الحقيقة مزيفة...

37 2 0
                                    

ذهب نفسي فجأة....
لا أقوي علي الوقوف..
رأسي يؤلمني.. أظن نبضي سريعًا كذلك.. أشعر به يخفق بقوة...
سحقًا لذلك السم..

" نيه.. نيه.. BEAST..! أجبني.. ! "
كان النسخة يهزني و أنا راكز أرضًا علي ركبتي و أشعر بالألم يتغلغل في جسدي...
كف عن هزي يا فتي هذا يؤلم أكثر.. !
أمسكت بذراعيه و استندت إليه محاولًا استجماع قواي و النهوض...
وقفتُ و أنا ما أزال متشبثًا بذراعيه..
ظننتني أصبحتُ بخير و أنه كان ذلك الانهيار الذي يصيبني في بعض الأحيان ' لكنني أخفي عنهما ' لكن أصابني الدوار كسهم اخترق جمجمتي فترنحت و أمسكني النسخة و أسندني من الجهة الأخري دازاي ' الأصل '..
أصبحت الرؤية سوداء من جديد رغم أنني واثق أنني لستُ في إغماء..
كنتُ أشعر بكل شئ لكن الرؤية سوداء...
أنا لم أهوي.. هذا ليس إغماءًا.. ماذا يحدث...؟

• • •

كان BEAST متعبًا حد الجحيم...
بدا مشوشًا مجددًا كأنه غائب عن الوعي...
أشعر بالخوف عليه... أكاد أنهار حزنًا لكنني أحاول تمالك إعصابي..
لا أدري من أين للأصلي بهذا الثبات الانفعالي...؟

أسند كلينا الوحش المتعب بشدة حقًا للسرير بالداخل..
ارتمي و تأوه...
كان يتأوه كثيرًا...
هو غالبًا لا يتأوه من الألم إلا في الحالات القصوي غير هذا لا يتأوه...
و تأوهه الآن يعني أنه متعب بحق...
ظل يلهث أنفاسه و غطي عينيه بذراعيه و عندما حاولتُ إزاحتهما عن مجال رؤيته تأوه و لاحظت ارتجافه قليلًا..
تأملت أحد الخدوش (الذي يبدو كجرح طويل أكثر منه خدش) في ذراعه و كان ذلك الخدش ينزف...

" ا.. BEAST.. "
لامست ذلك الخدش و ضغطت قليلًا لأتفقده لعله أنفتح فأضمده مجددًا لكن شعرت بالقشعريرة و التفت خلفي.. فقد كان الأصلي يراقبني بصمته المريب.. حتي نطق أخيرًا...
" ليس هذا فقط ما ينزف.. جسده كله.. "

" ا.. "
تأملت BEAST الذي كان بالفعل ينزف من كل جرح في جسده فأسندته و تركته جالسًا علي السرير.. كان يتعامل بصمت جحيمي و لم يعد يتأوه و كأنه دمية بلا روح...
نظرة عينيه قاتمة و يبدو شاردًا في اللاشئ... كان يحدق في الفراغ الموجود في الغرفة لا أدري ماذا يري أو ما يشعر به يجعله شاردًا هذا الشرود...
خرجت من الغرفة لهنيهة لجلب الضمادات و المطهر اللذان اكتشفت كونهما نفدا لذلك أخبرتهما أنني ذاهب للصيدلية لشراء ما يلزم..

• • •

" دازاي... "
قلب الوحش محجريه تجاه الأصلي الذي ردد اسمه..

" هل ستكون بخير..؟ أشك في هذا.. انظر.. يكفيك معاناة لأجلي.. لا تظن صمتي تجاهلًا لما يحدث لك.. أنا فقط أعلم نهاية هذا... ستموت في النهاية... جميع من يحاولون إنقاذي يموتون... لا تخاطر بنفسك أكثر... عد للعالم الأصلي و عش أنت مكاني... "
نظر BEAST لـ دازاي ' الأصل ' نظرة باردة عميقة ثم أنبس بوضوح و نظرة حادة..

𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن