و هو يراقب زميله الأكبر في الوكالة يتلاشي بعيدًا ذاهبًا..
ربما ذهب لتجربة طريقة أخري للخلاص من حياته.. و ربما ذهب لزيارة قبر أودا ساكونوسكي المتوفي في هذا البعد...
و ربما..." عدت ! "
قال بينما دخل من باب منزله و أغلق ورائه ثم استند للباب متحيرًا... تنتابه مشاعر لا يجب أن يشعر بها في أوقات غير مناسبة.. يشعر و كأن شيئًا ما يحركه.. أحدٌ يتحكم به..Upside down on the other side
رأسًا علي عَقِب عَلَي الجَانِب الآخَر
"حسنًا.. اكتئاب.. ثم ماذا؟ علي إنهاء أمره.. هو لا ينفع بشئ.. حتي ما أراد أوداساكو منه أن يكونه لم يتحقق.. لا يرضيني هذا أبدًا.. هل أقتله الآن؟ "
" علامَ تنوي Boss؟ "
قاطع تشويا حبل أفكار رئيس المافيا و دخل و هو ليس مطمئنًا للخطط القادمة..
أنت تقرأ
𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆
Fanfictionلَم يَعُد إِنسَانًا. القدرة التي لطالما توقف عندها الكثيرون متحيرين.. حاجز منيع أمام كل القدرات بمختلفها... تنهي المعركة بمجرد لمسة إصبع.. لكن.. هل تسائلتم من قبل ما إن كان صاحب تلك القدرة هو حقًا من يجب أن يكون موجودًا؟ كثير من المؤامرات و التس...