مرحبا ياحلوين ☺️👋 آمل أن تستمتعوا
استعنت بسياره اجره لتوصلني مسرعا للمنزل وماان وصلت شاهدت سيارةيامن في باحته على غير ميعاد عودته فبدأت فورابالتفكير في مبرر لتأخري دون إثارة شكوكه خاصة بعد سيل اتصالاته.التي أعتقدت أن طارئا ورائها..
حين دخلت هرعت ندى نحوي تتفقدني
هل انت بخير هل حصل امر سئ لك ..لم لم تجب على الهاتف ..كان هذا يامن وقد نهض عن كرسيه متجها نحوي...
ريو: لقد كنت فالمدرسه ماالامر ...
كان اياد من خلفه يحاول بيديه أن يوصل لي فكرة عن ماحصل...
لكن نظري كان متسمرا على يامن الذي اقترب مني لدرجه جعلت ذهني يتجمد عن التفكير في أية حيله
يامن :أية مدرسة ريو ..فانا قد حضرت لاصطحابكم ولم تكن متواجدا هناك من الأساس ...
ريو:حضرت لاصطحابنا ..قلتها بتردد...ااه ..انا غادرت مبكرا اليوم لاني لم أكن أشعرأني بخير ...
يامن :حقا!! لم لم أجدك في المنزل إذن ..الى اين ذهبت وانت متعب ؟
لقد ذهبت إلى ....
ليقاطعني بصراخ اياك والكذب هذه ليست المره الاولى التي تغادرفيها قبل انتهاءالدوام الرسمي فأنا تحدثت مع مدرسيك وأخبروني بكل شيء..
هنا علمت الا مفر لي من القادم ..لقد وقعت الفأس بالرأس كما يقولون ..لا كذب سينجيني الآن والاعتراف سيد الموقف
لكن لساني الاحمق الذي قد فك ارتباطه بعقلي أجاب بكل وقاحة وحدة صارخا..أنهم كاذبون ..انا لا اهرب من المدرسه ولم أغادر اي حصة مسبقا ..
لم أشعر الا ووجنتي استعرت واستدارت بالاتجاه الآخر ويدي دون وعي قد لامست خدي الأيسر...
نظرت باستعجاب مفاجأ نحوه وعينيّ قد ادمعتا .
.اتصفعني يامن تصفع وجهي !كانت المره الاولى التي يفعلها أحدهما .لااذكرقبلهاان حدث ذلك وأناطفل ولااظنه حدث فماكان اخي ليسمح بذلك.
لكنها كانت الأولى و لم تكن الاخيره .
.حاولت ندى تهدأة الوضع وسط صراخات يامن بي ..لكنه تجاهلها وسحبني لمكتب اخي واغلق الباب ...يامن :اين كنت.اقسم ان لم تجب بصدق سترى مني وجها لم تعهده ريو ...واياك أن تكذب فأنا أعلم أكثر مما تتوقع ..
.وجدت لساني ينطق بكل ماافتعلته وسط اندهاش اخي واشتعال عينيه بسواد الغضب مع كل كلمه كانت تخرج من فمي. ضرب المكتب بيده...ثم مالبثت الا وقد خلع حزامه ودفعني ناحية المكتب لتتوالى صفعات قويه على قدمي وافخادي وسط توبيخاته وتأوهاتي المترجيه له ...
أنت تقرأ
لعنة ادم
Randomريو شاب وسيم يتيم يقوم أخيه الأكبر بتربيته يمر بظروف وتغييرات تؤدي لتباعد الاخوه وكسر ترابط العائله هل سيتمكن ريو من حل الأمور التي تواجهه وكسر لعنة ادم.... حقوق النشر والفكر محفوظه يمنع اقتباس القصه أو نشرها أو نسخها باي طريقه غير قانونيه ... انته...