قلبه رقيق

2.7K 118 247
                                    


                                 مرحبا اعزائي☺️👋 

       انهيت كتابة الفصل وكما وعدتكم حال إنهائه ساحدث آمل أن ينال اعجابكم.🫶
      كالعاده لاتبخلوا علي بتصويتاتكم دلاله اعجابكم بالفصل ودعم لي💜☺️
            🌟الاهم والأهم تعليقاتكم وارائكم بالاحداث والشخصيات ..انتظر كلماتكم بكل شوق 🌹.          

        عدنا سوية كل بمركبته .
..حال وصولنا...نزلت وذهبت لسيارته ..جاد لا ترهق نفسك أكثر من ذلك...خذ الأمور برويه...صحتك مهمه لاتجعلني اقلق عليك كما اليوم اخي ..حين تحتاج الإفصاح انا موجود دائما لا تكبت بداخلك...هون عليك .

.ليرد على كلامي بابتسامة وايماءة .
يامن:.ساعود للمنزل الان . رنا تتصل بي باستمرار منذ أن غادرت المشفى...لابد وأنها قلقه لتأخري ..اراك في الغد...
...

ترأف به قليلا ولكن لا ترخي قبضتك..قالها وهو يشير برأسه نحو المنزل ويقصد ريو بكلامه ...غادر يامن ..

...
وتنهدت للمره الالف لهذا اليوم ..ودخلت ...
ركضت ندى نحوي تحتضنني ...لقد قلقت عليك ..لاتخرج وانت غاضب لقد خفت أن يصيبك مكروه...أبقيت على عناقها وانا ابادلها العناق ويداها حول عنقي وصعدت للاعلى ونحن على هذا الحال ...ودخلت للغرفه .

...
تقلبت كثيرا في الليل وانا احاول النوم والوقت قد شارف على طلوع الصباح..رغم اني لازلت غاضبا منه لكن قلبي لم يطاوعني الا اتفقده ..فوجدت قدميّ وحدهما تسيِّرانني لغرفته وفتحت الباب بهدوء...

دخلت واتجهت نحو سريره وكان نائما مسدت شعره المبعثر ليتحرك بانزعاج وقد فتح عيناه قليلا...كنت اود البقاء وبنفس الوقت كنت قررت الحزم معه...لكن دفنه لوجهه فالوساده والبكاء جعلني أتوقف مكاني..

تبا لهذا القلب...عدت للجلوس وقد اتكأت بظهري على السرير ومددت قدماي فكنت في وضع الجلوس بجانبه..بينما لازال يبكي بصمت وهو يخفي وجهه...مسحت على ظهره وحالما فعلت رمى نفسه في أحضاني واستمر بوضعه كما كان لكنه استبدل الوساده باحضاني انا...

...
ريو:كيف فعلت هذا بي ...لقد آلمتني جدا...انظر الى جسدي أنه مزرق كل ضربه قد تركت أثراً مكانها...

كلامه أوجع قلبي...لكن أفعاله قد اوجعت عقلي أكثر...انت من دفعني لهذا ريو ..انت تستحق ماحصل لك...

ريو:لماذا؟لم اصبحت تكرهني ما أن كبرت...لم تكن تضربني وانا صغير وفعلتها حين كبرت ...

لعنة ادم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن