.
.
.
.ليليان بتوتر: "اااه نيليا أنا متوترة كثيرا".
نيليا بابتسامة:" هيا ليليان كفى توترا نحن مازلنا في الصباح و الزفاف سيكون عصرا إذا ليس الآن تبدئي تتوتري ".
ليليان:" فقط الحركة الكثيرة في القصر تجعلني أتوتر ".
نيليا بخجل:" آوس قبلني البارحة ".
ليليان بابتسامة:" اوووو يبدو أن العلاقة تطورت ".
نيليا:" نعم هو حقا لطيف و حنون احبه حقا ".
ليليان:" سعيدة لكي صديقتي ".دق على الباب لينظروا كلتاهما لذلك الملك الذي دخل، انحنت له نيليا لتخرج مباشرة.
تقدم دانيال من ليليان ليجذبها إلى حضنه يضمها قائلا:" جميلتي هل انت سعيدة اليوم؟ ".
ليليان بابتسامة:" سعيدة كثيرا و لكن متوترة ".
دانيال:" لما؟ ".
ليليان:" أرى الخدم و الجواري يحملون الملابس و الزينات يتحركون في كل مكان هذا أثار توتري ".
دانيال:" إذا لتبقي هنا حتى الزفاف لاتخرجي من الغرفة ".
ليليان:" حسنا و ماذا عنك؟ ".
دانيال:" سأبقى اتجول خارج القصر إلى ان يقترب موعد الزفاف ".
اومأت له لتنظر له كيف يقترب منها يقبلها على شفتاها قائلا بهمس:" متشوق لليلة اليوم ".
أنزلت ليليان رأسها بخجل لتقول:" انت تزيد من توتري ".
دانيال بضحك خفيف:" حسنا لن أقول شيئا اذا لنلتقي لاحقا في موعد الزفاف ".
ليليان بعدما قبلته:" حسنا حبيبي ".
دانيال:" قريبا سأسمع كلمة زوجي بدل حبيبي ".
ضحكت ليليان ليخرج دانيال من الغرفة لتدخل نيليا خلفه و وجهها أحمر .
ليليا باستغراب:" مابك؟ ".
نيليا بخجل:" لقد اخبرني حبيبي آوس بكلام رومنسي كثيرا يا إلاهي هو بارع ".
ليلين بضحك:" يا إلاهي حمقاء "...
.
.
.
.
.
.
.
.نيليا بينما تمثل البكاء:" يا إلاهي تبدين كأميرة من الخيال، انتي فاتنة الجمال ليليان ".
ليليان بابتسامة:" شكرا لكي نيليا حقا الفستان لم أتوقعه سيكون هكذا ".
إحدى الجاريات التي كانت تلبس في ليليان قائلة:" ااه يا زوجة الملك لو تعلمين كيف قاعة الحفل تبدو جميلة و فخمة ".
الجارية الثانية:" بالإضافة لقد حضر الكثير من الملوك و الأمراء المكان مملوء بالناس ".
ليليان بصدمة:" يعني سأكون تحت أعين كل هذا الناس ".
دق على الباب ليدخل ذاك الحارس مخفضا رأسه قائلا:" زوجة الملك لدينا ضيوف يريدون رؤيتك بطلب من الملك ".
ندرت ليليان باستغراب لتقول:" ادخلهم، يا ترى من هم هاذوا الأشخاص ".
أنت تقرأ
صغيرتي. _ My little girl
Romanceفتاة جميلة تدخل باب القصر باسم جارية فقط.......... فماذا لو رآها الملك و أخذ قلبها باسمه بمشاعر هوس و تملك، بعد ان اغرقته في دوامة عشقها..... اتمنى لكم قرائة ممتعة............ إبدوا رايكم في التعليقات.