اِنتقال ..

42 2 0
                                    

" دازاي... ستساعدني لإحضاره... ! "

" عُلِم !! "
إذًا أخبرهم فيودور بكل شئ.. كما توقعت...
ردد دازاي BEAST في نفسه و هو يلقي لمحة سريعة بعينيه علي فيودور..

" جيد.. أنا أعلم طريقة للانتقال للبُعد الآخر... فيودور... أحضر لنا المرآة.. "
أحضر فيودور مرآة ما من المنظمة و أتي و وضعها أمامهم ثم مد دازاي BEAST ذراعه داخل المرآة...

" م.. مذهل !! "

" لن نذهب الآن.. "
أخرج دازاي ذراعه من داخل المرآة و أخذ يشرح بعد أن وضع علي وجهه تعبيرًا جادًا...

" يجب أن ننظم الأمور في العالم الأصلي و نأخذ الأشياء اللازمة من هنا قبل الذهاب... لا أريد تعريض أحد للخطر معنا... أكوتاجاوا.. مكانك في المافيا و موري سان سينظم أمور يوكوهاما... أتسوشي كن.. عد للـ تانتيشا... فيودور في مكانك و إن احتجت شيئًا منك سأرسل لك إشارة من البُعد الآخر سنتفق عليها أنا و أنت... و أخيرًا... دازاي سيأتي معي لإحضار دازاي ' الأصل '... انتهي... "

أومأوا له بالإيجاب و ذهب أتسوشي و أكوتاجاوا بعد توديع دازاي بالطبع... و عادت الأمور نصفيًا كما كانت...

و بعد ذهابهم بدأ دازاي BEAST يتفق مع فيودور علي الإشارة التي سيرسلها له إن احتاج للمساعدة..
" حسنا.. اتفقنا... "

" اا.. ماذا ستكون إشارتنا له..؟ "
سأل دازاي الآخر فأجاب فيودور...

" سيرسل لي رسالة  '  code: 666 In secure  ' "

" اها.. جيد.. سنذهب الآن؟ "

" حسنا... هيا بنا.... فيودور... كما اتفقنا... "

" عُلِم.. "
ذهب كل من دازاي BEAST و دازاي النسخة للبعد الآخر بالانتقال بالمرآة.. حيث يدخل المنتقل من المرآة في العالم الأصلي و يجب أن توضع مرآة أخري في البُعد المراد الانتقال إليه..
و قد نجحا في الذهاب بالفعل.. و بالطبع كانا متنكرين.. حيث ارتديا زيًا أبيضًا كالزي الرسمي الذي يرتديه دازاي ' الأصل '...

" وصلنا... "
قال دازاي BEAST  و هو يراقب الموقع حولهما.. و كان دازاي النسخة منبهرًا بالمكان...

" المكان هنا رائع... ! إنه كأفلام الخيال العلمي حيث تحكم الروبوتات عالم البشر !! "

" إنه هكذا بالفعل... "
عقب دازاي BEAST علي دازاي النسخة و سارا بعيدًا باحثين عن مكان آمن حاليًا...

" هل سنبحث عن دازاي ' الأصل ' الآن..؟ "

" كلا.. سنستخدم أي مكان مهجور بعيدًا عن النظام الذي يحكم هذا البُعد كمقر لنا نلجأ إليه بعد إحضار دازاي ' الأصل '.. "

" هكذا إذًا.. أنت تخطط جيدًا BEAST ! "
ابتسم دازاي BEAST و تابعا سيرهما... و أخيرًا وجدا برجًا مهجورًا يمكنهما اللجوء إليه..

𝑵𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒂𝒗𝒂𝒊𝒍𝒂𝒃𝒍𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن