دَقَّات السَّاعة ...

40 2 0
                                    

في اليوم التالي من علاجي.. استيقظت و تأملتُ ساعة الحائط... كانت تشير للسادسة صباحًا...
نظرتُ حولي و لم أجد دازاي BEAST.. أتسائل أين ذهب..؟ لا أظنه ذهب للبحث عن دازاي  ' الأصل ' بدوني...
نهضت و تجولتُ في أنحاء البرج... وقفتُ عند النافذة.. كان دازاي قادمًا... !
ابتسمت...
" دازاي !! مرحبًا بعودتك ! "
هتفتُ له من النافذة و أسرعتُ بالاتجاه للباب لأفتح له...
فتحتُ و انتظرت وصوله.. كانت خطواته علي السلم مسموعة...
" أين كنت...؟ "
سألته عندما أتي فقد رأيت أسلحة في يده... و ذخائر.. من أين حصل عليها..؟

" كنتُ أحضر لنا الأسلحة التي سنواجه بها النظام.... ذهبتُ لمخزن أسلحة لديهم و قتلت الجنود و أحضرت الأسلحة.. "
لمعت عيناي..

" مذهل ! أنتَ قوي ! "
جلسنا أنا و هو عند الطاولة... اه بالمناسبة الشقة التي نقيم فيها في البرج الدائري المعزول هي شقة كبيرة نسبيًا.. بها ممر صغير عند الباب و بعد الممر غرفة علي اليمين ألا و هي الغرفة الوحيدة التي بها سرير و التي كنا ننام فيها.. و أمام هذه الغرفة.. توجد مساحة واسعة قليلًا.. هذه التي نجلس فيها الآن علي الطاولة... خلف هذه المساحة يوجد مطبخ متوسط.. و أخيرًا الحمام موازٍ لغرفة النوم و يعلوه يمينًا نافذة كبيرة...
و للعلم هذه هي المكان الوحيد الذي يمكن أن يقيم أحد فيه في البرج.. هو ليس برجًا سكنيًا إنما هو برجً كأبراج المراقبة و كان مهجورًا...
كان دازاي BEAST انتهي من شرب كوب القهوة التي صنعتها له بينما أنا أشرح هنا تفاصيل الشقة...
و بدأ بشرح الخطة...

" حسنًا.. انظر.. هنا.. مقر R-0 Dark شرقًا.. عكسه..  غربًا.. مقر M-0 Dark.. و الشمال و الجنوب مناطق بها مشروعات سرية و سجون المنظمات.. نحن.. في الشمال الشرقي.. أي أن الأقرب لنا هو R-0 Dark.. سنبحث هناك.. أنت.. ستبحث في السجن و أنا سأبحث في بقية المنظمة.. "

" مفهوم... ! "

" بالنسبة لمظهره فقد سرقت بعض المعلومات... "
وضع دازاي أمامي ملفًا.. فتحته و تمعنتُ فيه..

كان كالتالي...

**صورة لـ دازاي بضمادات تغطي العين اليمني...

الاسم : Dazai Osamu
الرمز : Code 666
الانتماء : R-0 Dark
العمر : 22 عامًا
الطول : 181cm

" هذا فقط ؟ "

" هذا ما تمكنتُ من الحصول عليه... سنذهب علي الغروب فالحراسة تقل بعد غروب الشمس.. جهز نفسك جيدًا.. و احذر.. فهم يسلبون القدرات.. إن أخذوا منك Ningen Shikkaku سنقع في مشكلة كبيرة.. "

" عُلِم !! "


.

.

أتي الغروب... سيذهب دازاي للبحث في السجن و أنا سأقضي علي الجنود.....
أخذته و ذهبنا للمقر.. كانت البوابات بلا حراسة لأنهم سيغلقونها عمَّا قريب..
دخلنا و أريته الطريق و ذهبتُ أنا إلي حيث الجنود...

𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن