ثم وقف خلف الباب أحدهم وفتح باب الخزانه وتسمرت لثوان لكنه سحبني لداخله..
.تلك النبضات اعرفها...هذه الرائحه أنه هو ..اخي...
اعتصرني داخل أحضانه وانا كنت اتشبث به كما تتمسك الأغصان بجذوعها...ثم شعرت بأحدهم يحتضنني من الخلف...فتشبثت بأخي أكثر كان يامن معه.
..حاول اخي انزالي لكني بقيت متعلقا برقبته كطفل صغير يخاف أن يرخي قبضته فيسقط أرضا
..جلسوا للحديث مع الزوجين...كان اخوي يحاولان معرفة ماحصل ..فتحدث الزوجين بكل ماعرفاه منذ أن ارتطمت بالعجوز.حتى قدومهما...كنت في أحضانه وذراعه تلفني ولازلت لم انطق ولم انظر لأحد ولم اتحرك
...شكروهما وحاول اخي إن يكافأهم لكنهم رفضوا ..اكتفوا باحتفاظهم بأرقام بعضهم..
.خرجنا ودخل بي السياره...وتعلقي به أجبره على الجلوس في المقعد الخلفي بينما يامن قاد السياره...كان اخي يتحدث الي لكني لم أكن اعي مايقول ولم اتحدث بشىء كل ماكنت أفعله هو التمسك بملابسه أكثر وراسي على صدره اتاكد أنها نبضاته فاطمئن ...
وصلنا للمشفى لم يذهبوا بي للبيت ..فحالتي كانت سيئة جدا...
وضعني اخي على سرير الغرفة بينما اراد الذهاب لإحضار ما البسه بدل الروب القذر الذي كنت ارتديه..لكني تمسكت بمعطفه حتى لا يبتعد لم أكن أفكر ولست حتما بوعيي الكامل لكنها ردود افعال لااراديه...
يامن وقد حضر معه طبيب آخر ..ماان وضع يده ليتفحصني صرخت مبتعدا حتى كدت اقع عن السرير لولا امساك اخي بي..
اياك ان تلمسني ..ابتعد عني كنت أرددها...تعجبا من مظهري وردة فعلي واقترب يامن محاولا طمأنتي بامساك وجهي بين يديه ..
يامن :.ريو مابك اخي هذا انا يامن ..لاتخف فقط اريد التأكد من جسدك فأنت مصاب بكل انحاء جسدك تقريبا كما أن قدمك تبدو بحاله سيئه
ريو :...لااريد أن يلمسني ..قلتها مترجيا..
يامن :حسنا هل انا مسموح أن المسك ..ساتفحصك انا فقط
ريو :...لا اريد أنا بخير نظرت لاخي بينما وجهي لازال بين كفي يامن..اعدني إلى البيت ارجوك
...فهز رأسه موافقا..
.اعترضه يامن .:.جاد،لايمكنه العودة هكذا الاترى كيف حاله ..يجب علي تفحص جروحه واصاباته ومعالجته.
..أعاد جاد النظر إلي واعاد علي طلب يامن بأن يتم معالجتي ثم ذهابي للمنزل...لكني رفضت نافيا
ريو:...قلت لكم انا بخير انا بخير،ان لم تذهب بي للمنزل ساعود وحدي...قلتها مهددا بينما نزلت عن السرير
وحال وقوفي بقوه على الأرض خانتني قدمي المصابه اصلا واختل توازني...تلقفني يامن واعادني الي السرير بينما جاد كان يحاول تهدأتي،تقدم من خلفه يامن..امسك جاد بي بين يديه ثم حقنني يامن بابرة مهدئه.........
البارت كامل رح نزله بالموعد🤫
هذا ربع بارت 🫣😅تصبيره لعيونكم 🌹لحين اعتماد نظام التحديث 🫶
😊👋
أنت تقرأ
لعنة ادم
Randomريو شاب وسيم يتيم يقوم أخيه الأكبر بتربيته يمر بظروف وتغييرات تؤدي لتباعد الاخوه وكسر ترابط العائله هل سيتمكن ريو من حل الأمور التي تواجهه وكسر لعنة ادم.... حقوق النشر والفكر محفوظه يمنع اقتباس القصه أو نشرها أو نسخها باي طريقه غير قانونيه ... انته...