مرحبا
قررت التحديث رغم عدم اكتمال التصويتات المشجعة
لكني أمر بفتره عصيبه على أمل أن تبهجني تعليقاتكم ......
متناسيا نفسي وقد اعتدت أن أكون بملابس قصيره أمام اخي ...كنت على وشك ارتداء بجامتي ..حين نهض اخي فزعا مسرعا نحوي...
ماهذا ؟؟
.ماذا مابك اخي .
..ادارني وانا لازلت ارتدي ملابس التحتيه و قميص البجامه ..
هذا على قدمك ..قام بإشعال اضواء الغرفه ..لتتسع عيونه ويغضب أكثر ويتحدث بجنون ..هل قمت بوضع وشم ..قالها وهو لازال ممسكا بذراعي وظهري يواجهه...أغمضت عيني لثانية حال سماع الكلمه ..يالغبائي كيف نسيت أمر الوشم فأنا منذ وضعته كنت احاول توخي الحذر كي لا يراه أحدهما.
أفقت من شرودي الذي كان لثوان ..على قرصة لمكان الوشم وصراخ اخي
أجبني متى قمت بوضعه ؟...كنت افرك مكان لسعته بينما لايزال يمسك بي والكلام لايسعفني ليدخل يامن على صراخه ..
مابكما .لم الصراخ في هذاالوقت المتاخر جاد.مابك..
ليديرني اخي تجاه يامن ليرى وشمي المرسوم على فخذي من الخلف ..وانا اخترت هذا المكان حتى لايكتشفاه...
صدم يامن ..هل هذا وشم حقيقي
..اجابه اخي بالطبع حقيقي قالها بينما كان يصفع فخذي وذراعي ملويه خلف ظهري ..وانا احاول التملص منه فهو يبدو غاضباجدا.اقترب يامن ليسحبني من يده ويمسك بكلتا ذراعي من الاعلى قلي أنه إحدى مقالبك الغبيه ..وانك لست بالحماقة التي تدعك تشم نفسك ...بينما يعتصر ذراعي اخي كان يوجه صفعات لجسدي من الخلف بينما توبيخاته لم تتوقف.
أنه مؤقت اقسم لكما مؤقت..قلتها وقد أفلت من يد يامن واتكأت على الحائط مخفيا ظهري...
أنه مؤقت اقسم لك اخي سيزول ..
جاد :متى فعلتها ..واين ...قال بينما يقترب مني وانا امسد جسدي مكان ضرباته...لابدأنه غاضب فهو لا يضربني عادة ..وان كانت ضرباته ليست قاسيه أمام الحدة التي في عينيه ..وان رآها أحد لاقسم أنه سيقتل من أمامه...
🥺
ريو:اهدآ قليلا فكلاكما غاضب..
فلتنطق ياولد متى وشمت نفسك ومن حرضك على هذاالغباء...كنت امد إحدى ذراعي امامي في محاوله لتهدأت الموقف بينما اتمتم بنفس الكلام .أنه مؤقت سيزول.مجرد وشم لستة شهورسحبني اخي من أذني بقوة شعرت وكأن اذني اقتلعت بيده فصرخت ليبعده يامن الذي كان يحاول تهدأته رغم أنه يود لو يسلخ جلدي ليزيل الوشم عنه
لكنه حاول السيطره على نفسه كون جاد غاضب جدا
يامن :ارتدي ملابسك ريو قال لي بحدة
ليصرخ جاد اريده كما هو اريد سلخ جسده ..ساجلدك ايها المخبول ..يالهي اخي بالفعل غاضب هذه اول مره ارى غضبه هكذا ..اجلسه يامن على حافة السرير....محاولا إقناعه بالهدوء والاستماع لما ساقول ثم يمكنه معاقبتي ...
🤔كنت افكر في الهروب أثناءحديثهما..ليعيدني من افكاري
يامن :قلت.ارتدي ملابسك قبل أن أقوم أنا بجلدك.لااريد رؤية هذا المنظروبالطبع انهالت حينها كميه غير متناهيه من الاسئله وكأنني في تحقيق ...وأقسم أن اخي كان يمسك يديه بصعوبه عن الوصول لي وقتلي حالما اعترفت بذهابي بصحبة آدم للمركز الذي كان قد وشم عنده وانا اخترت مؤخرة فخذي كون بقيه جسدي كان معرضا أكثر لعينيهما ...لكن محاولات اخفائي باتت بالفشل ...
وكنت قد وضعته منذ شهر ونصف ...لكن الأمر فضح بفضل ارتياحي الزائد أمام اخي ..🤦
شعرت أن الليله لم تنتهي لكثره التوبيخات والتوعدات التي تلقيتها من كليهما...وكأنهما يتبادلان في لومي .كلما سكت احدهما تحدث الآخر ...🥺
كان الوقت قد قارب على الفجر ...وانا كنت منهكا اريد فقط النوم ..ولم أجرأ ..لرؤيتي غضب اخي الذي هدأت ملامحه لكن عيناه لم تهدءآ ...
رغم اعتذاري للمره الالف لهذه الليله ...لاادري كيف حل الصباح ..وكيف انتهت جلسة محاكمه البارحه ...ولا كيف نمت اساسا...
لكن الغريب أنهما كانا يتعاملان باعتياديه وكأن ليله الامس كانت مجرد كابوس أو تخيل في رأسي...
جيد انك استيقظت كنت سآتي لايقاظك فالفطور جاهز ...كان هذا اخي .
..بينما يامن قام باستعجالي لأجلس ونتناول الطعام حتى نخرج للتنزه على الجبل ..
.كنت مرتابا من الأمر ...لكني فهمت كل شيء حين تحدثا معي بالأمر أثناء تجوالنا...بين احضان الطبيعه ..واستقرينا بالجلوس على صخرة كبيره قرب النهر،.في قاع الجبل...من الجيد أن للطبيعه تأثير قوي في تهدئة النفوس فالبارحه شعرت وكأني اريد كتابة وصيتي هذا ما قلته لهما...بينما كان جاد الاكثر هدوءا وغالبية الحديث عن سوء مافعلته وعدم جائزيته والا اترك أحدا يؤثر بي لفعل اشياء سيئه كانت ليامن..
...انتهى الحديث وتركنا ماحصل عند النهر وكأنه جرف كل الغضب معه ...لنمضي بقية الايام كما المعتاد في اجازتنا نمارس الالعاب والاسترخاء والتجوال والتسوق.مرت الايام سريعا
وعاد كل منا ليوميات أعماله في صباح اليوم التالي لعودتنا للمنزل ...استمريت بصحبة آدم رغم وعدي لاخوي يومها بأن ابتعد عنه كونه لم يرتح له منذ أول لقاء وبسبب تأثيره السىء بي كما قال...
لكني لم استطع الابتعاد ...ولا أخفيكم اني أخبرته بطلب اخي بعد اكتشافه للوشم...ليجيب باعتياديته ...ومن هما ليقررا لك أصدقائك وما تفعله بجسدك الست حرا فيه انا حقا أشفق عليك ريو...انك كالاطفال ...
ظننتك شخصا حرا بريا فشخصيتك توحي بذلك ..لكن يبدو اني كنت مخطئا..لاادري لم تأثرت بكلامه رغم علمي بأنهما لايتحكمان بي.ورغم امتلاكي لحريتي لكني اهتجت كبَريٍّ اسود
يحاول رعاة بقر ترويضه تمردت حتى بالنادي ..الذي لم اعدانتظم بحصصه ومبارياته ...مما استدعى المدرب للاتصال بأخي لمعرفة السبب...والذي استغرب الأمر كوني كنت اتخذ التدريب حجة لي للخروج مع صديقي ادم وشلته دون علمهم...إن اعجبكم
فاضغطوا على النجمه ...🌟
أنت تقرأ
لعنة ادم
Randomريو شاب وسيم يتيم يقوم أخيه الأكبر بتربيته يمر بظروف وتغييرات تؤدي لتباعد الاخوه وكسر ترابط العائله هل سيتمكن ريو من حل الأمور التي تواجهه وكسر لعنة ادم.... حقوق النشر والفكر محفوظه يمنع اقتباس القصه أو نشرها أو نسخها باي طريقه غير قانونيه ... انته...