مقدمه

8.5K 229 48
                                    

لم ادري يوما أن المرء قد يحب أحدهم بهذه القوة ..أو أن الحب قد يصل لدرجة مرضية .خاصه في حالة حبي له ...
انا ريو لاتستغربوا الاسم
فأمي ايطاليه الاصل وقد اسمتني بهذا الاسم كونها تحب هذا الاسم الذي لم تستطع أن تسميه قبلا لاخوتي
وانا أصغرهم ..حظيت به ..

فالواقع لقد جئت صدفة غير متوقعه
لهذا العالم ..ستعلمون هذا من فرق العمر بيني وبين اخويّ يامن وجاد .

.جاد هو الأكبر بيننا وهو يكبرني بعشرين عام أما يامن فهو يصغره بخمس سنوات ...لكني جئت في الوقت الضائع لاسرق منه عرش آخر العنقود ..
رغم اني في بعض الأحيان كنت اتمنى لو اني لم اولد ...

فأنا بولادتي كنت شؤما على العائلة ،
بولادتي فقدت والدايّ
صحيح أنهما توفيا بعد سنة من قدومي لكن بأعماقي كنت أظنني السبب ...ليتني ذهبت معهما ...هذا ما قلته مرة حين كنت حزينا من اخي .
.
لاادري كيف أخبركم هذا لكني شاب وسيم .
.فالحقيقة انا وسيم جدا لدرجة اوقعتني في مشاكل لم اتخيلها قبلا،،لدرجة جعلتني ألعن جينات والدتي التي ورثتها عنها...والتي كانت تسبب لي الكثير من المشكلات ،والتنمر احيانا لأن بعض الأطفال في عمري كانوا ينعتونني بالفتاة ...

وفي كل مرة اقع في مشكله او مشاجره كنت اعود باكيا فيشتاط اخي غضبا ليأتي معي فاليوم التالي ليتحدث مع الاداره والمعلمين ..حتى اني اذكر أنه قام بنقلي في الابتدائيه من المدرسه كلها ..ولاستمراريه بكائي وتذمري لفقدان اصدقائى استأذن خالتي زوجة عمي بنقل ابنها ليرافقني فنحن منذ الحضانه في نفس الصفوف والمدرسه ..تيم ..صديقي المقرب منذ ولادتنا إلى هذا اليوم ...رغم أنه يعاملني احيانا على انني الأصغر سناً والفارق هو عشرة أشهر فقط...

الاحمق يدعوني بالصغير والمدلل .وانا لا اانكر كلا الصفتين بي ..
الأمر ليس خطأي هكذا اعتدت من أبي جاد...
جاد هو من اعتنى بي منذ يوم الحادثه وحتى اليوم .انا كنت اناديه ابي حين كنت صغيرا قبل أن أعي حقيقه كونه اخي الاكبر وان والدي توفيا ..
لكن ذلك لم يغير كثيرا ...فجاد كان وسيظل ابي ..
🥰
  
قصه جديده اتمنى تلاقي الدعم ..
🌹.....
اعذروا اي أخطاء لغويه إن كانت موجوده ..
🙈....
القارىء العزيز تصويتك وتعليقك يفرحني جدا لاتبخل علي به 😍

اكمل القصه واعدك لن تندم ...

لعنة ادم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن