يوميات

2.5K 128 32
                                    

مرحبا ياحلوين 🫶
رح انزلكم بارت برغم أنه شروط التنزيل ما اكتملت بس لاني وعدتكم مبارح انزل كمان مشان الحلوه الي بعتتلي مشتاقه للقصه وبدها تعرف الأحداث واقترحت اجمع تصويتات اخر مانشرت واعتبره ثلاثين 🤣🤣
بس لنكون واضحين مارح انزل بعد هيك اذا مااكتملت شروط التحديث تصويتكم دلاله أنه البارت أعجبكم وتقدير لتعبي كمان 🥰واذا كنتوا قد التحدي واكملتوها رح حدثلكم حتى لو اكتمل الشرط بنفس اليوم 👍 رح ارفعلكم المستوى 😁
تصويتات ٤٠..... والتعليقات معكم مفتوحه من ١٠ فما فوق ...
وهلا .... اتمنى تستمتعوا 🫶

حالما فتحت عيني وقد استيقظت وحدي دون منبه...وقد كانت الابره قد أزيلت فعلمت أن يامن قد تفقدني أثناء نومي،،وكنت ارتدي ملابس النوم فلا بد أن اخي فعلها حالما استغرقت فالنوم...

لمع في ذهني أن اليوم هو اليوم المنشود فقفزت ناحيه الدولاب وأخرجت منه غرضا وركضت لغرفة اياد اوقظه ففعل مثلي ثم اتجهنا لغرفة يامن...ودخلناها بسرعه قفزنا على السرير وفتحنا فقاعات الورق والصوت فوق راسه ليجلس من نومه فزعا مستغربا وسط صراخاتنا استيقظ ايها العريس أنه زفافك ..كفاك نوما ...

ليتحول عبوسه لضحك ..وجسده يرتد على السرير من قفزنا عليه ...

يامن :لقد استيقظت توقفا عن القفز اريد النهوض...
لنتوقف وينهض حاكا لرأسه
يامن: اعتقد ان الحي كله قد استيقظ ايها الأبلهان...
قالها ثم باغتنا بضربات بوسادته لنبادله حرب الوسائد حتى هرب تجاه حمام الغرفه معلنا استسلامه ...
حسنا يكفي أخرجا الان وسانزل خلفكما لنتناول الأفطار قبل بدء هذا اليوم الطويل ...
وقبل خروجنا ناداني...فاقتربت ليحتضنني ويقبل جبهتي..ابقى بخير وانتبه لنفسك دائما ايها المدلل..
واياك أن تبدو اليوم وسيما أكثر مني
بادلته العناق ضاحكا ..
ريو:.انا دائما وسيم لكني لن اكون في وسامتك اليوم لاتقلق لن أسرق منك الاضواء ضحك بينما خرجت مهرولا
...
حل المساء مسرعا وساعات الفرح دائما اسرع ...في نهاية الحفل دخلنا للقاعه نبارك للعروسين وكل هنأهما بطريقته...

جادفوجئت به وقد لف لهما تذكرتين لجزر المالديف بين اوراق مالية...تمنيت لو اني مكان يامن وقتها فجزر المالديف رائعه الجمال..أما هديتي كانت مختلفه اغنيه ليامن اديتها في ساحه المرقص وقد فوجىء ، لينزل ويقف بجانبي ضاحكا يحتضن كتفي نتمايل سوية ونغني معا...هديتي الاخرى كانت مجموعة كبيره من الكتب وقد وضعت في كل كتاب ورقة نقديه قديمه في صندوق خشبي معتق..ومعها اهداء :الى دودة الكتب هنيئالك سافتقد محارشتك كل يوم .اعلم انه سيفرح بها.اود رؤيه رد فعله حين يصل للمنزل ويراها ...
.....
......
سارت ايامي في الجامعه بين التعرف على الاقسام والطلبة والأساتذة كحال اي طالب في سنته الأولى...تعرفت على اصدقاء جدد...الأمر الاول الذي اختلف هو افتراقي عن تيم كونه قد دخل في كلية التجاره بينما اتخذت انا في الهندسه مكانا..الأمر الوحيد الذي أحبه الاجهزه الالكترونيه ..لكن مع الوقت اكتشفت انها تحتاج لتعب ودراسه حثيثه جعلني اندم في بعض الأوقات على اختياري لهذا التخصص...
...
مرت سنتي الاولى بخير وتبعتها الثانيه...وقد تكونت علاقة قويه بيني وبين آدم شاب يكبرني بعام او اكثر قليلا اقضي وقتا ممتعا معه..شعرت بعد التعرف عليه بحرية ونضج اكبر ...هذا ماكنت أظنه حينها ...
....
مع الايام بت اتغير ..شخصيتي وتصرفاتي كان هذا كلام تيم لي حين كنا نلتقي ..فأنا اما في الجامعه او النادي أو مع ادم ...حتى وقتي مع عائلتي بات أقل وجلساتي مع اياد أصبحت شحيحه هذا ما قاله لي اياد أيضا ..
.ولاحظه اخي وقد لمح لي به في أكثر من مره ..محاولا معرفه إن كان هناك أي جديد او أمرا ما...فالجميع اعتاد تواجدي وتيم بشكل كبير والان لقاءاتنا باتت اخف بكثير ...لكني لم اعر الأمر اهميه ...
وكما قال ادم لكل مرحلةٍ أُناسُها،،
.
بين الفصل الاول والثاني ذهبنا في رحلة عزلتنا المعتاده ..فقد اعتدت واخوتي اعتزال الجميع لأسبوعين من كل سنه نذهب معا لرحلة نقضي كل الوقت والمرح فيه معا كل اهتمامنا يكون لبعضنا البعض ودائما ماكانت دافعا لاستمرار قوة علاقتنا سوية ..انا نفسي كنت انتظر هذه الرحله دائما كي احظى بكل الاهتمام والدلال من اخوي..دون تشتيت من عائلاتهم وأعمالهم ...
....
هذه المره استأجر يامن كوخا في جبل بين أحراش هذه الأماكن التي يحبها ..الاماكن الهادئه بعيدا عن الصخب والفوضى في المدن ...كانت المناظر ساحرة حقا فاحدى واجهات الكوخ كانت زجاجيه بالكامل ...كان بين الاحراش أكواخ أخرى لكن لمسافات تحفظ لكل مقيم خصوصيته واستقلاليته دون الشعور بالوحشه والانقطاع ..
...
اغلب مقتنياته كانت خشبيه الصنع بطريقه حديثه متقنه لكن بروح قديمه تراثيه .. ،وكما العادة نقتسم مهام السكن الذي نجلس فيه ..بين التنظيف والترتيب وإعداد الوجبات والغسيل وكل مهام المنزل ..والتي اكون أنا فيها دون غرور الافضل ..

لعنة ادم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن