جالسة تفكر كلام الملك دانيال و كيف له أن يسمح لها هي وحدها أن تنطق باسمه، لتتذكر جملة " عندما نكون وحدنا " لتتوتر بما أنها عرفت أنه يوجد وقت سيتكون معه وحدهم، فجأة ترفع رأسها لترى أن رئيسة الخدم "جيغيث" تقف عليها، لتقول لها ليليان باحترام: نعم سيدتي، لتقول جيغيث: هيا انهضي حالا و اتبعيني، نهضت لتذهب تتمشى خلفها فجأة تتوقف عندما استدارت لها الأخرى لتقول لها بتعجرف: لديك هذه الأدوات و ابدئي تنظفي حالا، نظرت لها ليليان بغرابة فحسب ما سمعته فإن الجاريات ليس لهن أي صلة باليد بالخادمات، فلا يجدر بهن أن يقومون بعمليات التنظيف أو الطبخ، و لكن لا تستطيع التكلم، لتومأ لها و تأخذ الأدوات و تبدأ تنظف المنطقة التي كلفتها إياها، و التي كانت ذات مساحة كبيرة بالفعل........
أنهت ليليان من التنظيف لتتنهد بتعب و تأخذ الأغراض و تتوجه عند جيغيث، أرادت أن تذهب و لكن أتتها خادمة لتقول لها: لقد أمرتكي رئيسة الخدم بأن تنظفي السلالم، نظرت لها بصدمة و تعب لتقول: و لكن... لم تكمل كلامه لتقاطعها الخادمة بذهابها لتنظر لها و تتنهد بتعب و تبدأ تنظف السلالم، بعد مرور فترة انتهت من التنظيف و أصبحت السلالم نظيفة لتضع أغراض التنظيف بمثل ماوضعتهم بعض الخادمات في مكانهم المخصص لتذهب و تدخل لتلك الغرفة المشتركة، لتتجه صوب الحمام تستسحم كي ترخي به أعضائها و بعد ان انتهت جففت شعرها بالمنشفة لتذهب إلى سريرها و تنام بدون تناول عشائها، أو لنقول لم ينادوها لتناوله عمدا...........
استيقظت صباحا تحت أصوات تصدرها معدتها الحائعة التي لم تتناول شيئا منذ البارحة، نهضت و قامت بروتينها الصباحي و تذهب مع الجواري، أتت نيليا تمشي بجانبها لتنظر لها و تلمح التعب البادي على وجهها مع اصفراره لتقول لها: ليليان هل أنت بخير؟، نظرت لها الأخرى لتومئ بدون قول شيئا، نظرت لها نيليا بشك ليكملا طريقهما إلى غرفة الأكل، أرادت ليليان أن تجلس في مقعدها لتقاطعها رئيسة الخدم تأمرها بأن تأتي معها، نظرت لها لتتنهد و تذهب معها بدون نطق شيئا، نظرت لهما نيليا لأنه البارحة رئيسة الخدم هي من منعتها من مناداتها لليليان من أجل تناول العشاء،و اليوم أيضا تقطعها على وجبة الفطور...........
جيغيث بنبرة أمر: سوف تبدئين عملك لليوم و هو تنظيف ملابس الجاريات و الآن بسرعة تحركي، نظرت لها ليليان بتعب لتقول: و لكن على الأقل دعيني أتناول فطوري، شدتها جيغيث من شعرها لتقول لها بغضب: ليس كما تحبين أنتي يا أيتها الغبية أنا أحكم و الآن اذهبي و افعلي كما قلت لكي، أبعدت جيغيث يدها من شعر الأخرى، ليليان تقول لنفسها: ماهاذا و اللعنة.........
فيونكا و هي تتظر لتلك الواقفة أمامها: جوهانا ماذا وجدتي؟، نظرت لها جوهانا صاحبة الشعر الأسود و الأعين السوداء المخيفة لتقول لها بصوت خشن: أميرتي هذه الفتاة عليك أن توقفيها و إلا ستأخذ الملك منك، نظرت لها فيونكا بغضب لتقول: يعني أنها هي نصف الجوهرة؟، أومأت لها الأخرى لتكمل قولها فيونكا: اذهبي، انحنت لها الأخرى و أخذت طريقها ذاهبة.
فيونكا: اللعنة عليها فقط، و لكن أنا لن أسمح لشيء أن يحدث..... قاطع كلامها طرق على الباب لتقول: ادخل. تدخل رئيسة الخدم جيغيث لتنحني، فيونكا: جيغيث هل تقومين بعملك؟، أومأت لها الأخرى لتقول: نعم أميرتي منذ البارحة و أنا آمرها على عمليات التنظيف و أيضا أقطعها على تناول طعامها، فيونكا: هذا جيد واصلي عملك.............تجلس ليليان أرضا بعدما أنهت غسل الملابس، أغمضت عينيها بتعب و يداها ترتجف و ذلك بسبب نفاذ طاقتها لعدم تناول أكلها، تدخل عليها نيلبا لتراها بتلك الحالة لتهرع إليها و تقول بقلق: ليليان هل أنت بخير؟، لم تجبها الأخرى، أرادت أن تسألها مجددا لتفزعها بسقوطها أرضا لتعرف أنه أغمى عليها، شهقت نيليا بخوف لتذهب ركضا تطلب المساعدة من الخادمات، ليأتوا يحملونها و يأخذونها للغرفة.........
نيليا بقلق: يا دكتورة هل هي بخير؟، التفت الدكتورة الخاصة بالجاريات لتقول لها: صحتها تتدهور عليها بتناول أكلها و الراحة و إلا ستوء عليها، أومأت لها نيليا و هي تنظر لصديقتها الممددة على السرير.........___________________
في جهة أخرى
كان دانيال في اجتماع وزاري يخبرونه على أهم الأخبار الخاصة بمملكته،و هو يخبرهم القرارات الجديدة المتخذة في حق الظالمين و الي خالفوا القوانين...... دانيال ببرود: انتهى الإجتماع، نهض من مكانه ليتوجه إلى مكتبه برفقة آوس ليمر على إحدى الغرف الخاصة بالجواري، ليلمح تلك الطبيبة تخرج منها وهي تحمل أغراضها. لينظر باستغراب ليأمر آوس بالذهاب و معرفة ما يحدث ، بينما هو ذهب يمكل طريقه لمكتبه و خلفه حارسين، فلا يمكنه أن يمشي بدون مرافقة أحد.
يدخل آوس الى الغرفة ليقول: ماذا يحدث هنا؟، نظرت له نيليا لتتوجه عنده بغية اخباره عن ليليان كي يعرف الملك ماحدث لها، لتقاطعها رئيسة الخدم جيغيث تقول و هي تقف تغطي بجسمها ليليان المستلقية: إحدى الجواري أغمى عليها فقط لا شيء مهم، نظر لها آوس بشك ليقول: ابتعدي أريد أن أراها، لتقول هي بتوتر بادي عليها: من الأفضل لا يجب أن تتدخل في هذا، نظر لها آوس بحدة ليقول لها بصوت أرعب الأخرى: هذا أمر من الملك لا يجب عليك مخالفته، نظرت له جيغيث بتوتر لتبتعد قليلا عن مكانها، ليرى آوس تلك المستلقية على سريرها مغمضة العينين و التعب بادي عليها عرف أنها هي الجارية ليليان المختارة من قبل الملك دانيال، أومأ برأسه لينظر لجيغيث بحدة، و يلتفت خارجا من الغرفة.......
دانيال ببرود: ادخل، يدخل آوس لينظر له الآخر ليقول له بنفس النبرة الباردة: ماذا حدث؟، نظر له آوس ليقول: لقد أغمى على أحد الجاريات، دانيال: من هي هذه الجارية؟، أراد أن يتكلم آوس ليقاطعه دق على الباب و تدخل جيغيث لتنحني ثم تنظر لآوس بتوتر ثم إلى الملك و تقول: جلالتك إن الأميرة فيونكا تستدعيك لغرفتها لأمر ضروري، نظر لها دانيال ليقول: سوف آتي إذهبي حالا، انحنت ثم خرجت من المكتب بينما تنظر لآوس بنظرات توتر، نهض دانيال من مكانه ليخرج ذاهبا إلى غرفة فيونكا، تنهد آوس بخفة و يذهب خلفه.
يدخل دانيال لغرفة فيونكا، بينما هي نهضت مباشرة من مكانها بمجرد أن رأته، لتدعي التعب على وجهها و تقول: جلالتك لقد استدعيتك من أجل...... سعلت بخفة لينظر لها دانيال ببرود و يقول: هل أنت بخير؟، لتقول هي بتصنع: نعم أنا بخير جلالتك لا تهتم، التفت دانيال إلى وصيفتها ليقول لها بأمر: نادي على الدكتورة تفحصها، أومأت له لتخرج تناديها، نظرت له فيونكا بخبث لتتصنع و تقول: جلالتك أنا جد متعبة، نظر لها ببرود ليقول: استلقي في فراشك و ارتاحي، أومأت له لتذهب تمشي ببطئ و تستلقي على فراشها، نظر لها ثم التفت يخرج من الغرفة.
فيونكا بخبث: فقط انتظر ستكون لي عاجلا أم آجلا، لتضحك تلك الضحكة التي تدل على مدى خباثتها.........
أنت تقرأ
صغيرتي. _ My little girl
Romanceفتاة جميلة تدخل باب القصر باسم جارية فقط.......... فماذا لو رآها الملك و أخذ قلبها باسمه بمشاعر هوس و تملك، بعد ان اغرقته في دوامة عشقها..... اتمنى لكم قرائة ممتعة............ إبدوا رايكم في التعليقات.