مرحبا ياحلوين ☺️👋
وعدتكم احدث ببارت بأقرب فرصه .😇
تفاعلكم يشجعني عالاستمرار 🌹❤️ اعطوني رايكم بالشخصيات والقصه بالتعليقات ...☺️رميت نفسي على السرير وانا اتذكر حركاتي المشابهة التي كنت أفعل أكثر منها لغيرتي على جاد...وعدت لتذكر شجاري اليوم وتوبيخ اخي لي ولاياد قبل الغداء وان لنا موعد لم ينتهي بالحديث معه بعد أن تعود هذه الحيزبون وتغادر .
..غطتت بنوم عميق ولم اشعر حتى وأخي يقوم بتعديل حراره الغرفه بينماقام بتغطيتي ..
.استيقظت جائعا تفقدت ساعة هاتفي لأجدها قد قاربت على منتصف الليل ..يبدو انني نمت بعمق..نزلت تجاه المطبخ...لاتناول شيئا فأنا لم اتناول غدائي جيدا ..
.كان ضوء المطبخ الوحيد المنير في الطابق السفلي من الواضح أن الجميع نائم ..
.لكني تفاجأت بدخول اخي للمطبخ ..
. ألم تنم بعد أخي ..
. لاكنت انهي بعض أوراق العمل في المكتب حين استشعرت حركة هنا..فعلمت أنه انت صغيري.تبسمت بينما اتناول الطعام: انا جائع جدا.
جاد:حاولت ايقاظك لتناول العشاء لكنك كنت تنام بعمق ولم تشأ الاستيقاظ
ليجيبه يامن وقد دخل لتوه باب المطبخ ..لكثرة سهره وتأخره بالنوم في الآونة الاخيره ..صغيرك لم يعد يلتزم بموعد نومه الباكر حضرة الرائد ...
نظرا لي وانا مستمر بتناول طعامي ليقترب يامن ويتناول بعضه بجانبي ..ليتابع أليس كذلك ايها الغيور ..
.تصنعت السعال ليضحك اخي،،لم أتدخل بينكما اليوم ريو لكن لا اريدك أن تتصرف على هذا النحو الذي فعلته اليوم ،واما قصتك واخفاء أمر اياد فقد مررته لك لكن لااريدك إن تفعلها ثانيه يجدر بك الإنتباه إليهم فأنت الأكبر
.وان رأيت أمرا خاطئا عليك أن تأتي لاحدنا وتخبره أليس كذلك صغيري ..
.اخي انا لم ارد أن أكون فاسدا فأكون سببا في عقوبتك له ...كنت لاكتشف عاجلا أو آجلا ريو وبكل الاحوال كان سيعاقب هذا ليس مبررا اترضى ان يفعل أمرا قد يؤذيه وتفضل الصمت حينها ..اريدك أن تهتم بهم أثناء غيابي
...قالها وهو يلاعب شعري الذي تركته ينسدل على رقبتي
..غيابك ..الى اين ستذهب قلتها بنبرة قلق وقد توقفت عن تناول طعامي. ...ليجيب يامن لا تقلق بضعه ايام وسيعود.ايها المدلل ..
توقف عن نعتي بالمدلل يامن ..اخي لم ستذهب .
.
سأغيب لايام بداعي العمل واعود سريعا ..لاتسبب المشاكل أثناء غيابي واستمع لكلام يامن ..
أنت تقرأ
لعنة ادم
Randomريو شاب وسيم يتيم يقوم أخيه الأكبر بتربيته يمر بظروف وتغييرات تؤدي لتباعد الاخوه وكسر ترابط العائله هل سيتمكن ريو من حل الأمور التي تواجهه وكسر لعنة ادم.... حقوق النشر والفكر محفوظه يمنع اقتباس القصه أو نشرها أو نسخها باي طريقه غير قانونيه ... انته...