تستيقظ ليليان من نومها في إحدى الغرف المشتركة مع الجواري، لتنهض من سريرها و تذهب إلى الحمام، لتنعم بحمام دافئ و روائح تنبعث من تلك الورود زادت من جمال رائحة جسدها، ارتدت إحدى الفساتين الموجودة هناك لتخرج من الغرفة و تصاحب صديقتها نيليا و تذهب معها.تدخل تلك القاعة الكبيرة المتكونة من طاولة كبيرة تجلس عليها الجاريات، لتأخذ لها مكانا بجانب نيليا و تجلس، لتبدأ تضع لنفسها الأكل و تبدأ تأكل بهدوء كما تفعل الأخريات لتلتفت إلى نيليا و تسألها: أين طاولة الملك؟، لتجيبها نيليا: للعائلة الملكية غرفة أخرى، ممنوع علينا أن نأكل معهم كدليل على الاحترام، همهمت ليليان دلالة على فهمها لتكمل أكلها ........
في جهة أخرى يدخل دانيال إلى غرفة أكل أخرى الخاصة بالعائلة الملكية، يجلس على مقدمة الطاولة كمكانه الخاص به له وحده، ليؤشر على الملكة ميريام و الأميرة فيونكا، ليبدأ يأكل بهدوء و ملامح باردة، تحت أجواء صامتة تسمع فيها فقط تصادم الأشواك و السكاكين بالصحون، فكقانون آخر لا يسمح بالكلام أثناء الأكل.......
ينهض دانيال من مكانه ليذهب مع حارسه و مساعده آوس كي يكمل أعمال المملكة.....
تتمشى ليليان برفقتها نيليا، و خلفهم حارس يتبعهم في مشيتهم مما أدى إلى انزعاجهم منه، لتقول ليليان: ااه ما به هذا يتتبعنا، نيليا: أنا أيضا ألاحظه هذه أول مرة يحدث، التفت ليليان تنظر للحارس باستغراب، لتستدير مجددا و تتنهد لتقول بنبرة كلها حماس، ليليان: نيليا ما رأيك أن نتجول قليلا في القصر أريد أن أكتشفه، نظرت لها نيليا لتقول مخيبة آمال الأخرى: آسفة و لكن هذا ممنوع، لا يجب على الجاريات أن تتجول كثيرا في القصر، تأففت ليليان بانزعاج لتقول بعبوس : ما كل هذه القوانين يا إلاهي، ضحكت نيليا على عبوسها اللطيف و يكملا طريقهما إلى الجناح تحت تتبع ذاك الحارس لهما.........
____________________فيونكا بانزعاج: امممم يعني قد أحضر جارية جديدة من اختياره هو، هذا عجيب لم نعهد أن يختار الملك جارية، هل رأيتيها؟، لتقول لها وصيفتها: نعم أميرتي كانت مع إحدى الجاريات تتمشى، همهمت لها فيونكا بتفهم لتقول: أتمنى أن لا تكون عائق علي، اااه لماذا أفكر أنا إن الملك أصلا لن يعجب أو يتزوج من جارية، بل من أميرة جميلة مثيرة مثلي أليس كذلك؟، أومأت لها وصيفتها بابتسامة خبيثة توافقها كلامها: نعم أميرتي معك حق.
أنت تقرأ
صغيرتي. _ My little girl
Romantikفتاة جميلة تدخل باب القصر باسم جارية فقط.......... فماذا لو رآها الملك و أخذ قلبها باسمه بمشاعر هوس و تملك، بعد ان اغرقته في دوامة عشقها..... اتمنى لكم قرائة ممتعة............ إبدوا رايكم في التعليقات.