في البعد الأول...
أُصيب دازاي بالإغماء ثم أخذه R-1 و اتجه لمبني الـ تانتيشا بعد أن استدعي R-0...
" هذا هو دازاي الذي ليس له سجلات في المدينة...؟ "
سأل R-0 بينما يتأرجح بالكرسي الذي كان جالسًا عليه لينظر R-1 قليلًا للمستلقي علي السرير ما يزال لم يفق من الإغماء من صدمته مما رآه ..
" استيقظ .. "
" هاه..؟ أنت.. مجددًا..؟ "
" استيقظ.. لا تخف.. "
" ماذا تريد..؟ "
" هو هناك.. يحكم المافيا... اقضي عليه..! "
استيقظ دازاي مصدومًا فذهب إليه R-1 لتهدأته..
" اوي اوي.. ! اهدأ.. ما الأمر.. ؟ "
" ا.. لا.. لا شئ.. لا تهتم.. "
قلتُ بعدم اكتراث بينما نهضتُ و اتجهت للحمام لأغسل وجهي و أستوعب ما يحدث...
كان المكان هادئًا كثيرًا.. علي غير العادة.. هدوء مريب... من ذلك الهدوء الذي يُشعِر المرء باقتراب شئ سئ سيحدث...
و بينما أنا أغسل وجهي و أرفع غرتي المبللة أمام المرآة... رأيته....
كان " دازاي " الذي كان في المافيا..
نعم أنا لا أتخيل... منذ الأمس و هو يظهر لي... و أتذكر أني رأيته مرة واحدة قبل اليوم و أمس لكن كذبتُ نفسي حينها...
إنه هو بنظراته الخالية من الحياة و معطفه الأسود و هيئته التي تجلب الشؤم.." إذًا... لمَ لا تعود..؟ "
"... هاه .. ؟ "
" لمَ لا تعود للمافيا...؟ ستكون أفضل هناك.. "
" ك.. كلا.. ! أوداساكو... ! لا يمكنني... "
حينها نظر ذلك الأخير للأسفل و تنهد علي ما يبدو لكن لم تكن تنهيدته التي بدت عميقة مسموعة لي و بعدها نظر إلي بنظرته التي كان يبث الرعب في أعدائه بها و تأملني قليلًا بنفس تلك النظرة ثم مد يديه نحوي... و خرجت يداه من المرآة!!
وقعتُ للخلف مصدومًا مما أراه.. لا لا بالطبع أنا أتخيل.. هذا ليس حقيقيًا .. !
نظرتُ مجددًا و دققت النظر.. لم يكن هناك شئ....
كيف....؟ أنا واثق...دخل R-1 و رأيت الآخر يقف خلفه... و كانا ينظران إليّ بغضب واضح..
" دازاي-كن !! منذ ساعة و أنا أطرق الباب... اضطررت لكسره.. ما خطبك.. ؟ "
أردف R-1 بينما يرمقني بنظرة شعرت أنني أحترق بنيرانها...
أنت تقرأ
𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆
Fanfictionلَم يَعُد إِنسَانًا. القدرة التي لطالما توقف عندها الكثيرون متحيرين.. حاجز منيع أمام كل القدرات بمختلفها... تنهي المعركة بمجرد لمسة إصبع.. لكن.. هل تسائلتم من قبل ما إن كان صاحب تلك القدرة هو حقًا من يجب أن يكون موجودًا؟ كثير من المؤامرات و التس...