تفتح ليليان عيناها لتغمضها مرة أخرى إثر أشعة الشمس، نظرت لها نيليا الجالسة أمامها لتهرع إليها و تقول بقلق: ليليان حبيبتي كيف حالك؟، نظرت لها ليليان لتقول: أنا جائعة نيليا، أومات لها نيليا لتقول انتظريني سأحضر لك الأكل، لتذهب نهضت من مكانها ليقاطعها دخول آوس، نظرت له ليليان لتقول: من أنت؟، نظر لها آوس ليقول: أنا هو مساعد الملك الأول اسمي آوس، أومأت له لتقول: تشرفت بمعرفتك سيد آوس و أنا اسمي... قاطعها بقوله: لا داعي للتعريف فأنا أعرف إسمك، نظرت له بشك لتقول: كيف عرفت ذلك؟، آوس: الفتاة الجارية التي اختارها الملك ليليان لا يوجد من لا يعرف اسمك، همهمت له بتفهم ليقول: هل أنت بخير؟، ليليان: شكرا لك أنا بخير، آوس: هذا جيد اخبريني ماذا حدث معكي؟، ليليان: و لكن لما علي فعل ذلك؟، آوس بحدة: قولي و لا تهتمي أكثر، توترت من نبرة صوته المتغيرة لتسرد عليه تعبها بالتنظيف المتواصل و عدم تناولها لأكلها بسبب رئيسة الخدم جيغيث، نظر لها بنظرات باردة بعدما أنهت ليقول: حسنا و الآن ارتاحي، أومأت له ليلتفت كي يخرج ليصادقه في نفس الوقت دخول نيليا تحمل صينية الأكل، فزعت منه لتقول: آسفة سيدي، أومأ لها ليقول: احذري المرة القادمة، و يذهب من جانبها، تقدمت نيليا من ليليان لتضع صينية الأكل أمامها و تقول: ماذا يفعل هنا مساعد الملك آوس؟، ليليان: لقد سألني عن حالتي و سبب سوئها، نيليا: امممم يعني أنه سيخبر الملك بكل شيء هذا واضح، نظؤت لها ليليان و فمها ممتلئ بالأكل: و كأنه سيكترث الملك لجارية مثلي لا تحلمي كثيرا، نيليا: أنت مخطئة بما أنكي مميزة و المحظوظة بين الجاريات فبالطبع سيكترث لكي، تجاهلت ليليان كلامها و أكملت أكلها.........._______________________
ينظر دانيال بغضب و الشرار يتطاير من عينيه ليقول بحدة: أخرج آوس، انحنى آوس له ليخرج، ضرب دانيال يده على المكتب بقوة ليقول بغضب: فقط انتظروا...........
نهض من مكانه ليخرج من مكتبه صافعا الباب بقوة، ارتعد الحراس و الخدم من حالته تلك ليقرروا الابتعاد عن طريقه كي يحافظون على حياتهم من الموت.
جالسة مع نيليا يتكلمون ليدخل ذالك الهائج بغضب، مما سبب فزعهما الإثنين، وجه نظره ليليان ليقترب منها و يقول بعدما صوب نظرات الصقر نحو نيليا: اخرجي، نهضت نيليا بسرعة من مكانها و خرجت الغرفة، جلس دانيال بجانب ليليان ليقول بحدة: اسردي لي كل شيء قبل أن تتدهور صحتك!
نظرت له ليليان بتوتر و بدأت تسرد له نفس القصة التي سمعها من عند آوس، بالرغم من أنه يعرف كلشيء إلا أنه أراد أن يسمعها منها ، بعدما أنهت نظر لها قليلا، ليقف و يجعلها تقف هي أيضا ليمسك يدها و يخرجها من الغرفة بدون قول أي شيء.
كان يمشي في الرواق و هو ممسك بيدها، لتلمحه فيونكا مع وصيفتها، نظرت له و ليليان و كيف هو يمسك يدها، تبعتهم تمشي خلفهم، لتتوتر عندما توقف أمام رئيسة الخدم جيغيث، نظرت له جيغيث بخوف لتنحني و تنزل رأسها
ليقول دانيال بحدة مرعبة: من هو الملك؟، جيغيث بخوف: أنت جلالتك، دانيال: من هو الذي يصدر القوانين؟، جيغيث: أنت، دانيال: ماذا قلت على الجاريات؟، جيغيث: الاعتناء بهم فهم من ملكيتك، دانيال بحدة : و ماذا فعلتي أنت؟ هنا صمتت جيغيث تبلع ريقها بخوف، دانيال: اجلسي على الأرض و اعتذري منها، شهقت ليليان بصدمة، و الكل تفاجأ من ما قاله من جيغيث و الخدم و أيضا فيونكا التي تراقب الأمر، جلست جيغيث على الأرض لتقول بصوت متأسف: أنا آسفة، دانيال ببرود: قفي، وقفت جيغيث ليقول دانيال بصوت مرتفع يسمعه الكل: من الآن فصاعدا الكل هنا سيحترم الآنسة ليليان، فهي الآن أصبحت فتاتي المميزة و الذي يخطأ في حقها فمصيره غرفة التعذيب، نظر له الكل بصدمة و أيضا ليليان التي تفاجأت مما قاله، التفت إليها دانيال ليقول لها: سيحضرون لكي جناحك الخاص اذهبي و ارتاحي، أومأت له لتذهب تعود إلى مكانها مع نيليا.
نيليا:ها هي الخطوة الأولى التي يخطوها الملك اتجاهك،و لكن حقا متفاجئة مما فعله مع رئيسةالخدم جيغيث، ليليان:أنا أيضا مصدومة من فعلته تلك، صمتت قليلا لتحمر خدودها خجلا، لمحت ذلك نيليا لتضحك عليها و تقول: اممم خدودك تحمر هذا دليل على خجلك، نظرت لها ليليان لتضحك هي أيضا على نفسها، قاطع جوهم دخول الخادمة تقول: الآنسة ليليان إن غرفتك جاهزة، أومأت لها لتنهض من مكانها و تنهض نيليا أيضا لتعانقها و تقول: سنبقى على تواصل ما بيننا، أومأت لها نيليا، لتذهب ليليان مع الخادمة كي تدلها على غرفتها.
تدخل ليليان للغرفة لتنظر بصدمة لجمال و روعتها، لم تكن متوقعة أن تكون لها غرفة مثل هذه، جلست على السرير بغطائه الأبيض الحريري و الناعم، توجهت إلى النافذة الكبيرة لترى أنها تطل على الحديقة، ابتسمت بخفة.
لتبقى تتأمل الغرفة إلى أن قاطعها دخول الأميرة فيونكا نظرت لها ليليان باستغراب لتقول لها: المعذرة، نظرت لها فيونكا بنظرات حادة لتقول لها بصوت الأفعى: لا تظني نفسك مميزة بهذا القرار من الأفضل أن لا تحلمي كثيرا فالملك سيكون من نصيبي، نظرت لها ليليان لتقول لها: لا أهتم فأنا لا أجري وراء الملك مثلك، نظرت لها فيونكا بغضب لترفع أصبعها أمامها لتقول: ابتعدي من الملك و إلا ستندمين، و تخرج من الغرفة.
بقيت تنظر ليليان لظهرها إلا أن اختفت، أدارت نظرها للنافذة تتأمل تلك الحديقة، لتتنهد بخنق، لتقول لنفسها: يبدو أنني سأواجه المشاكل من بعد اليوم..........
____________________
تعليقات حلوة بليزززززززز كي تشجعني و شكرا 🌹
أنت تقرأ
صغيرتي. _ My little girl
Romanceفتاة جميلة تدخل باب القصر باسم جارية فقط.......... فماذا لو رآها الملك و أخذ قلبها باسمه بمشاعر هوس و تملك، بعد ان اغرقته في دوامة عشقها..... اتمنى لكم قرائة ممتعة............ إبدوا رايكم في التعليقات.