في يوم ممطر.. ليلة مظلمة...
صاعقة البرق أنارت لوهلة الطريق و دوي صوت الرعد المكان ليثير الرعب في نفسي ... كان ذلك اليوم ...
" 19 من يونيو "
يوم إتمامي عامي السادس عشر و بدايتي في العام السابع عشر من عمري ...
كان الظلام حالكًا ...
في تلك الليلة.. أنهيت مهماتي أخيرًا و كنت أسير محملًا ببعض الجراح الأليمة..
تختلط دمائي بالمطر لترسم لوحة فنية مخيفة علي الأرضية..
يوجد شئ لامع علي الرصيف هناك...
اقتربت... و ظهر ضوء قوي و سُحِبت إلي حيث لا أدري...• • •
" لقد استيقظ ! لقد استيقظ سيدي ! "
سمعت صياح أحدهم و أنا أفتح عيناي ببطء..
أول ما رأيته كان سقفًا أبيضًا و كانت الإضاءة ساطعة بالرغم من كوني أتذكر أني كنت في الشارع المظلم قبل قليل...سمعت صوت خطوات..
أقبل إليّ شخص ما.. و نظر إلي و أنا مستلقٍ علي السرير ...
ابتسم و نهضت للذهاب معه كما أشار لي...
" دازاي أوسامو عميل المافيا الأخطر.. صحيح ؟ "
لم أفهم الغرض من سؤاله و أومأت بالإيجاب علي أي حال.. في العادة لم أكن سأخبر شخصًا مجهولًا بهويتي لكنني كنت في مكان غريب و أسير مع شخص يبدو للوهلة الأولي من نوعية الأشخاص التي تعرف كل شئ..أخذني معه و كنا نسير من ردهة لأخري ...
كانت الأرضية معدنية.. الأبواب معدنية كذلك و بها مستشعرات إلكترونية ، فور استشعار حرارة تُفتَح الأبواب تلقائيًا.. كان المكان مبنيًا بالمعدن بمعني أصح.. كل شئ هنا معدني لامع..
كان هذا المكان متطورًا جدًا...
سرت مع الشخص المجهول حتي وصلنا لمكان بإضاءة خافتة...
كان هناك رمز سري يجب إدخاله لتدخل للمكان...
أدخل ذلك الغريب الرمز السري و دخلنا..
بعد برهة من سيرنا بالداخل 'كان ذلك المكان أشبه بسجن رقمي متطور' ، كانت صدمتي..
زنزانة باسم " أودا ساكونوسكي ".....
" أ-أوداساكو !! "
اندفعت تجاه أوداساكو بسرعة لكن كان هناك حاجز غير مرئي يمنعني من الدخول..
ابتسم الشخص الواقف خلفي في شماتة...
" احتجزنا صديقك هنا بالأمس بعدما افترقتما بعد خروجكما من المقهي الذي تتسكعان فيه عادة... و أنت تعلم الشروط.. "
نظرت إليه بعينين متسعتين.. كانت نظرته شيطانية..
" إن لم تعمل معنا ... سنقتله... "
بنبرة خالية من المشاعر بثت الرعب في روحي للمرة الأولي في حياتي .. أردف ذلك الشخص...
أومأت بالإيجاب و أنا غير واعٍ بما أفعله... كنت خائفًا... أوداساكو؟ يُقتل بسببي ؟ لا !..
ذهبت مع المدعو " R-0 Dark " كما أخبرني أثناء سيرنا... و أخذني لمكان ليدربني فيه.. كنت بحاجة لصقل مهاراتي للعمل هنا.. فطبيعة العمل ليست كالمافيا..." عليك التدرب جيدًا كي تتغلب علي أعدائنا من الروبوتات الأخري... نحن فقط من نسيطر علي التوجه العالمي .. مفهوم ؟ "
أومأت بالإيجاب علي كلامه... و اندفع إليّ 'أنا في الأساس ضعيف البنية' توقعت كون ضربته ستكون مثل تشويا مثلًا لكنه كان أقوي بمراحل...
أزال قبضته من جسدي.. لقد اخترقتني يده...
ارتسم تعبير أليم علي وجهي.. و راقبته بحقد...
من أنت؟ يال الجحيم....
أنت تقرأ
𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆
Fanficلَم يَعُد إِنسَانًا. القدرة التي لطالما توقف عندها الكثيرون متحيرين.. حاجز منيع أمام كل القدرات بمختلفها... تنهي المعركة بمجرد لمسة إصبع.. لكن.. هل تسائلتم من قبل ما إن كان صاحب تلك القدرة هو حقًا من يجب أن يكون موجودًا؟ كثير من المؤامرات و التس...