¶22~

23.2K 518 33
                                    



بعد خمس سنوات

تجلس ليليان في قصر الحديقة الكبيرة.

في ذاك المقعد ما بين الورود و الزهور الملونة.

تحمل في يدها ذاك الكتاب تقرأه و تضع عليها اهتمامه ثم تهم بمراقبة ذاك الطفلين الذان يركضان مع بعضهما البعض.

لتصرخ قليلا كي يسمعاها: " جيساان ديااان لا تركضا كثيرا سوف يسقط أحدكما".

توقفا الطفلان و هما جيسان الذي يبلغ خمس سنوات و ديان أربع سنوات .

ينظران لها ثم نظروا لجهة أخرى و هبوا راكضين.

استغربت ليليان بسبب ذهابهما لجهة أخرى لترفع رأسها تنظر لترتسم على ملامحها ابتسامة لطيفة بعد رؤيتها لزوجها و ملكها دانيال.

ينحني دانيال يعانق طفلاه بحنان أبوي.

ليقول: " هل تستمتعان طفلاي؟ ".

جيسان و ديان بصوت واحد:" نعم ابي ".

قبلهما للإثنان ثم وقف و اتجه جهة زوجته يجلس بجانبها ثم يضمها إليه يعانقها بينما يضع رأسه يدفنه في رقبتها يشتم رحيق عبيرها.

ليليان بصوت انثوي هامس :" هل انهيت عملك؟ ".

دانيال بنفس نبرتها الهامسة :" نعم انهيت ".

أبعد رأسها لينظر ليداها و يجدها تحمل ذاك الكتاب لينظر لها باعين مخدرة و يقول:" تقرئين كتابا؟ "

اومأت له ليقول مجددا: " عن ماذا يتكلم؟ ".

ليليان:" يتكلم عن حب متبادل في عصر قديم جدا ".

دانيال:" لا تصبي اهتمامك لهذه القصص فلا تنسي قصة حبنا أجمل قصة ".

ابتسمت بخجل قائلة:" أعلم هذا فقد اردت ان أرى كيف كان حبهم قديما و كم كان صعبا بسبب القوانين فإذا أحب الرجل إمرأة يمنع عليه الزواج بها ".

دانيال:" حب قاسي ".

ليليان:" امم دانيال حبيبي انظر كم أن الطفلين يحبان بعضهما جيسان متفاهم كثيرا مع ابننا ديان و يحترمه كونه سيكون ملك مستقبلا ".

دانيال:" جعلتهما يكبران مع بعضهما من أجل الا تنمو كراهية بينهما ".

ليليان:" سيا ماتت و لم ترى ابنها ااااه كم هاذا صعب ".

دانيال:" يقول لك بعض المرات أنه الإنسان إذا قام بعدة أخطاء متعمدا ذالك فالقدر سيعاقبه ".

صغيرتي.     _    My little girl حيث تعيش القصص. اكتشف الآن